العسل الحضرمي الأصيل

تعرف على فوائد العسل الحضرمي للرجال

تعرف على فوائد العسل الحضرمي للرجال العسل الحضرمي يبحث الجميع دائما عن حل للعديد من المشاكل التي قد يتعرضون لها في مختلف المجالات وخاصة مجال الغذاء. باقي الأجهزة في جسم الشخص ، وقد اتبع القدماء دائمًا الأساليب الطبيعية في علاج العديد من هذه المشاكل ، بما في ذلك تناول الأعشاب الطبيعية وأنواع العسل المتنوعة. ولعل العسل الحضرمي من الأنواع التي ساعدت في علاج الكثير من المشاكل التي قد يتعرض لها الجميع ، كبارا وصغارا. ولعل أهم هذه المشاكل هو نقص القدرة الجنسية. دعنا نتعرف على كيفية التخلص من هذا من خلال ما يلي .

ما هي أسباب ضعف القدرة الجنسية عند الرجال؟

قد يتعرض بعض الشبان والشبان على حد سواء إلى ضعف في القدرات الجنسية. ومن المفاهيم الخاطئة أن كبار السن هم أكثر عرضة لذلك ، ولكن الاعتقاد خاطئ بالفعل ، حيث يوجد بعض الأشخاص من الشباب وربما يتعرضون لهذه المشكلة ، ولعل أهم أسباب ذلك هي الأسباب النفسية الناتجة عن ذلك. ضعف الثقة بالنفس لدى الفرد أو تعرضه لبعض المشاكل في الحياة له تأثير في تشتيت ذهنه مما أدى إلى تفاقم الأمر وأثر على قدرته بشكل أو بآخر ، ومن أهم الأسباب أيضًا العوامل الوراثية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المشاكل بين الزوجين لها تأثير سيء وتساعد على جعل الأمر أسوأ. لذلك يبحث الجميع عن حل لتلك المشكلة التي تعرض الفرد لضعف في وضعه العام وفقدان تدريجي للثقة بالنفس .

 كيف تعالج ضعف الانتصاب بالطرق الطبيعية؟

اعتمد بعض الأشخاص العديد من الأساليب الشائعة في علاج ضعف الانتصاب عند الرجال ، ولعل أهمها استخدام بعض الخلطات ، لكن ننصح الجميع باستخدام العسل الحضرمي لفترة من الوقت وسيحصل على نتائج مذهلة أكثرها من أهمها زيادة القدرة الجنسية بشكل مميز وقد تبين أنها فعالة بالفعل وتظهر النتائج خلال فترة وجيزة جداً البدء في استخدامه ، لأن العسل الحضرمي هو عسل نحل طبيعي يحتوي على العديد من العناصر المهمة التي تساعد في توفيره. الجسم بالمغذيات الطبيعية التي يفتقر إليها منذ فترة طويلة بشكل مستمر. تلك الأنشطة هي قدرته الجنسية ، والتي تختلف معدلاتها كلما استخدمها الفرد بشكل دائم ، حيث أن هذا يزيد من قدرة الجسم على التغيير في قدراته ويزيدها بمرور الوقت لزيادة قدرتك على التحسن .

عسل حضرمي؟

 وهو عسل نحل طبيعي يندر الحصول عليه بشكل مضمون من أي مكان آخر .

لأننا اعتمدنا كل ما هو مثالي ، نقدم لك هنا في متجر العسل الحضرمي الأصلي

لتتمتع بتجربة لا مثيل لها لأنها توفر لك منتجًا طبيعيًا بنسبة مائة بالمائة

وآمن في كل مرة تستخدمه ، يتم استخراجه بشكل طبيعي من المناحل التي يتغذى عليها النحل

على رحيق الشجر الحضرمي الذي ينتج لنا عسلًا طبيعيًا بدون أي إضافات أو نكهات أو روائح ،

اعتمد الجميع العسل الحضرمي كجزء من الوجبة الرئيسية ، كما استخدمه في بعض الوصفات المميزة

بحذر ومن بعض الخلطات الطبيعية خليط من العسل الحضرمي مع حبوب اللقاح

مما ساعد في إمداد الجسم بالطاقة ، لكن تأثيره لا يتوقف عليك في التوقف عن تناوله ، بل يستمر تأثيره لفترة طويلة .

طريقة استعمال العسل الحضرمي للرجال؟

لديك فرصة قوية لتزويد جسمك بالعديد من العناصر المهمة من خلال تناول ملعقة من عسل الزهور الحضرمي

في الصباح ، خذ كوبًا من الماء الدافئ وأضف إليه بعض عصير الليمون الطازج .

أو تناول كوبًا من الحليب الطازج المحلى ببضع قطرات من العسل

للطعم المثالي وتحسين مزاجك .

لا تنسى تجربتها عند مزجها ببعض الزيوت الطبيعية من أجل الحصول عليها

جميع الفوائد المهمة التي تكسبها من خلال الاستمرار في تناولها باستمرار .

 لا تنسى تناوله باستمرار خاصة عند إضافته إلى كوب من الحليب الدافئ وتناوله كل مساء أو على معدة فارغة. .

 أسئلة متكررة عن العسل الحضرمي

هل العسل الحضرمي مضمون؟

 بالطبع في متجر العسل الحضرمي الأصلي الذي يحرص على تقديم كل ما هو محتوى مثالي ، حيث نعتمد على توفير جميع المنتجات من مصادر موثوقة للغاية حتى يتمكن عملاؤنا الكرام من الاستمتاع بالطعم الغني والأصلي .

ما هو نوع العسل الحضرمي؟

 العسل الحضرمي هو أحد أنواع العسل اليمني الذي يمتاز بطعم لذيذ وغني بالنكهة والسرور لا يقاوم .

تعرف على فوائد العسل الحضرمي لالتهاب المفاصل !

تعتبر الحضرمي من أشهر الأعشاب الطبيعية بين الجميع ، فهي متعددة الاستخدامات. يمكنك إضافته إلى الأطعمة ، حيث يتم استخلاص الزيت الحضرمي منه ، بالإضافة إلى بعض الفوائد العلاجية للمفاصل. لذلك ، أصبحت الأكثر شهرة وشعبية بين الجميع. لا يمكن إنكار أهميتها المحددة والفعالة. للعديد من فوائدها ، اتبع المقال التالي الذي نشرح فيه أهم الحقائق عن حبة البركة .

 ما هو الحضرمي؟

إنه عشب طبيعي يتم الحصول عليه من مراع ومروج الطبيعة. يتم استخراجه واستخدامه بعدة طرق وبعدة استخدامات مهمة. ويتميز بمظهره ولونه الأسود الذي يسهل على الجميع التعرف عليه من أول وهلة من رؤيته. كما تمت الموافقة عليه كإضافة مثالية للعسل وقدرته على إعطاء فوائد للجسم. عظيم من خلال اتحاد العسل مع الحضرمي لذلك حصريا في متجر العسل الحضرمي الأصلي نقدمه بطريقة جديدة لجميع عملائنا الكرام حيث يضاف إلى أنقى أنواع العسل الموجودة على الإطلاق فلا تفوت ذلك فرصة واحصل الآن وحصريًا على العسل الحضرمي المتوفر في عبوات مثالية تحافظ على الجودة لفترة طويلة ليمنحك الوجبة الأكثر طبيعية التي تقوي المناعة وتمنحك العديد من الفوائد المهمة لجسم أقوى وصحة أفضل .

ما هي اهمية العسل الحضرمي؟

 هو عسل طبيعي نقي ، مصفى لآخر قطرة ، متعدد الاستخدامات ، كما يمكن إضافته إلى أطعمة الأطفال وكبار السن من أجل المساعدة على تقوية العضلات وإطالة الجسم ، العديد من العناصر الهامة التي تساعد على إعطاء فرص للخلايا في على الجسم أن يعمل دائمًا على تعويض ما فقده خلال مراحل الحياة المختلفة ، لذلك العسل الحضرمي ، لأنه عسل أفريقي من مصادره الأصلية ومحتواه أنسب بالإضافة إلى بعض وصفات العناية التجميلية. مرن جدا .

اهم الاسئلة المتداولة عن العسل الحضرمي؟

 هل يساعد العسل الحضرمي في علاج المفاصل؟

 طبعا لديها مجموعة مذهلة من الفوائد المهمة اهمها قدرتها على تقوية العظام ومنحها القدرة على الحركة بشكل مثالي والتخلص من خشونة المفاصل ومنحها المرونة للتحرك بسلاسة .

عسل حضرمي عالي؟

 في متجر العسل الحضرمي الأصلي ، سيعتمد على خطة تسعير مثالية. يسهل على الجميع شراء العديد من أنواع العسل الطبيعي بأمان ، بما في ذلك العسل الحضرمي الذي نقدمه بسعر تنافسي وأقل بكثير من أي مكان أو متجر آخر .

عسل أبو فروة اليمني وفوائده لمرضى السكر

عسل أبو فروة اليمني وفوائده لمرضى السكر. ندرك جميعًا أن العسل علاج ودواء لعدد كبير من الأمراض المختلفة التي قد يتعرض لها الإنسان ، ولكن ما لا يعرفه الجميع هو أن هناك عددًا كبيرًا من أنواع العسل المحددة والمختلفة ، ولكل نوع منها خصائصه الخاصة. الميزات العلاجية والخاصة التي تميزه عن الأنواع الأخرى ، ونحن بدورنا في متجر العسل الحضرمي الأصلي حرصنا على تقديم جميع أنواع العسل المثالي والغني حتى تلك الأنواع النادرة التي يصعب الحصول عليها مثل اليمني العسل تجدهم حصريا في متجر العسل الحضرمي الأصلي ، 

العسل اليمني من أندر وأقوى أنواع عسل النحل.

تمت تنقيته حتى آخر قطرة ، فهو خالٍ تمامًا من أي إضافات ، وله العديد من الخصائص العلاجية والصحية التي سنتعرف عليها أدناه ..

ما هو العسل اليمني؟ !

وهو من أندر أنواع العسل الذي يتم إنتاجه من أزهار اليمن. لها لون مميز يجمع بين اللون البني والعنبر. كما أنه يمنع رائحته اللذيذة وطعمه اللذيذ واللاذع القريب من طعم البهارات ، وقد حرصنا في متجر العسل الحضرمي الأصلي على تقديم عسل يمني أصلي 100٪ ، وهو نتيجة بحث واستكشاف طويل الأمد حتى تنتهي أخيرًا. احصل على هذا المنتج 

العسل الحضرمي الأصيل

كيف يمكن استخدام العسل اليمني؟ !

يمكن تناول العسل بعدة طرق ومختلفة ، سواء أكان تناول ملعقة كبيرة منه مباشرة على معدة فارغة دون أي إضافات ، فهو سيوفر لك الطاقة اللازمة طوال اليوم ، كما يمكن إضافته إلى المشروبات الساخنة مثل المشروبات الساخنة. الحليب وتناوله كل مساء ، سيعطي إحساسًا كاملاً بالاسترخاء ، وللراحة ، يمكن أيضًا استخدام العسل أثناء تحضير المعجنات والحلويات ، كبديل مثالي للسكر أو المحليات الصناعية المضرة بالصحة ، وبالمثل فهو كما أنه مثالي للاستخدام في تحلية المشروبات الباردة والعصائر واستخدامها بدلاً من السكر. 

العسل الحضرمي الأصيل

ما هي الفوائد الصحية للعسل؟ !

يتميز العسل اليمني بفوائده الصحية العديدة التي يجلبها للجسم ، فتناوله بانتظام يساعد على تقوية جهاز المناعة في الجسم ، وبالتالي حماية الجسم من عدد كبير من الأمراض. كما أنه يمد الجسم بالطاقة والنشاط اللازمين لأداء جميع المهام اليومية بفاعلية. ينصح بتناول ملعقة من العسل على معدة فارغة بشكل يومي ، كل هذا بالإضافة إلى النتائج المبهرة التي يعيدها العسل للجسم والشعر والجلد ، حيث يعتبر من أقوى المرطبات الطبيعية على الإطلاق. ، ويمنح البشرة نعومة فائقة ويمنع تعرضها للتجاعيد والحبوب ..

بعض الأسئلة المتداولة ؛ 

  • هل العسل اليمني مضمون؟ !
    • بالطبع جميع أنواع العسل التي نقدمها في المتجر مضمونة 100٪ وخالية تمامًا من أي إضافات أو مواد كيميائية 
  • هل سعر العسل اليمني مرتفع؟ !
    • نحرص في المتجر على تقديم أفضل وأقل الأسعار لجميع عملائنا الكرام ، كما نحرص على تقديم أفضل العروض الخاصة التي تحتوي على أعداد كبيرة من العسل بأسعار مثالية يمكن للجميع استغلالها 

فوائد العسل الحضرمي 12 فائدة صحية لا غنى عنها

 العسل الطبيعي ، هل فكرة الضمان تربكك وتحصل على عسل أصلي مضمون عند اختيار أنواع مختلفة من العسل؟ لم يكن التسوق في متجر العسل الحضرمي الأصلي في المملكة العربية السعودية المتخصص في أفضل أنواع العسل لتلبية الاحتياجات المختلفة أسهل من أي وقت مضى. يعمل العسل والبذور السوداء معًا لمنحك جسمًا أقوى وأكثر صحة وأكثر إشراقًا حيث يساعدان في دعم وتعزيز جهاز المناعة بشكل كبير ، مما يسمح لك دائمًا بالحصول على مناعة عالية ضد العديد من الهجمات الفيروسية الضارة. العسل الحضرمي من أفضل أنواع العسل ، فهو يحتوي على مجموعة من الخصائص الأصلية ، فلنتعرف عليها معًا .

ما هو العسل الحضرمي المتوفر في محل النحل . !

عسل طبيعي العسل الحضرمي منتج مشتق بشكل طبيعي من النحل الذي يستخدم رحيق أزهار الحبة السوداء كمصدر غذاء آمن لإنتاج أفضل وأفضل عسل منتَج على الإطلاق .

هل العسل متوفر في متجر العسل الحضرمي الأصلي أصلي 100٪؟ !

 لطالما اعتمد المتجر على توفير العسل الخام ، لأنه منذ البداية كان هدفه إرضاء العملاء قبل تحقيق ربح ، لذا فإن منتجات العسل الحضرمي الأصلي يتم تصنيعها بنسبة 100٪ ، ويمكن ضمان ذلك من خلال فهم ما يقوله العملاء عنا ، من خلال تجاربهم السابقة في التسوق معنا ومن تجاربهم الخاصة .

العسل الحضرمي الأصيل

ما هي أهمية استخدامات العسل الحضرمي ، وأهم فوائده .

أضف العسل إلى كوب الحليب الصباحي لطفلك لإعطائه جميع العناصر التي يحتاجها. ولا تنس أيضًا تجربة إضافة العسل إلى ألذ أنواع اللحوم لأنه يمنحها لونًا غنيًا ويضيف نكهة. عند مزج العسل بالزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وبذور القمح وتدليك شعرك من خلال هذا الخليط ستستمتع بتكثيف الشعر والتخلص من 99٪ من المشاكل التي تواجهك ، وعند مزجه بكوب من الزبادي فهو غني. خليط يمكن استخدامه كقناع للعناية بالبشرة يضيف النضارة والحيوية .

العسل الحضرمي الأصيل

ما هي أهم الفوائد الصحية للعسل؟ !

للعسل الحضرمي عدد كبير من الفوائد الصحية التي يجلبها لجسم الإنسان. هناك العديد من الأمراض المختلفة التي يمكن أن تهاجمها ، لذا فإن تناول ملعقة كبيرة من العسل على معدة فارغة يكفي لتوفير الطاقة والنشاط اللازمين طوال اليوم. 

بعض الأسئلة المتداولة حول عسل حبة البركة :

هل العسل الحضرمي المعروض في مصنع العسل الحضرمي الأصلي مضمون؟ !

نعم ، نحن متحمسون لتقديم منتجات مضمونة وممتازة وأصلية ، وقد وضعناها بين أيدينا

العديد من عمليات التفتيش واختبارات الجودة ، والتي تكمل جميعها نتائج مذهلة .

العسل الحضرمي الأصيل

·        هل العسل الحضرمي متوفر في المتجر بسعر مرتفع؟ !

عسل طبيعي ، العسل الحضرمي الأصلي شغوفة بتقديم منتجات نادرة ومبتكرة وبأسعار منافسة من أجل تزويدك بتجربة

تسويق مثالي لتحقيق المعادلة الصعبة للحصول على منتج غني بالمكونات الطبيعية المرغوبة 100٪ ،

والسعر في متناول الجميع .

اقرأ المزيد…

أفضل أنواع العسل الحضرمي للاطفال وأهم فوائد العسل للأطفال

فوائد العسل الحضرمي اليمني

فوائد سدر الحضرمي الدوعني العسل على الجسم

معلومات عاملة حول العسل الحضرمي
تفاصيل والسعر

شركة العسل الحضرمي واليمني

متجر عسل الحضرمي واليمني بأنواعه
– جملة وقطاعي –

شعارنا هو الأمانة وجودة وضمان.

مختصون في عسل السدر الحضرمي والبغية الدوعني وسمرة الحضرمي والمراعي الحضرمي

يمكنك طلب منتجات العسل الحضرمي واليمني الى السعودية والخليج

لدينا أفضل منتجات العسل الحضرمي واليمني

منتجاتنا مبنية على الثقة والصدق والأمانة

جميع منتجاتنا تباع بالجملة اقل طلبية هو جالون بحجم 7كليو


مميزات العسل الحضرمي الدوعني

عسل السدر الحضرمي

يساعد عسل السدر الحضرمي أو بغية الدوعني على تنقية الجسم من السموم والجراثيم والبكتيريا والفطريات. يزيد من تحفز الدورة الدموية بالجسم وتنشيط عمل أعضاء الجسم. يساعد على تنظيم معدل الضغط ويحمي من ارتفاعه المفاجئ. يساعد على زيادة نسبة الهيموجلوبين بالجسم والحماية من الأنيميا.
جمعية النحالين بحضرموت
متجر جملة لعسل الحضرمي

عسل السمرة الحضرمي

 أنه مادة غذائية عالية القيمة يستخدم غذاءٍ للأطفال والكبار على السواء فهو لا يمكث في المعدة طويلاً إذ أنه سريع الهضم كما يمتص بسرعة داخل الجهاز اللمفاوي ليصل إلى الدم. وله دور في على تقوية القلب ويحمي من النزلات البرد. وأيضا دور فعَّال في تنظيم ضغط الدم وزيادة نسبة الهيموجلوبين في الدم.
جمعية النحالين بحضرموت
متجر جملة لعسل الحضرمي

عسل المراعي الحضرمي

 تعزز من قوة المناعة لدى الانسان بالإضافة الى احتوائه على مضادات الاكسدة التي تقاوم الامراض الناتجة عن الفيروسات والبكتيريا . وأيضا من فوائد عسل المراعي الحضرمي يمتلك فوائد غذائية ممتازة خصوصا لمن يعانون من النحافة أو من أمراض حيث يقوم بالتعزيز من وظائف الجهاز الهضمي.
جمعية النحالين بحضرموت
متجر جملة لعسل الحضرمي

Honey

تصدير العسل الحضرمي واليمني

يتم تصدير العسل الحضرمي بسعر الجملة وبجودة عالية ونقوم فحصه والختم الجالون

يتم التصدير الى هذه الدول

السعودية والامارات والكويت وقطر والكويت والسودان والأردن ومصر …

وقريبا يتم تصدير الى بقية دول الأوروبية

تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السعودية
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السعودية
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى مصر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى مصر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الامارات العربية المتحدة
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الامارات العربية المتحدة
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى قطر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى قطر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الكويت
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الكويت
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السودان
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السودان

متجر وجملة العسل الحضرمي الدوعني

لدينا عدد من أنواع العسل بوادي حضرموت, ويتمز العسل الحضرمي انه من أجود أنواع العسل في العالم, ونحن هنا نقدم لكم افضل انواع العسل في وداي حضرموت من مجموعة نحالين وهم ذا ثقة وأمانة فضلا عن الخبرة وجودة الفرز بأعلى معيار الصحة وأمان الغذائي.

أنواع العسل الحضرمي

نعمل على تصدير منتجاتنا في جميع الدول الخليج او العربية بأسعار جملة متناول للجميع وأيضا سرعة الشحن


أسعار العسل الحضرمي

سعر جملة عسل السدر الحضرمي

توجد أنواع من جودة العسل من 1 الى 3

 عسل السدر الحضرمي يعتبر العسل الحضرمي الدوعني من أجود واغلى أنواع العسل ويتميز هذا النوع بجوة عالية وفوائد عديدة بالإضافة الى تميز الطعم والقوام وهذا العسل مجرب ومضمون ومن فوائده انه مفيد للصدر والباطنية والمشاكل التناسلية ورفع مستوى المناعة.
 المزيد من المعلومات

فوائد العسل السدر الحضرمي:

– يعزز من كفاءة جهاز المناعة
– يعالج آلام المعدة ويقضي على الإمساك
– يقوّي الجهاز العصبي، وينشط الجسم بدنياً وذهنيا
– ينشط من عمل الغدد
– يتميز عسل السدر اليمني برائحته القوية والذكية على عكس الأنواع الأخرى من العسل
– يتميز بطعم حلو لذيذ وغير لاذع

ينصح استخدام عسل السدر للوقاية من :

  • الأمراض السرطانية.
  • علاج جيد لفيروس سي وامراض الكبد.
  • العناية بالجلد والبشرة والشعر.
  •   علاج لأمراض العقم والإنجاب.
  •   تنظيف الكلى وتنقية الجسم.
  •   تخفيف آلام العظام.
  • أمراض القلب والأوعية الدموية.

2500 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

هدية جالون 7 كيلو من عسل الحضرمي المراعي او السمرة

2000 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة .
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

1800 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

1500 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

لدينا عروض حصرية وخصم خاص لمتاجر الإلكترونية.

739991101

سعر جملة عسل السمرة الحضرمية

توجد أنواع من جودة العسل من 1 الى 3

 عسل السمرة الحضرمية يعتبر من العسل الحضرمي الدوعني من أجود واغلى أنواع العسل ويتميز هذا النوع بجوة عالية وفوائد عديدة بالإضافة الى تميز الطعم والقوام وهذا العسل مجرب ومضمون ومن فوائده انه ويستخدم للعلاج نزلات البرد ومفيد أيضا للأطفال وكبار السن

 المزيد من المعلومات

فوائد العسل السمرة الحضرمي:

– يُعد مصدرًا غنيًّا بمضادات الأكسدة
– يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا
– يقوّي الجهاز العصبي، وينشط الجسم بدنياً وذهنيا
– يساعد في التئام الجروح
– يتميز عسل السدر اليمني برائحته القوية والذكية على عكس الأنواع الأخرى من العسل
– يتميز بطعم حلو لذيذ وغير لاذع

700 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة .
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

550 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

400 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

لدينا عروض حصرية وخصم خاص لمتاجر الإلكترونية.

739991101

سعر جملة عسل المراعي الحضرمي

توجد أنواع من جودة العسل من 1 الى 3

 عسل المراعي الحضرمي يعتبر من العسل الحضرمي الدوعني من أجود وأقضل أنواع العسل ويتميز هذا النوع بجوة عالية وفوائد عديدة بالإضافة الى تميز الطعم والقوام وهذا العسل مجرب ومضمون ومن فوائده انه ويستخدم للعلاج نزلات البرد ومفيد أيضا للأطفال وكبار السن

 المزيد من المعلومات

فوائد العسل المراعي الحضرمي:

– تعزز من قوة المناعة بالإضافة الى احتوائه على مضادات الأكسدة
– امتلاكه فوائد غذائية ممتازة خصوصا لمن يعانون من النحافة.
– يقوّي الجهاز العصبي، وينشط الجسم بدنياً وذهنيا.
– معالجة أمراض فقر الدم ومفيد جدا لتغذية الأطفال.
– شفي من مختلف أنواع الامراض الصدرية ومراض الجهاز التنفسي.
– يتميز بطعم حلو لذيذ وغير لاذع

575 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة .
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

400 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

300 ريال سعودي /السعر

  • غير نقي.
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • يوجد نسبة سكر
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

لدينا عروض حصرية وخصم خاص لمتاجر الإلكترونية.

739991101

تصدير العسل الحضرمي

يتم تصدير العسل الحضرمي في السعودية
(الرياض-مكة- المدينة-جدة-القصيم-أبها-خميس مشيط- الخبر-الدمام-ينبع-تبوك-)

يتم تصدير العسل الحضرمي في الكويت والامارات العربية المتحدة وقطر وسلطنة عمان والبحرين

يتم تصدير العسل الحضرمي الى مصر والأردن والسودان

وقريبا سوف يتم تصدير العسل الحضرمي الى الدول الأوروبية

شركة ومتجر عسل السدر الحضرمي والدوعني واليمني
شركة ومتجر عسل السدر الحضرمي والدوعني واليمني

اشترك في قائمة واتس لتلقي اخر عروض والتحديثات حول أسعار العسل الحضرمي!

كن متابعا أول بأول خطوة بخطوة حول أخبار العروض والخصومات وأسعار العسل الحضرمي واليمني يوميا.

أفضل 10 أنواع من العسل من متجر عسل الحضرمي الدوعني اليمني وفوائدها الصحية
شركة العسل الحضرمي

أفضل 10 أنواع من العسل من متجر عسل الحضرمي الدوعني اليمني وفوائدها الصحية

أفضل 10 أنواع من العسل من متجر العسل الحضرمي اليمني ، أفضل 10 أنواع من العسل هناك العديد من أنواع العسل ، وهناك أكثر من 150 نوعًا من العسل ، لذلك سنعرض لكم اليوم أفضل 10 أنواع من العسل في المتجر ، كما نقدم أهم الفوائد التي يقدمها العسل لأن كل نوع من أنواع العسل…

العسل اليمني والحضرمي للعلاج الأمراض
شركة العسل الحضرمي

العسل اليمني والحضرمي للعلاج الأمراض

العسل اليمني والحضرمي للعلاج الأمراض العسل اليمني للعلاج العسل اليمني لعلاج المعدة العسل والذي له فوائد عديدة للشعر والوجه والجسم بشكل عام غني بالفيتامينات والعناصر الطبيعية والمركبات الأخرى التي تعالج الجسم من العديد من الأمراض مثل التهابات المعدة وجراثيم المعدة والأمراض الروماتيزمية والمفاصل ، بالإضافة إلى المشاكل المزمنة مثل السكري والنوبات القلبية والضغط. لذلك يعتبر عسل…

أهمية العسل الحضرمي للجسم
شركة العسل الحضرمي

أهمية العسل الحضرمي للجسم

أهمية العسل الحضرمي للجسم: أهمية العسل الحضرمي لا شك أن عسلي اليمني من أهم الخيرات الطبيعية ، لذلك ينصح بتناوله دائماً ، فهو ليس علاجاً للناس فقط ، بل وقاية من الأمراض أيضاً ، لأنه يساهم في ذلك. لتقوية المناعة فلنتعرف على فوائد العسل للجسم. تابعنا . أهمية العسل للجسم أهمية العسل الحضرمي للجسم :يحتوي…

أفضل نوع من العسل
شركة العسل الحضرمي

أفضل نوع من العسل

أفضل نوع من العسل هناك العديد من منتجات العسل ، لكن يجب استخدام أفضل أنواع العسل لأن عسلي اليمني يعتبر الأفضل ، حيث يقدم العديد من الفوائد الصحية ، حيث يعمل على تقوية المناعة ، وتحسين الذاكرة ، وعلاج أمراض الجسم المختلفة . أفضل نوع من العسل أفضل نوع من العسل : عسلي اليمني هو…

أفضل أنواع عسل في اليمن
شركة العسل الحضرمي

أفضل أنواع عسل في اليمن

أفضل أنواع عسل النحل في اليمني يوجد أفضل أنواع عسل في اليمن . يمكنك أيضًا الحصول على أي نوع من خلال متجر العسل الحضرمي اليمني البي. ها هو أصلي. تجد في المملكة أفضل وألذ أنواع العسل في جميع أنحاء العالم. في العسل ، له قدرة شفاء كبيرة للعديد من الأمراض. لهذا يعتبر متجر عسل الحضرمي…

فوائد عسل السدر الحضرمي
شركة العسل الحضرمي

فوائد عسل السدر الحضرمي

فوائد عسل السدر الحضرمي يعتبر عسل السدر الحضرمي له العديد من المميزات نظرا لوجود خامات طبيعية ، ومن أهم مميزاته : يساعد في علاج أمراض الجهاز التنفسي والرئتين . كما أنه يساعد في تنشيط الدورة الدموية في الجسم ، لأنه يعتبر محفزًا لإنتاج خلايا الدم والصفائح الدموية . كما أنه يساعد في تقليل الدهون في…

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *