كيفية وضع العشب الاصطناعي على التربة؟

كيفية وضع العشب الاصطناعي على التربة؟

كيفية وضع العشب الاصطناعي على التربة؟ العشب الصناعي متعدد الاستخدامات ويمكن تثبيته على أي سطح تقريبًا. ومع ذلك ، يتم تحديد عملية التثبيت حسب نوع السطح الذي تقوم بتثبيت العشب الصناعي.

يعد تحضير مساحة السطح خطوة بالغة الأهمية. يعتمد سر وضع عشب جميل يستمر من 10 إلى 20 عامًا على الأساس بقدر ما يعتمد على اختيار العشب الماكر عالي الجودة.

إذا لم تثبت الخطوات الأولية ، فمن المؤكد أنك ستواجه رسوم إصلاح باهظة الثمن.

في هذه المقالة ، سنرشدك خلال عملية وضع العشب الصناعي على التربة.

هل تحتاج إلى طبقة أساس من العشب الصناعي للتربة؟

هل تحتاج إلى طبقة أساس من العشب الصناعي للتربة؟ ليس من الضروري تثبيت طبقة سفلية من العشب الصناعي عند وضع العشب على التربة ، ولكن يجب تثبيت قاعدة فرعية.

تلعب القاعدة الفرعية دورًا مركزيًا في الأداء طويل المدى للعشب المزيف. تحدث مع مثبت العشب الصناعي الخاص بك حول أي قاعدة فرعية هي الخيار الأفضل لأغراضك أو راجع مقالتنا: الجرانيت ضد الرمال .

دعونا نتصدى. فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لوضع العشب الصناعي على التربة.

الخطوة 1: تحضير السطح

لوضع العشب المزيف على التربة ، يجب تنظيف السطح من الحطام والأعشاب والنباتات ثم تسوية.

نوصي بتطبيق مبيد الحشائش قبل أسبوعين على الأقل من بدء عملية التثبيت. سيضمن ذلك تدمير الغطاء النباتي وصولاً إلى الجذور.

الخطوة التالية هي إزالة التربة العلوية بحيث يكون لديك مساحة لتثبيت القاعدة الفرعية. يكفي ثلاث إلى أربع بوصات. سيقلل هذا أيضًا من فرص إعادة إنبات البذور السائبة وخلق نتوءات في نباتك الماكر.

إذا هطل المطر طوال الليل والتربة لا تزال رطبة ، انتظر حتى تجف التربة. إذا كانت هناك بقع طينية ناعمة ، فقد يتسبب ذلك في تدهور التربة. على العكس من ذلك ، إذا كانت التربة صلبة وجافة ، قم بسقيها قليلاً حتى يسهل الحفر فيها وإزالتها.

بمجرد خروج التربة العلوية ، قم بتسويتها بالحشوة. إذا لم تستنزف تربتك الماء جيدًا ، فاحفر منحدرًا طفيفًا لأن ذلك سيساعد في تحسين الصرف.

هل تحتاج إلى حواف لوضع العشب الماكر على التربة؟

نوصي بتثبيت حافة محيط عند وضع عشب مزيف على التربة. يمنح الحواف حديقتك مظهرًا أنيقًا ويمنحك شيئًا لتأمين العشب الصناعي عليه بمجرد وضعه.

إذا قررت اختيار محيط الزينة بدلاً من تثبيت المسامير ، فقم بتثبيت الحافة بمجرد إزالة التربة العلوية.

الخطوة 2: تثبيت حاجز الأعشاب

إذا كنت تقوم بتثبيت العشب الماكر على التربة التي كانت تضم في السابق نباتات أو شجيرات أو أشجارًا ، فقد تحتاج إلى التفكير في تركيب حاجز للأعشاب الضارة.

على الرغم من قيامك بإزالة التربة العلوية ، لا يزال هناك احتمال أن تنمو الأعشاب الضارة تحت حديقتك الجديدة وتكوين كتل في العشب الصناعي.

حاجز الأعشاب عبارة عن بطانة جيوتكستايل ثقيلة ومنسوجة بإحكام مصنوعة من مادة البولي بروبيلين. تدوم أغشية الحشائش حوالي خمس سنوات ولكنها قابلة للتحلل ، لذا لا تحتاج إلى إزالتها.

يمكن تركيب أغشية الحشائش تحت القاعدة الفرعية أو فوق القاعدة الفرعية. ومع ذلك ، لا نوصي باستخدام العشب الصناعي المناسب للحيوانات الأليفة لأنه يحتفظ بالرطوبة ويخلق روائح غير مرغوب فيها لبول الحيوانات الأليفة الذي لا معنى له.

الخطوة 3: ضع القاعدة الفرعية

يمكن القول إن وضع القاعدة الفرعية الصحيحة والتأكد من أن السطح أملس هو الخطوة الأكثر أهمية عند وضع العشب الصناعي على التربة.

في معظم الحالات ، نوصي باستخدام مزيج من MOT Type 1 وغبار الجرانيت. هذا يمنع العشب من الترهل ويساعد على تحسين الصرف. 

الخيار الآخر هو استخدام الرمل الحاد. لتحديد الخيار الأفضل بالنسبة لك

انشر القاعدة الفرعية فوق مساحة السطح وقم بتسويتها باستخدام مجرفة أو مجرفة للحصول على لمسة نهائية مدمجة وسلسة.

إذا كنت تتوقع استخدام العشب الصناعي بشكل متكرر ، فمن الضروري أن تكون القاعدة الفرعية ثابتة ومستوية وإلا ستظهر الأخاديد والنتوءات على العشب الصناعي.

هذا ضروري بشكل خاص للمنشآت التجارية التي سيتم استخدامها للأنشطة الرياضية. يمكن أن تتسبب الأسطح غير المستوية في السقوط والإصابات.

إذا انخفضت القاعدة الفرعية عن المستوى المطلوب ، أضف المزيد من الطبقات حتى تصل إلى الارتفاع حيث يكون العشب الماكر فخمًا مع المحيط.

الخطوة الرابعة: تركيب العشب الصناعي

قبل وضع العشب الصناعي على التربة ، تحتاج إلى قطع المواد بالحجم المناسب باستخدام سكين حاد.

إذا كنت بحاجة إلى أكثر من لفة واحدة من العشب الصناعي لتغطية مساحة السطح الخاصة بك ، فتأكد من أن الألياف تواجه نفس الاتجاه على كلا اللفتين وإلا ستبدو حديقتك غير مرتبة وغير طبيعية.

نوصي بوضع العشب بحيث تتجه الألياف نحو المنزل بحيث تنظر إليها. هذه الزاوية تخلق مظهرًا خصبًا وممتعة من الناحية الجمالية.

عندما تضع عشبًا مزيفًا ، احرص على عدم سحبه عبر السطح وإلا فسوف تزعج القاعدة الفرعية. يتم تسليم العشب الصناعي بشكل لفات ، لذا ابدأ من أقرب حافة وانطلق للخارج.

من المحتمل أن تجد العشب الصناعي به مكامن الخلل والتلال عند وضعه لأول مرة. يعد هذا أمرًا طبيعيًا تمامًا عندما يتم ربط العشب الماكر في لفة. لا تحاول القضاء على مكامن الخلل والتجاعيد ، فسوف تتساقط بشكل طبيعي عند تعرضها لأشعة الشمس في غضون ساعتين أو بضعة أيام.

الخطوة الخامسة: الانضمام إلى العشب

بمجرد تثبيت Astroturf ، تحتاج إلى الانضمام إلى اللحامات. من الناحية المثالية ، سيكون لديك الأدوات المناسبة لذلك. تحدث مع متخصص تركيب العشب الصناعي للتأكد من شراء النوع الصحيح من الغراء وشريط التوصيل.

لوضع شريط التوصيل ، اسحب حواف العشب المزيف بمقدار 300 مم تقريبًا. سوف تحتاج إلى القيام بذلك على كلا الجانبين وفك شريط التوصيل لأسفل المنتصف.

يجب أن يكون الجانب اللامع من شريط التوصيل متجهًا لأسفل وجانب التنشيف لأعلى.

ثبت شريط التوصيل عند كلا الطرفين بمادة لاصقة أو مسمار صغير. استبدل العشب فوق الشريط واجمع التماس معًا. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون هناك فجوة 2-3 مم بين قطعتين من القماش للحصول على خط جيد.

بمجرد أن تصطف خط التماس ، اسحب العشب للخلف مرة أخرى وقم بوضع قطعة من المادة اللاصقة أسفل حافة أحد الأقسام باستخدام مسدس المصطكي. ثم افعل الشيء نفسه على الجانب الآخر.

اجمع الدرز معًا لضمان عدم وجود شفرات من العشب عالقة بين خط اللحام. اضغط برفق على الجزء العلوي من التماس بأصابعك لمساعدة المادة اللاصقة على الانتشار.

الخطوة السادسة: اربط الحواف

أفضل طريقة لربط الحواف هي استخدام دبابيس المناظر الطبيعية أو الأوتاد المجلفنة بطول 4-6 بوصة. ضع المسامير على مسافة 6 بوصات لربط العشب الصناعي بإحكام وتسويته بمطرقة.

إذا كان لديك أسرة زهور تزين جانب حديقتك الاصطناعية ، فإننا نوصي بطي العشب على الحواف بحوالي 50 مم لتأمين الجوانب. ضع ذلك في الاعتبار عند قياس الشرائط.

لتأمين حواف المحيط على الممرات الخرسانية أو الحجرية أو المبارزة ، يمكنك استخدام مسدس أساسي عالي الطاقة أو مسامير 3/8.

الخطوة السابعة: تطبيق اللمسات الأخيرة

للحصول على أفضل نتيجة جمالية ، نوصي بإضافة مادة حشو عند وضع العشب الصناعي على التربة. هذا يساعد الألياف على الوقوف بشكل مستقيم وتبدو طبيعية.

تعتبر رمل السيليكا المغسول أو حشوات الحبيبات البلاستيكية مثالية لتوفير توسيد للأقدام العارية والأنشطة الرياضية. يمكن أن يسخن البلاستيك في الطقس الحار ، لذا احرص على عدم حرق قدميك.

بالنسبة للمروج الاصطناعية المصممة للحيوانات الأليفة ، نوصي بشدة بإضافة الزيوليت . تمتص هذه الحبوب الناعمة والطبيعية الأمونيا – وهي المادة الموجودة في البول التي تخلق رائحة كريهة من البول الذي لا معنى له والذي تريد تجنبه.

بمجرد إزالة مادة الحشو الخاصة بك ، قم بتنظيف العشب الصناعي بمكنسة أو مجرفة سجاد لإزالة الغبار والحطام.

أخيرًا ، امنح حديقتك الجديدة خرطومًا سريعًا للمساعدة في تسوية الردم. اترك العشب طوال الليل وافحصه في اليوم التالي. إذا لاحظت أن بقع الحشو الرقيقة لا توفر توسيدًا كافيًا ، قم بتغطيتها.

اتصل بالمحترفين المتمرسين لوضع العشب الصناعي على التربة

إذا كنت ترغب في الحصول على مشورة مهنية حول كيفية وضع العشب الصناعي على التربة ، فلا تتردد في الاتصال بفنيي تركيب العشب الاصطناعي ذوي الخبرة لدينا .

بالنسبة للعملاء الذين ليسوا خبراء في مجال الأعمال اليدوية (DIY) ، نوصي بترك الأمر للمهنيين ذوي الخبرة لوضع العشب الصناعي على التربة. للحصول على أقصى قيمة من حديقتك الاصطناعية ، فإن عملية التثبيت أمر بالغ الأهمية.

نقاط يجب مراعاتها قبل شراء العشب الصناعي لمساحتك الخارجية
العشب الصناعي

نقاط يجب مراعاتها قبل شراء العشب الصناعي لمساحتك الخارجية

نقاط يجب مراعاتها قبل شراء العشب الصناعي لمساحتك الخارجية-يريد كل صاحب منزل شرفة أو فناء خلفي جميل وخضراء. يجعل العديد من مالكي المنازل من هواية تحويل ساحاتهم ، وسوف يقضون أي قدر من الوقت أو الطاقة اللازمة لجعلها على هذا النحو. ومع ذلك ، لا يتمتع كل شخص بالظروف المثلى للنمو والحفاظ على العشب المثالي. يتم استخدام…

ما تحتاج إلى معرفته لوضع العشب الاصطناعي على الخرسانة والحجر
العشب الصناعي

ما تحتاج إلى معرفته لوضع العشب الاصطناعي على الخرسانة والحجر

ما تحتاج إلى معرفته لوضع العشب الاصطناعي على الخرسانة والحجر-قد تتساءل عن كيفية وضع العشب الصناعي على الخرسانة والحجر. حسنًا ، نحن هنا لإرشادك في هذا الأمر. إنها طريقة شائعة جدًا لإضفاء الحيوية على مساحة ملموسة. عندما نتحدث عن العشب الصناعي ، تبرز شكوك وأسئلة مختلفة في أذهان المرء. يعتبر وضع العشب الصناعي على الخرسانة أسهل بكثير من وضع العشب…

عند اختيار أفضل عشب اصطناعي لحديقتك -ضع في اعتبارك هذه العوامل السبعة الأولى.
العشب الصناعي

عند اختيار أفضل عشب اصطناعي لحديقتك -ضع في اعتبارك هذه العوامل السبعة الأولى.

عند اختيار أفضل عشب اصطناعي لحديقتك -ضع في اعتبارك هذه العوامل السبعة الأولى-يمكن استخدام العشب الصناعي في مجموعة واسعة من الإعدادات بسبب قدرته الشديدة على التكيف. من ناحية أخرى ، قد تكون الأنواع المختلفة من العشب الصناعي مناسبة بشكل أفضل لتصميمات الحدائق المحددة أو الأهداف أو الأهداف الجمالية. إذا كنت تريد معرفة ما الذي تبحث عنه عند…

10 أماكن مختلفة حيث يمكنك وضع العشب الصناعي
العشب الصناعي

10 أماكن مختلفة حيث يمكنك وضع العشب الصناعي

10 أماكن مختلفة حيث يمكنك وضع العشب الصناعي-لا يعني الانتقال إلى مساحة حضرية أنه يتعين عليك حرمان نفسك من الحق في مساحات خضراء مفتوحة جديدة. نظرًا لأنه من المستحيل تثبيت العشب الطازج على شرفة شقة صغيرة أو مجمع سكني ، فإن تركيب العشب الصناعي يوفر حلاً قابلاً للتطبيق لهذه المشكلة الحضرية الجديدة. يعتقد بعض الناس أن أي…

أفكار حديقة صغيرة لتحقيق أقصى استفادة من مساحتك الخارجية
العشب الصناعي

أفكار حديقة صغيرة لتحقيق أقصى استفادة من مساحتك الخارجية

أفكار حديقة صغيرة لتحقيق أقصى استفادة من مساحتك الخارجية-من الممكن تحويل حتى أصغر الأفنية والشرفات الحضرية إلى حدائق خصبة ومنتجة إذا كنت على استعداد لبذل الجهد. امتلاك حديقة صغيرة في منزلك ، قمنا  بتجميع قائمة من الأفكار الإبداعية للحدائق حتى أصغر المساحات ، من اقتراحات الزراعة والمناظر الطبيعية إلى التخطيطات المبتكرة التي من شأنها أن تعمل بشكل…

كيف يعتبر العشب الصناعي آمنًا على أسطح الملاعب
العشب الصناعي

كيف يعتبر العشب الصناعي آمنًا على أسطح الملاعب

كيف يعتبر العشب الصناعي آمنًا على أسطح الملاعب-هناك الكثير مما يجب التفكير فيه عند اتخاذ قرار بشأن أسطح الملعب أو منطقة اللعب مثل العشب الصناعي أو العشب الصناعي . أنت تريد شيئًا يمكنه تحمل الكثير من الاستخدام بينما يظل آمنًا ويمكن الوصول إليه من قبل كل من يريد اللعب. يعمل هذا العشب الصناعي على إزاحة العشب الطبيعي تدريجياً كسطح ملعب…

ما هو سمك العشب الاصطناعي الأفضل لحديقتك [دليل ارتفاع الكومة]؟
العشب الصناعي

ما هو سمك العشب الصناعي الأفضل لحديقتك [دليل ارتفاع الكومة]؟

ما هو سمك العشب الاصطناعي الأفضل لحديقتك [دليل ارتفاع الكومة]؟– عند اختيار العشب الاصطناعي المثالي لمشروعك ، عليك التفكير في العديد من الأشياء في الاعتبار المرونة واللون والكثافة وارتفاع الوبر وطول العشب الاصطناعي بالطبع. في الواقع ، من السهل جدًا الخلط بين العشب الصناعي الطويل جدًا أو القصير. يعتمد العثور على كومة الارتفاع المناسبة لمشروعك على الاستخدام المقصود. عشب اصطناعييمكن…

أهم 10 أشياء يجب معرفتها قبل شراء العشب الاصطناعي للكلاب والحيوانات الأليفة
العشب الصناعي

أهم 10 أشياء يجب معرفتها قبل شراء العشب الاصطناعي للكلاب والحيوانات الأليفة

أهم 10 أشياء يجب معرفتها قبل شراء العشب الاصطناعي للكلاب والحيوانات الأليفة- من الجيد تركيب العشب الصناعي لأنه يعطي فوائد لكل من البشر والحيوانات الأليفة لأنه صديق للحيوانات الأليفة وأقل سمية وخالي من الآفات ورائحته أقل. يحتوي العشب الطبيعي على العديد من العيوب بالنسبة لمالكي الكلاب وذلك لأن الكلب يمكنه حفر حفرة بمخالبهم وسيقع الوحل في…

أهم 10 أساطير شائعة حول العشب الصناعي
العشب الصناعي

أهم 10 أساطير شائعة حول العشب الصناعي

أهم 10 أساطير شائعة حول العشب الصناعي- العشب الصناعي ليس لديه تصريف ضعيف! الطريقة الوحيدة التي ستواجه بها سوء الصرف باستخدام العشب الصناعي هي إذا لم يتم تحضير الأرضية السفلية بشكل صحيح. عند تركيب العشب الصناعي ، يجب تجهيز الأرضية السفلية بشكل صحيح للتأكد من أن المياه يمكن أن تتسرب من خلالها ولا تتسبب في حدوث فيضان. لضمان ذلك ،…

شراء العشب الصناعي ليس بالصعوبة التي تعتقدها؟
العشب الصناعي

شراء العشب الصناعي ليس بالصعوبة التي تعتقدها؟

شراء العشب الصناعي ليس بالصعوبة التي تعتقدها؟ إذا كنت تفكر في شراء عشب صناعي لمنزلك ولكنك غير متأكد من المنتج الذي ستشتريه ، فهذه المقالة مناسبة لك فقط! هناك أنواع مختلفة من العشب الصناعي ، وقد يكون الاختيار من بينها أمرًا صعبًا للغاية. على الرغم من أن العشب الصناعي له استخدامات متعددة ، إلا أن استخدام عشب معين لغرض…

ما هي إيجابيات وسلبيات العشب الصناعي؟
العشب الصناعي

ما هي إيجابيات وسلبيات العشب الصناعي؟

ما هي إيجابيات وسلبيات العشب الصناعي؟ أصبحت مروج العشب الصناعي فكرة ديكور شائعة لأصحاب المنازل في الوقت الحاضر ، مع المزيد والمزيد من المنازل حول العالم تختارها. تعتبر المروج طريقة جميلة لإعلام ضيوفك بما يبدو عليه باقي منزلك. إضافة إلى جاذبية منزلك ، فإن المروج على الرغم من أنها تتطلب القليل من العمل أمر لا بد منه. إذا…

مزايا وعيوب العشب الصناعي
العشب الصناعي

مزايا وعيوب العشب الصناعي

مزايا وعيوب العشب الصناعي- العشب الصناعي يحاكي مظهر وجاذبية العشب الطبيعي! إنه يوفر جاذبية خضراء مورقة لحديقتك دون الحاجة إلى الصيانة الإضافية. يقدم العشب الاصطناعي مجموعة من المزايا التي تشمل: انخفاض استهلاك المياه ، وانخفاض فواتير المياه ، ومقاومة الطقس ، وانخفاض الصيانة ، ومكان آمن للأطفال والحيوانات الأليفة ، والحفاظ على جاذبية خصبة على مدار السنة. تابع القراءة…

كيف تعد حديقتك لتركيب العشب الصناعي
العشب الصناعي

كيف تعد حديقتك لتركيب العشب الصناعي

كيف تعد حديقتك لتركيب العشب الصناعي-يتمتع العشب الاصطناعي بمجموعة من المزايا مقارنة ببديله الطبيعي. لا يتطلب العشب الصناعي الري والجز والإزالة الشاقة للأعشاب الضارة غير المرغوب فيها ويوفر صيانة منخفضة. يعمل العشب الصناعي بشكل مثالي مع المساحات الخارجية الخاصة بك مثل الحديقة والفناء والمروج على مدار السنة ، دون الحاجة إلى القلق بشأن الطين في الشتاء أو الخريف…

7 نصائح حول اختيار العشب الصناعي لحديقتك
العشب الصناعي

7 نصائح حول اختيار العشب الصناعي لحديقتك

7 نصائح حول اختيار العشب الصناعي لحديقتك-العشب الاصطناعي هو خيار صديق للبيئة وهو الأنسب لأنه لا يحتاج إلى قصه أو ريه أو تسميده. مصنعة من ألياف تركيبية من صنع الإنسان ؛ العشب الاصطناعي يحاكي مظهر العشب الحقيقي. شفرات هذا العشب الصناعي خضراء ولها ارتفاعات مختلفة من الوبر. أثناء اختيار العشب الصناعي لحديقتك ، ضع في اعتبارك النصائح التالية للحصول على…

فوائد العشب الصناعي
العشب الصناعي

10 فوائد من العشب الصناعي

10 فوائد من العشب الصناعي-نظرًا لأن الصناعة قد استحوذت على عاصفة من الميزات الرائعة التي تقدمها إلى الطاولة ، فسوف نناقش العشب الاصطناعي وفوائده المذهلة ولماذا أصبح عنصرًا شائعًا ومتطلبًا لعالم حياتك في الهواء الطلق. تعبير من العصور القديمة لا يزال شائعًا ، “العشب دائمًا أكثر خضرة على الجانب الآخر من السياج” يكون صحيحًا تمامًا…

أهم 25 استفسارًا بخصوص العشب الصناعي أجاب عليها خبراء الصناعة: الجزء 2
العشب الصناعي

أهم 25 استفسارًا بخصوص العشب الصناعي أجاب عليها خبراء الصناعة: الجزء 2

أهم 25 استفسارًا بخصوص العشب الصناعي أجاب عليها خبراء الصناعة: الجزء 2– 13. كيف تنظف فضلات حيوانك الأليف؟ إذا كان لديك صديق فروي معك ، فستكون على دراية بالمشاكل المتعلقة بنفاياته. لقد تساءل الكثير من مالكي المنازل باستمرار عن إدارة نفايات الحيوانات الأليفة وكيف يجب عليك إدارتها بكفاءة دون التسبب في أي ضرر للعشب الخاص بك….

لماذا يجب عليك اختيار العشب الصناعي؟
العشب الصناعي

لماذا يجب عليك اختيار العشب الصناعي؟

لماذا يجب عليك اختيار العشب الصناعي؟ مع اقتراب موسم الصيف منا ، فإن ضجة الأيام التي تقضيها في الشمس ، والاسترخاء ، والدباغة ، والمزيد تنمو تمامًا مثل النحل الذي يتبعها: في الجزء الأكثر إشراقًا من العام ، هذه هي حقًا أفضل لحظة بالنسبة لك دع حديقتك تلمع. يمكن أن يكون العشب الاصطناعي هو الذي يعزز احتياجات…

أشياء مهمة حول العشب الصناعي يجب الانتباه إليها
العشب الصناعي

أشياء مهمة حول العشب الصناعي يجب الانتباه إليها

أشياء مهمة حول العشب الصناعي يجب الانتباه إليها- أصبحت الأعشاب الاصطناعية ضرورية ويضع الكثير من مالكي المنازل هذا الأمر في الاعتبار. إنهم يعلمون أن هذا جانب مهم من حياتهم في الهواء الطلق وعليهم إيجاد طريقة لذلك إذا كانوا يريدون تحقيق مساحة خارجية جميلة وعملية وذات مظهر طبيعي. على عكس المساحات الخضراء الطبيعية ، والتي تستغرق الكثير من الوقت…

العشب الصناعي: كل ما تحتاج إلى معرفته قبل شرائه وتثبيته
العشب الصناعي

العشب الصناعي: كل ما تحتاج إلى معرفته قبل شرائه وتثبيته

العشب الصناعي: كل ما تحتاج إلى معرفته قبل شرائه وتثبيته- إذا لم يكن عشبًا صناعيًا ، فهل فكرت يومًا كيف ستتباهى بمروجك الخضراء الجميلة ذات المظهر الطبيعي خارج منزلك؟ لقد مرت فترة من الوقت واكتسبت هذه الأعشاب الاصطناعية الكثير من الشعبية في الأماكن التي يصعب فيها زراعة الخضرة الطبيعية. لدهشتي ، لقد رأيت حتى العائلات تختار العشب الصناعي عندما…

3 مفاهيم خاطئة عن العشب الصناعي
العشب الصناعي

3 مفاهيم خاطئة عن العشب الصناعي

3 مفاهيم خاطئة عن العشب الصناعي-إذا كنت تريد عشبًا رائعًا تمامًا يبدو وكأنه الصفقة الحقيقية ولكنه يأتي مع متاعب صيانة أقل ، فقد يكون العشب الصناعي هو ما تبحث عنه تمامًا. سواء كنت ترغب في تثبيت العشب الصناعي في حديقتك أم لا ، فهذا قرار شخصي للغاية يأتي مع الكثير من المزايا ، ومن بينها تقليل الوقت والمال. ومع…

دليل لإزالة الحشائش قبل وضع العشب الصناعي
العشب الصناعي

دليل لإزالة الحشائش قبل وضع العشب الصناعي

دليل لإزالة الحشائش قبل وضع العشب الصناعي– يعد تثبيت عشب صناعي جديد إجراءً يتم خطوة بخطوة مع جوانب مهمة مختلفة ، ولكن قبل الشروع في التفاصيل ، يجب على المرء إعداد المساحة أولاً. يتضمن جزء من التحضير لتركيب العشب الصناعي إزالة العشب أو العشب الموجود بالفعل في المساحة التي ستقوم بترقيتها. على الرغم من أن العملية ليست…

7 أشياء لا يعرفها الجميع عن كيفية تنظيف العشب الصناعي
العشب الصناعي

7 أشياء لا يعرفها الجميع عن كيفية تنظيف العشب الصناعي

7 أشياء لا يعرفها الجميع عن كيفية تنظيف العشب الصناعي-إذا كنت ترغب في زيادة العمر الافتراضي للعشب الصناعي ، فإن أهم شيء يجب أن تتعلمه هو كيفية الحفاظ عليه. يتميز العشب الصناعي بالعديد من المزايا مقارنة بالعشب الطبيعي ، على سبيل المثال ، لا يحتاج العشب الصناعي إلى القص أو الري أو استخدام الأسمدة. من السهل أيضًا الحفاظ على…

كيف يتم وضع العشب الصناعي؟
العشب الصناعي

كيف يتم وضع العشب الصناعي؟

أصبح تركيب العشب الصناعي شائعًا جدًا للأغراض السكنية والتجارية. والسبب الرئيسي لذلك هو أنه يمكن وضع العشب الصناعي في أي مكان تقريبًا ، مما يجعله متعدد الاستخدامات. يُعرف العشب الاصطناعي بمساحاته الخضراء المورقة وشفراته الصديقة للحيوانات الأليفة والتي تتطلب القليل من الصيانة. إذا كنت مهتمًا بما يدور تحت العشب الصناعي ، فهذه المدونة تناسبك. 1. ورق النسيج الجغرافي /…

20 أفضل مكان لاستخدام العشب الصناعي
العشب الصناعي

20 أفضل مكان لاستخدام العشب الصناعي

20 أفضل مكان لاستخدام العشب الصناعي- العشب الاصطناعي يحاكي مظهر العشب الطبيعي! يساعد العشب الصناعي في غرس بعض المساحات الخضراء في منزلك وحديقتك. ليس فقط في الهواء الطلق ، يمكن استخدام العشب المزيف داخل منزلك أيضًا لإضافة أناقة وجاذبية فائقة. تابع القراءة لمعرفة أفضل الأماكن حيث يمكنك استخدام العشب الصناعي. 1. شرفة يمكنك تحويل الشرفة الحديثة الخاصة بك…

أفضل 10 أماكن لاستخدام العشب الصناعي - لم تفكر بها من قبل
العشب الصناعي

أفضل 10 أماكن لاستخدام العشب الصناعي – لم تفكر بها من قبل

أفضل 10 أماكن لاستخدام العشب الصناعي – لم تفكر بها من قبل-في الأشهر الأخيرة ، كان هناك ارتفاع في استخدام العشب الصناعي حيث يتطلع الناس الآن نحو نهج أكثر استرخاء عند صيانة حدائقهم. هذا هو المكان الذي قامت فيه شركة Artificial Grass GB ببناء سمعة طيبة لتوفير عشب صناعي عالي الجودة ، مما يجعله مثاليًا لإضافة المساحات الخضراء…

تقدير تكلفة العشب الاصطناعي لحديقتك الاصطناعية
العشب الصناعي

تقدير تكلفة العشب الاصطناعي لحديقتك الاصطناعية

تقدير تكلفة العشب الاصطناعي لحديقتك الاصطناعية– العشب الاصطناعي مادة اصطناعية مصنوعة من البلاستيك وسهلة التركيب. يبدو العشب الصناعي ممتعًا من الناحية الجمالية ويظهر باللون الأخضر المورق مثل العشب الحقيقي. لكن السؤال الذي يطرح نفسه في أذهان الناس حول كيفية تركيب العشب الصناعي. هل من الأسهل التثبيت أم أنها عملية تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة؟ يمكن أن يكلف زرع العشب الصناعي أقل من…

10 أفكار حديقة فعالة من حيث التكلفة تبدو مذهلة بالفعل
العشب الصناعي

10 أفكار حديقة فعالة من حيث التكلفة تبدو مذهلة بالفعل

10 أفكار حديقة فعالة من حيث التكلفة تبدو مذهلة بالفعل-تعتبر فكرة الحديقة منخفضة الصيانة مثالية إذا كنت لا تحب البستنة أو لم يكن لديك الوقت الكافي للقيام بالبستنة. إذا كان لديك حدائق صغيرة فهذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن صيانتها بانتظام. الحديقة الجميلة هي شيء يحب الناس امتلاكه ، ولكن إذا تطلبت التزامًا بالحفاظ عليها وفرزها…

العوامل التي يجب مراعاتها أثناء اختيار العشب الصناعي المناسب لحديقتك
العشب الصناعي

العوامل التي يجب مراعاتها أثناء اختيار العشب الصناعي المناسب لحديقتك

العوامل التي يجب مراعاتها أثناء اختيار العشب الصناعي المناسب لحديقتك- يتم تبديل العشب الطبيعي بالعشب الصناعي في هذا العالم التكنولوجي الحديث. العديد من المزايا التي يقدمها العشب. في موسم الأمطار ، يمكن للعشب أن يجعل الأمور صعبة عليك ، على عكس العشب. بعد أن تقرر وضع يديك على عشب صناعي ، تحتاج إلى تقليل العوامل المختلفة لجعل عملية الشراء…

الدليل النهائي لاختيار أفضل طريقة لوضع العشب الأخضر
العشب الصناعي

الدليل النهائي لاختيار أفضل طريقة لوضع العشب الأخضر

الدليل النهائي لاختيار أفضل طريقة لوضع العشب الأخضر-إن وجود العشب الأخضر المورق في الفناء الخلفي هو أكثر متعة لمالك المنزل. كثير من الناس مهووسون بمروجهم ، لكنهم لا يبذلون الوقت أو الجهد للوصول بها إلى الكمال. بالطبع لا يمكن للجميع زراعة العشب المثالي والحفاظ عليه. العشب الاصطناعي هو خيار رائع وطويل الأمد وعملي وسهل الصيانة للاستخدام الداخلي…

دليل خطوة بخطوة لوضع العشب الصناعي على الخرسانة
العشب الصناعي

دليل خطوة بخطوة لوضع العشب الصناعي على الخرسانة

دليل خطوة بخطوة لوضع العشب الصناعي على الخرسانة-يعتبر العشب الاصطناعي إضافة رائعة للباحات والخطوات ، مما يجعلها أكثر راحة وأقل تكلفة في كثير من الأحيان. كما أنه يعمل بشكل جيد لاستبدال الأسطح الخرسانية القديمة المتعبة وجعلها تبدو أفضل أو توفير سطح جديد تمامًا للاستخدامات المختلفة. لا يتطلب العشب الصناعي الكثير من الصيانة ، حتى لو كنت…

7 خطوات لتنظيف وصيانة العشب الصناعي
العشب الصناعي

7 خطوات لتنظيف وصيانة العشب الصناعي

7 خطوات لتنظيف وصيانة العشب الصناعي-حديقة المنزل هي الحديقة التي تضيف قيمة فنية لمنزلك. النباتات والمتسلقون وحتى العصارة – تمثل جميعها الحياة التي تساعد على إضفاء إشراقة على أجواء منزلك ، مما يضفي الحيوية على نمط الحياة الباهت. إنه بلا شك يجلب الطاقة الإيجابية والمشاعر. تم إنشاء مساحة خارجية ذات مناظر خلابة للاسترخاء ، مع متسلقين وسلال معلقة…

نصائح لاختيار أفضل عشب صناعي للملاعب ومناطق اللعب لأطفالك
العشب الصناعي

نصائح لاختيار أفضل عشب صناعي للملاعب ومناطق اللعب لأطفالك

نصائح لاختيار أفضل عشب صناعي للملاعب ومناطق اللعب لأطفالك- ازدادت شعبية مناطق اللعب العشبية للملاعب مؤخرًا بسبب إزعاج صيانة واستبدال أغطية الملاعب التقليدية. تشبه سلع العشب الحديثة عن كثب الأشياء الحقيقية من حيث المظهر والمظهر. تحت هيكل اللعب ، يبدو العشب الاصطناعي كرزًا ومرحبًا وودودًا. كما أنه خيار صديق للبيئة أكثر من العشب العادي لأنه لا يحتاج إلى ماء أو…

10 - نصائح بسيطة لتحديث منزلك وحديقتك
العشب الصناعي

10 – نصائح بسيطة لتحديث منزلك وحديقتك

10 – نصائح بسيطة لتحديث منزلك وحديقتك– التصميم الحديث هو عكس التصميم التقليدي ، حيث يؤكد على الخطوط الواضحة ولوحة الألوان المحايدة والزخرفة المتدرجة. المطبخ ومنطقة تناول الطعام وغرفة المعيشة كلها في نفس المستوى في مساحة المعيشة المدروسة جيدًا. تتناقض الجدران البيضاء الصارخة للغرفة بشكل حاد مع المدفأة المكونة من طابقين ، والتي تعتبر حجر الزاوية في…

هل تريد عشبًا جميلًا ، لكن بدون عمل؟
العشب الصناعي

هل تريد عشبًا جميلًا ، لكن بدون عمل؟

هل تريد عشبًا جميلًا ، لكن بدون عمل؟ العشب الصناعي دائمًا ما يكون خصبًا وكذلك أخضر ، على عكس المناظر الطبيعية للعشب الطبيعي. في العشب الطبيعي ، لا توجد أمراض مثل البقع البنية أو العفن الثلجي الذي يغير لونه ويقتله. بصرف النظر عن كونها غير جذابة ، تتطلب هذه الأمراض أيضًا أموالًا للتخلص منها. حتى في أقسى…

كيفية وضع العشب الصناعي - الدليل الكامل لكل شيء عن تركيب العشب الصناعي
العشب الصناعي

كيفية وضع العشب الصناعي – الدليل الكامل لكل شيء عن تركيب العشب الصناعي

كيفية وضع العشب الصناعي – الدليل الكامل لكل شيء عن تركيب العشب الصناعي- زرع العشب الصناعي أصبح العشب الاصطناعي الآن بديلاً مرغوبًا وميسورًا للمناظر الطبيعية في العديد من المواقع بسبب تطوير العشب الصناعي الذي يشبه العشب الطبيعي وتشديد اللوائح بشأن استخدام المياه. نظرًا لأن العشب الصناعي مادة مكلفة ، فمن الضروري فهم كيفية تثبيته بشكل صحيح. الصرف الصحي ووضع…

كيفية التخلص من الروائح الكريهة من حديقة العشب الصناعي
العشب الصناعي

اعتبارات مهمة عند اختيار أفضل عشب صناعي للكلاب

اعتبارات مهمة عند اختيار أفضل عشب صناعي للكلاب– بصفتك مالكًا للحيوانات الأليفة ، فأنت تعلم أنه من المهم رعاية صديقك الفروي. إنها صفقة شاملة لكلا الجانبين ، لذلك من المنطقي أن تفعل شيئًا لهم في المقابل. يبحث العملاء باستمرار عن طرق لتوفير المال ، والعشب الصناعي هو وسيلة توفر قيمة دائمة في كثير من الحالات. يعتبر ArtificialGrassGB المصدر المثالي لجميع…

كيف تشتري أفضل عشب صناعي لمساحتك الخارجية؟
العشب الصناعي

كيف تشتري أفضل عشب صناعي لمساحتك الخارجية؟

كيف تشتري أفضل عشب صناعي لمساحتك الخارجية؟ قد تكون محاولة العثور على أفضل ماركة من العشب الصناعي لحديقتك أمرًا مملًا نظرًا لوجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها. نحن هنا لمشاركة بعض النصائح التي ستساعدك على الاختيار الصحيح للعشب الصناعي للعشب الصناعي الذي كنت تحلم به. قم بأبحاثك قبل أن تدخل وتشتري العشب الاصطناعي الذي تحتاجه لمساحتك الخارجية…

كيفية اختيار أفضل عشب صناعي لحديقة منزلك
العشب الصناعي

كيفية اختيار أفضل عشب صناعي لحديقة منزلك

كيفية اختيار أفضل عشب صناعي لحديقة منزلك- العشب الاصطناعي قابل للتكيف بشكل لا يصدق ويمكن استخدامه في مجموعة من الإعدادات. إنه مثالي للاستخدام في الهواء الطلق لأنه غير سام وغير قابل للاشتعال وقابل لإعادة التدوير تمامًا. لن يؤذي أطفالك أو حيواناتك الأليفة. كما أنه مقاوم للأشعة فوق البنفسجية ، لذلك لن يتحول إلى ظل غريب من اللون البني…

كيفية التخلص من الروائح الكريهة من حديقة العشب الصناعي
العشب الصناعي

كيفية التخلص من الروائح الكريهة من حديقة العشب الصناعي

كيفية التخلص من الروائح الكريهة من حديقة العشب الصناعي– العشب الاصطناعي هو خيار ذكي للغاية ومناسب للتبني يجعله مناسبًا لصاحب المنزل. يحب الكثير من الناس تركيب العشب الصناعي لأنه يشبه العشب الطبيعي بشكل أكبر وهو ممتع من الناحية الجمالية في جميع أنواع الطقس. وذلك لأن الطقس ليس له تأثير مباشر على مظهر العشب. لا أحد يحب العشب الصناعي ذو الرائحة…

أفضل 10 طرق لتثبيت العشب الصناعي في حديقتك
العشب الصناعي

أفضل 10 طرق لتثبيت العشب الصناعي في حديقتك

أفضل 10 طرق لتثبيت العشب الصناعي في حديقتك- لا يحتاج العشب الصناعي إلى أي أسمدة أو مبيدات حيث أنه ضروري للعشب الطبيعي. من خلال تركيب حدائق العشب الصناعي هناك العديد من الفوائد. أولاً ، يقلل من تلوث الأرض الناجم عن الأسمدة والمبيدات الحشرية ويحافظ على حديقتنا خالية من التلوث وهي جيدة جدًا للبيئة. ثانيًا ، العشب الصناعي يقلل من استخدام المياه ،…

هل تعلم - ما هي تكلفة تركيب العشب الصناعي؟
العشب الصناعي

هل تعلم – ما هي تكلفة تركيب العشب الصناعي؟

هل تعلم – ما هي تكلفة تركيب العشب الصناعي؟– شعبية العشب الصناعي وارتفاعه غير مفاجئ ، بالنظر إلى المزايا العديدة الموثقة لاعتماد العشب الصناعي على العشب الحقيقي. يمكن أن يؤدي وجود مساحة خارجية مريحة منخفضة الصيانة إلى تغيير طريقة معيشتك. العشب الاصطناعي هو بديل منخفض الصيانة للعشب الطبيعي ويحاكي مظهر العشب الحقيقي. يسمح لك العشب الصناعي بالاستمتاع بالمساحات…

تجديد مساحة حديقتك باستخدام العشب الصناعي ؛ شراء من أفضل مورد العشب الاصطناعي!
العشب الصناعي

تجديد مساحة حديقتك باستخدام العشب الصناعي ؛ شراء من أفضل مورد العشب الاصطناعي!

تجديد مساحة حديقتك باستخدام العشب الصناعي ؛ شراء من أفضل مورد العشب الاصطناعي!– مع سنوات من الخبرة ، اكتسبت Artificial Grass GB سمعة طيبة في الصناعة لتقديم خدمة من الدرجة الأولى تتعامل في توريد العشب الصناعي للعملاء التجاريين وأصحاب المنازل في جميع أنحاء المملكة المتحدة. باعتبارها واحدة من أفضل موردي العشب الاصطناعي يمكن لعملائنا أن يطمئنوا إلى أنهم…

غرس إحساسًا بالجاذبية الطبيعية مع نعومة دافئة مع العشب الصناعي الخاص بنا
العشب الصناعي

غرس إحساسًا بالجاذبية الطبيعية مع نعومة دافئة مع العشب الصناعي الخاص بنا

غرس إحساسًا بالجاذبية الطبيعية مع نعومة دافئة مع العشب الصناعي الخاص بنا- بدون شك ، عشب صناعي كينت هو أفضل بديل للعشب الطبيعي خالي من المتاعب وموفر للوقت والذي يحاكي مظهره الدقيق. يتطلب العشب الصناعي صيانة أقل بكثير بالمقارنة مع حدائق العشب الطبيعي التقليدية. أصبح استخدام Fake Grass شائعًا يومًا بعد يوم حيث تقوم العديد من الأسر بدمج…

عشب صناعي للحدائق - أفضل أفكار للحدائق بميزانية محدودة
العشب الصناعي

عشب صناعي للحدائق – أفضل أفكار للحدائق بميزانية محدودة

عشب صناعي للحدائق – أفضل أفكار للحدائق بميزانية محدودة– أصبحت حدائق العشب الاصطناعي فكرة ديكور مألوفة لأصحاب المنازل في الوقت الحاضر ، مع المزيد والمزيد من المنازل حول العالم تختارها. تعتبر الحدائق طريقة جميلة لإعلام ضيوفك بما يبدو عليه باقي منزلك. إضافة إلى جاذبية منزلك ، فإن الحدائق على الرغم من أنها تتطلب القليل من العمل أمر…

كيف تنظف العشب الصناعي؟
العشب الصناعي

كيف تنظف العشب الصناعي؟

كيف تنظف العشب الصناعي؟ العشب الصناعي هو خيار صديق للبيئة وهو الأنسب لأنه لا يحتاج إلى القص أو الري أو التسميد. مصنعة من ألياف تركيبية من صنع الإنسان ؛ العشب الاصطناعي يحاكي مظهر العشب الحقيقي. شفرات هذا العشب الصناعي خضراء ولها ارتفاعات مختلفة من الوبر. يحتوي العشب الاصطناعي في السعودية على جودة عالية ودعامة متينة قادرة على دعم شفرات العشب الصناعي وتساعد…

دليل شراء العشب الصناعي - 10 أخطاء شائعة يجب تجنبها
العشب الصناعي

دليل شراء العشب الصناعي – 10 أخطاء شائعة يجب تجنبها

دليل شراء العشب الصناعي – 10 أخطاء شائعة يجب تجنبها– إذا قررت تثبيت العشب الصناعي على حديقتك ، فيمكن أن يحول العشب الصناعي الخاص بك في الهواء الطلق إلى عشب جذاب من الناحية الجمالية. يمكن أن يؤدي وجود مكان خارجي مريح وقليل الصيانة إلى تغيير نمط حياتك للأفضل. لكن بدون مشورة الخبراء ، قم بشراء العشب الصناعي يمكن…

كيفية وضع العشب الاصطناعي على أرض غير مستوية؟
العشب الصناعي

كيفية وضع العشب الصناعي على أرض غير مستوية؟

إذا كنت ترغب في وضع عشب صناعي على سطح غير مستوٍ ، فيجب أن يكون أول مسار للعمل بالنسبة لك هو المناظر الطبيعية للمنطقة لإنشاء أرض مستوية لأنه عندما تقوم بتثبيت العشب الصناعي على أرض غير مستوية ، فهناك فرصة أكبر بكثير للخطأ مثل عدم الأمان حواف ، عيب مرئي في السطح ووصلات غير متساوية. ستبدأ شركة تركيب…

العشب الصناعي - ملعب الحيوانات الأليفة!
العشب الصناعي

العشب الصناعي – ملعب الحيوانات الأليفة!

العشب الصناعي – ملعب الحيوانات الأليفة! أحد الأسئلة العديدة التي تم طرحها هنا في Artificial Grass GB هو ، هل العشب مناسب لحيواني الأليف؟ والجواب هو نعم! أكثر من ذلك على الرغم من أن أصدقائنا ذوي الفراء يبدو أنهم يحبونه أكثر من العشب الحقيقي. نحن لا نمزح حتى ، فقد تم العثور على الكلاب والقطط في جميع أنحاء…

في أعماق الشتاء عندما تكون الليالي طويلة ومظلمة والأيام باردة ونقية ، يكون هذا هو الوقت المثالي لبدء التفكير في إنشاء حديقة مثالية. تختلف الحديقة المثالية من فرد إلى آخر سواء كنت تحلم بأزهار حديقة كوخ متوهجة. شرفة البحر الأبيض المتوسط ​​محاطة بالأعشاب العطرية. مساحة صغيرة للترفيه أو في مكان ما يمكنك الجلوس فيه والاسترخاء أثناء لعب الأطفال. يبقى الشيء نفسه في جميع المجالات. حديقة في مكان ما للاستمتاع. كيف يمكنك إنشاء الحديقة المثالية؟ هناك بعض الأشياء الأساسية التي تلعب دورًا في إحياء هذه الحديقة المثالية ، لقد وضعنا قائمة لمساعدتك على البدء. 1. الهيكل في معظم الحالات ، تأتي الحديقة مع المنزل ، مما يعني أننا يجب أن نتعامل مع ما لدينا. سواء كانت لوحة قماشية فارغة أو بها هيكل تصميم لتبدأ به. أول شيء تفعله هو أن تقرر ما تريد ؛ أسرة الزهور ، البركة ، المناطق المقسمة ، العشب ، الفناء. الهدف الرئيسي؛ يجب أن يتناسب مع احتياجاتك. ليس هناك فائدة من امتلاك أسرة زهور إذا كنت لا تعرف أو تخطط لرعايتها أو إذا لم يكن لديك الوقت لقصها. هناك طرق للتغلب على هذه (النباتات منخفضة الصيانة / العشب الاصطناعي ) ، ولكن النقطة الرئيسية التي يجب مراعاتها هي "هل تتناسب مع نمط حياتك"؟ 2. الفضاء الفضاء هو مفتاح حديقة مذهلة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب أن يكون لديك الكثير منه. بعض من أكثر الحدائق إثارة للإعجاب صغيرة ، لكنها مصممة بشكل جيد للغاية ، دون إغفال شبر واحد. الملمس والتنوع هما المفتاح هنا ، فكر في المواد ، إنها تمامًا مثل تزيين المنزل ، فأنت تريد بعض الأسطح الصلبة (الحجر / الرصف) بعض المساحات الناعمة (العشب / النباتات) بعضًا دافئًا (الخشب / الإضاءة) وبعض الملحقات أيضًا (الأواني / المقاعد / النحت). لا تفكر فقط في مستوى الأرض ، أضف بعض العناصر الرأسية أيضًا. 3. النباتات تختلف تفضيلات النباتات لدى الجميع ، يحب البعض أن يميلوا إليها مثل أقربائهم ، والبعض يريد فقط أن يتم زرعها ولا يضطر إلى إزعاجها مرة أخرى. الأشياء الرئيسية التي يجب مراعاتها هي ما تحبه وما الذي يمكنك إدارته؟ على سبيل المثال ، ستحتاج الوردة إلى التقليم في أوقات معينة من العام وتكرارها في الاتجاه الميت ، وبعض النباتات لن تتسامح مع منطقة مظللة رطبة ، لذا تأكد من إجراء أبحاثك النباتية قبل أن تصل إلى مركز الحديقة ، وإذا كنت كذلك. ما زلت غير متأكد ولكن أحب مظهر النبات - جوجل ذلك! 4. الجلوس بغض النظر عن نوع تصميم الحديقة الذي تستخدمه ، يجب أن يكون لديك مكان لتتمكن من الجلوس فيه. أي نوع من المقاعد يعتمد كليًا على احتياجاتك؟ هل تريد ركنًا هادئًا لمشاهدة النحل والفراشات مع فنجان قهوتك في الصباح على طاولة بيسترو؟ كرسي استرخاء لامتصاص أشعة الحديقة المواجهة للجنوب مع كأس من بروسيكو أثناء قراءة أحدث نسخة من فوغ. مقعد بجانب بركة أو طاولة كبيرة وكراسي للترفيه عن الأصدقاء خلال حفل شواء صيفي - الخيارات لا حصر لها. 5. الميزات حفلات الشواء والنوافير ومنحوتات الأخشاب الطافية وعربات يد الغراس سمها ما شئت ، هناك الكثير للاختيار من بينها وهذه هي اللمسات الأخيرة التي لن تربط حديقتك معًا فقط مما يمنحها عاملًا رائعًا ولكن أيضًا تضع طابعًا فريدًا حقًا للشخصية عليها. فكر في حديقتك على أنها امتداد لمنزلك. تضفي الوسادة الموضوعة جيدًا على أريكة خارجية أو مصباح قائم بذاته بجوار سرير الزهرة مزيدًا من العمق على المنطقة وتجذب العينين ، لذلك هناك دائمًا شيء جذاب يحدث. أنت الآن مسلح بالأساسيات ، ليس هناك ما يمنعك من إنشاء حديقة أحلامك المكان المثالي لك للاسترخاء في الصيف.
العشب الصناعي

أهم 5 نصائح لإنشاء حديقة مثالية

أهم 5 نصائح لإنشاء حديقة مثالية-في أعماق الشتاء عندما تكون الليالي طويلة ومظلمة والأيام باردة ونقية ، يكون هذا هو الوقت المثالي لبدء التفكير في إنشاء حديقة مثالية. تختلف الحديقة المثالية من فرد إلى آخر سواء كنت تحلم بأزهار حديقة كوخ متوهجة. شرفة البحر الأبيض المتوسط ​​محاطة بالأعشاب العطرية. مساحة صغيرة للترفيه أو في مكان ما يمكنك…

شراء وتركيب العشب الصناعي: الدليل الكامل
العشب الصناعي

شراء وتركيب العشب الصناعي: الدليل الكامل

شراء وتركيب العشب الصناعي: الدليل الكامل منذ نشأته ، قطع العشب الصناعي شوطا طويلا والآن أصبحت شعبيته أشعلت العالم مثل حريق الغابة. المزيد والمزيد من مالكي المنازل يختارون العشب الاصطناعي لإعادة إنشاء منطقة حديقتهم. لقد أصبحت طريقة شائعة ومعتادة لإعادة تزيين الفضاء الخارجي حول المنزل. تعتبر هذه طريقة رائعة لتجديد وتحويل أي ساحة خردة. في البداية ، كانت الأعشاب المزيفة…

كيف تعتني بالعشب الاصطناعي في الشتاء!
العشب الصناعي

كيف تعتني بالعشب الاصطناعي في الشتاء!

كيف تعتني بالعشب الاصطناعي في الشتاء! – يُعد العشب الاصطناعي خيارًا مرنًا وأكثر متانة مقارنة بالعشب الطبيعي ، ولكنه لا يزال يتطلب بعض الصيانة والعناية خلال فصل الشتاء حيث تنخفض درجات الحرارة ويصبح الطقس قاسياً. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لاختيار العشب الصناعي لمنطقة المسبح في جاذبيته الخصبة على مدار العام ومتانته تجاه أي نوع من ظروف الطقس. عدم وجود فائض…

أهم 25 استفسارًا بخصوص العشب الصناعي أجاب عليها خبراء الصناعة: الجزء 1
العشب الصناعي

أهم 25 استفسارًا بخصوص العشب الصناعي أجاب عليها خبراء الصناعة: الجزء 1

أهم 25 استفسارًا بخصوص العشب الصناعي أجاب عليها خبراء الصناعة: الجزء 1 -ارتفعت شهرة صناعة العشب الصناعي مثل حرائق الغابات. شهدت السنوات الأخيرة طفرة هائلة في نموها. بدأ الكثير من مالكي المنازل بتثبيته في حدائقهم الأمامية وساحات الخردة الخلفية. إنها البساطة التي تروق لأعمق القلوب ولكن خلف ما تراه ، هناك قدر هائل من العمل المنجز. أساس شامل ،…

كيف يمكنك تحويل منطقة الحديقة الخاصة بك إلى مساحة معيشة مريحة في الهواء الطلق؟
العشب الصناعي

كيف يمكنك تحويل منطقة الحديقة الخاصة بك إلى مساحة معيشة مريحة في الهواء الطلق؟

حسنًا ، لا يهتم الكثير من الناس بمنطقة حديقتهم التي تعادل في بعض المنازل مساحة المنزل بأكملها. لا يدرك الناس حقًا أنه إذا تمكنوا من تحويل مساحتهم الخارجية إلى منطقة مريحة وعملية ، فسيحبون قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء. ليس هذا فقط مفيدًا لقضاء وقت ممتع ، ولكنه يوفر لك أيضًا خيارًا آخر لمساحة طبيعية…

دليل لتنسيق الحدائق بالعشب الصناعي
العشب الصناعي

دليل لتنسيق الحدائق بالعشب الصناعي

دليل لتنسيق الحدائق بالعشب الصناعي-أصبح العشب الصناعي أو العشب الصناعي اتجاهًا جديدًا في البر الرئيسي للمملكة المتحدة. قال منسقو الحدائق وأصحاب المنازل إن العشب يحمل قوة معينة في إضفاء مظهر جيد التشذيب على الحديقة والعشب. وهي تتألف من ألياف تركيبية أو من صنع الإنسان وهي نسخة طبق الأصل من الشفرات الحقيقية للعشب الطبيعي وتخلق مظهرًا واقعيًا للحديقة. سواء…

العشب الصناعي: كل ما تحتاج إلى معرفته قبل شرائه وتثبيته
العشب الصناعي

العشب الصناعي: كل ما تحتاج إلى معرفته قبل شرائه وتثبيته

العشب الصناعي: كل ما تحتاج إلى معرفته قبل شرائه وتثبيته إذا لم يكن عشبًا صناعيًا ، فهل فكرت يومًا كيف ستتباهى بمروجك الخضراء الجميلة ذات المظهر الطبيعي خارج منزلك؟ لقد مرت فترة من الوقت واكتسبت هذه الأعشاب الاصطناعية الكثير من الشعبية في الأماكن التي يصعب فيها زراعة الخضرة الطبيعية. لدهشتي ، لقد رأيت حتى العائلات تختار العشب الصناعي عندما…

كيفية وضع العشب الاصطناعي على الخرسانة
العشب الصناعي

كيفية وضع العشب الاصطناعي على الخرسانة

كيفية وضع العشب الاصطناعي على الخرسانة- ليس من المستغرب أن  يميل عدد متزايد من مالكي المنازل إلى وضع العشب الصناعي  فوق الأرصفة الخرسانية. يعد وضع العشب الصناعي على الخرسانة حلاً بسيطًا ومناسبًا لتجميل حديقتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن فوائد العشب الصناعي تجعل القرار أسهل كثيرًا. من يريد العمل الروتيني المستمر للحفاظ على العشب الطبيعي؟ من أهم خطوات وضع…

في عام 2012 ، كان تزيين الحدائق هو السائد. وعدت برامج البستنة التلفزيونية والترويج لزارعي المناظر الطبيعية الحائزين على جوائز في الصحف السائدة بـ " بهجة التزيين ". لكي نكون منصفين ، فإن التزيين ينضح بأجواء خارجية أنيقة - عندما يتم وضعها لأول مرة. بعد عدة سنوات ، يبدو رديئًا وذابلًا. علاوة على ذلك ، يصعب الحفاظ على التزيين. هذا الكريوسول السنوي يكسر الظهر ، أليس كذلك! في السنوات الأخيرة ، كان الخيار الشائع لتجديد حديقتك هو وضع عشب صناعي. من السهل صيانتها وستستمر على الأقل مرتين مثل التزيين مع القليل من الجهد. إذا كان السطح الخاص بك قد تلاشى ، فلماذا لا تفكر في تغطية قعر حديقتك برقعة نابضة بالحياة من العشب الماكر الأخضر المورق. العشب الاصطناعي يبدو أكثر طبيعية مما قد تتوقع. هل يمكنك تغطية سطح السفينة بالعشب الصناعي؟ يمكن القول إن استبدال العشب الماكر للتزيين هو الحل الأمثل. التزيين من أسهل الأسطح لوضع العشب الصناعي. والعشب المزيف لا يحتاج إلى الكنس مثل الأسطح الخشبية. فائدة أخرى من وضع العشب الصناعي على التزيين هي توفير المال. العشب المزيف هو بديل فعال من حيث التكلفة لتمزيق التزيين وتركيب العشب الطبيعي - بالإضافة إلى أنك لست مضطرًا إلى انتظار نمو العشب. تأتي المروج الاصطناعية جاهزة. هل تحتاج إلى طبقة أساسية للتزيين لتثبيت العشب الصناعي؟ الأساس الذي تقوم عليه التزيين ليس ضروريًا في كل حالة. يعتمد الأمر حقًا على من - أو ماذا - سيستخدم العشب الاصطناعي الخاص بك. بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال صغار ، تعتبر طبقة التزيين خيارًا حكيمًا. تحتوي البطانات السفلية على وسادات للصدمات توفر توسيدًا للأطفال الصغار والأطفال الرياضيين. ستعمل الطبقة السفلية للتزيين أيضًا كحاجز للأعشاب الضارة والتي ستكون ضرورية إذا تم تثبيت التزيين الخاص بك منذ أكثر من خمس سنوات. من المحتمل أن يكون قد تم تركيب غشاء من الأعشاب الضارة عندما تم وضع التزيين الخاص بك لكنها تدوم حوالي خمس سنوات فقط. قد تحصل على 10 سنوات من غشاء الحشائش الجيد . لا تعتبر الطبقة السفلية للتزيين أو أغشية الحشائش مثالية للمروج الاصطناعية التي ستستخدمها الكلاب أو الحيوانات الأليفة الأخرى. وهي مصنوعة من مواد ماصة رطبة وتحبس رائحة البول. إذا كنت ترغب في تثبيت عشب صناعي صديق للحيوانات الأليفة ، فإننا نوصي باستخدام حشو الزيوليت. يمتص ZeoLite الأمونيا - الرائحة الكريهة المرتبطة بالبول القديم. الخطوة الأولى: تحضير السطح لوضع العشب الصناعي (إذا لزم الأمر) قبل تثبيت العشب الاصطناعي على الأسطح ، تحتاج إلى تحضير السطح. يشمل ذلك إزالة أي نباتات أو أعشاب ضارة أو مخلفات الحدائق الأخرى وإصلاح الألواح السائبة أو المتعفنة. إذا كان السطح قديمًا ومتحللًا ، فسوف يضعف الخشب أكثر بعد وضع العشب الصناعي. يمكن أن يفسح المجال ويسبب إصابة. يجب ألا تقل الفجوات بين ألواح التزيين عن 1 سم وإلا سوف يغوص العشب الماكر ويخلق أخاديدًا. نوصي أيضًا بتنظيف السطح تمامًا باستخدام فرشاة تنظيف وماء ساخن وصابون لإزالة الأوساخ الزائدة والطحالب. الخطوة الثانية: قم بتثبيت قاعدة التزيين إذا كنت تقوم بتركيب طبقة سفلية للتزيين ، فضعها فوق مساحة السطح وقم بتأمين الحواف إما باستخدام مادة لاصقة أو براغي أو مسدس مسمار. يجب أن تكون الطبقة السفلية مسطحة تمامًا على السطح وأن تكون ناعمة. الخطوة الثالثة: وضع مادة صناعية للتزيين قبل وضع العشب الصناعي على السطح ، قم بقياس مساحة السطح وقطع العشب الصناعي ليناسب. بدلاً من ذلك ، إذا كان لديك مساحة كافية للعمل فيها ، فيمكنك دحرجة العشب الصناعي على السطح المُجهز وقطع المواد إلى الحجم بمجرد وضعها في مكانها. إذا كان السطح على حافة مرتفعة ، نوصي بطي المادة على الحواف وربط العشب بجوانب السطح. إذا كنت تقوم بقص قطعة العشب الماكر قبل لفها ، أضف 50 مم إضافية من القماش لكل جانب تخطط لتثبيته على جانب السطح - لذلك 100 مم إذا كانت الأطراف المعاكسة سوف تطوي على الحواف. قد تتطلب الحدائق الكبيرة أكثر من لفة واحدة من العشب الماكر. إذا كانت هذه هي الحالة ، فتأكد من وضع المادة بحيث تواجه الألياف نفس الاتجاه. نوصي بوضع العشب بحيث تتجه الألياف نحو المنزل. عند طرح العشب الصناعي لأول مرة ، قد تجد أنه يحتوي على بعض مكامن الخلل والتجاعيد. هذا طبيعي جدا. سوف تتساقط بين عشية وضحاها أو في يوم أو يومين. عرّضهم لأشعة الشمس لكي يتساقطوا بشكل طبيعي ، ليس عليك فعل أي شيء لتشجيعهم. الخطوة الرابعة: الانضمام إلى العشب (إذا لزم الأمر) إذا كنت تغطي مساحة كبيرة واستخدمت اثنتين أو أكثر من لفات العشب المزيف ، فستحتاج إلى خياطة اللحامات معًا. من الناحية المثالية ، سيكون لديك الأدوات المناسبة لذلك. لا تتردد في التحدث إلى أحد متخصصي تركيب العشب الاصطناعي لدينا للحصول على المشورة حول نوع الغراء وشريط التوصيل الذي يجب استخدامه. هناك عدة طرق لوضع شريط التوصيل. نجد أن أفضل طريقة هي سحب حواف العشب المزيف بمقدار 300 مم تقريبًا وفك شريط الوصل أسفل المنتصف. تأكد من أن الجانب اللامع من شريط التوصيل متجه لأسفل وأن الجانب النشاف متجه لأعلى. ثبت شريط التوصيل عند كلا الطرفين بمادة لاصقة أو مسمار صغير. استبدل العشب فوق الشريط واجمع التماس معًا. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون هناك فجوة 2-3 مم بين قطعتين من القماش للحصول على خط جيد. بمجرد أن تصطف اللحامات ، استبدل العشب فوق شريط الوصل وقم بوضع مادة لاصقة تحت حافة أحد الأقسام باستخدام مسدس المصطكي. ثم افعل الشيء نفسه على الجانب الآخر. اجمع الدرز معًا لضمان عدم وجود شفرات من العشب عالقة بين خط اللحام. اضغط برفق على الحواف براحة يديك لمساعدة المادة اللاصقة على الانتشار. الخطوة الخامسة: اربط الحواف تتمثل المرحلة الأخيرة من عملية التثبيت لوضع العشب المزيف على السطح في تثبيت الحواف. نوصي باستخدام مسدس الأظافر لأنه يثبت القماش القطني بالخشب ويمنحك ثباتًا طويل الأمد. الخطوة السادسة: تطبيق اللمسات الأخيرة لجعل العشب الاصطناعي يبدو طبيعيًا وحيويًا ، أضف حشوة مثل السيليكا أو الكريات البلاستيكية. هذا يساعد الألياف على الوقوف في وضع مستقيم. بالنسبة للمنشآت التجارية ذات الوبر قصير الارتفاع حيث يمكن للناس المشي حفاة ، فإن الرمل هو الخيار الأفضل لأن الكريات البلاستيكية يمكن أن تسخن بدرجة كبيرة وتحرق باطن قدميك. كما ذكرنا أعلاه ، إذا كان سيتم استخدام حديقتك المزيفة من قبل الحيوانات الأليفة ، فإن أفضل شريط لا حشو هو الزيوليت . لن تضر هذه الحبوب الناعمة بمخالب الحيوانات الأليفة وتساعد على تقليل رائحة البول. بمجرد إزالة الحشوة ، قم بتنظيف العشب الصناعي بمكنسة أو مجرفة سجاد لإزالة الغبار والحطام. اترك العشب لمدة ساعة على الأقل قبل استخدامه. اسمح للعشب الصناعي بالاستقرار طوال الليل وافحصه في اليوم التالي للتحقق من المستويات المنخفضة للحشو. قم بتعبئة أي مناطق تبدو رقيقة أو تعرض الدعم. استدع المحترفين ذوي الخبرة لوضع عشب صناعي على التزيين بغض النظر عن مدى جودة عملك مع DIY ، فإن وضع العشب المزيف على التزيين ليس بالأمر السهل كما يبدو. إذا كنت لا ترغب في المخاطرة بالحصول على خطأ ، فاتصل بمركبي العشب الصناعي ذوي الخبرة لدينا وسنقوم بالمهمة نيابة عنك. لا يمكننا التأكيد على مدى أهمية الحصول على عملية التثبيت بشكل صحيح. إذا لم يتم تثبيت العشب المزيف بشكل صحيح ، فقد لا يستمر طويلاً كما كنت تأمل. يجب أن تتوقع الحصول على 10-20 سنة من الاستخدام المعتدل إلى الكثيف من العشب الاصطناعي.
العشب الصناعي

كيفية تزيين المنزل عن طريق العشب الصناعي

كيفية تزيين المنزل عن طريق العشب الصناعي-في عام 2012 ، كان تزيين الحدائق هو السائد. وعدت برامج البستنة التلفزيونية والترويج لزارعي المناظر الطبيعية الحائزين على جوائز في الصحف السائدة بـ ” بهجة التزيين “. لكي نكون منصفين ، فإن التزيين ينضح بأجواء خارجية أنيقة – عندما يتم وضعها لأول مرة. بعد عدة سنوات ، يبدو رديئًا وذابلًا. علاوة على…

هل يمكن إعادة تدوير العشب الصناعي؟
العشب الصناعي

هل يمكن إعادة تدوير العشب الصناعي؟

هل يمكن إعادة تدوير العشب الصناعي؟ لقد نما الطلب على العشب الصناعي بشكل كبير في السنوات الأخيرة. من أسطح اللعب من Astroturf إلى أقساط المنزل ، يعتبر العشب المزيف سلعة مستدامة توفر سنوات من الذكريات السعيدة. يتراوح متوسط ​​العمر الافتراضي لمعظم العشب الصناعي من ثماني إلى 10 سنوات. مع الألياف عالية الجودة ، يجب أن تتوقع  أن…

كيفية يتم تجهيز الحديقة بالعشب الصناعي
العشب الصناعي

كيفية يتم تجهيز الحديقة بالعشب الصناعي

كيفية يتم تجهيز الحديقة بالعشب الصناعي- قبل أن تتمكن حتى من التفكير في العملية الدقيقة لوضع العشب الصناعي ، تحتاج إلى تجهيز السطح الذي ستضع عليه حديقتك. يعتمد طول عمر تركيب العشب الصناعي بشكل كبير على التحضير – لذلك تحتاج إلى تثبيت هذه المرحلة من العملية. إذا لم يتم إجراء التحضير بشكل صحيح ، فإنك تزيد…

نصائح لتجنب الأخطاء أثناء تركيب العشب الصناعي
العشب الصناعي

نصائح لتجنب الأخطاء أثناء تركيب العشب الصناعي

نصائح لتجنب الأخطاء أثناء تركيب العشب الصناعي-هل تريد العشب الصناعي بدلاً من العشب الطبيعي؟ إن اتخاذ قرار بالذهاب إلى العشب الصناعي له فوائد عديدة ولكنه  استثمار كبير  رغم ذلك. بعد ذلك ، تريد تجنب الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الأشخاص عند تركيب العشب الصناعي. تعد الشراكة مع شركة موثوقة تقوم بتصميم وتوريد وتركيب Astroturf بداية جيدة. عندما يحدث خطأ في…

7 أسباب لجعل العشب الصناعي أفضل من العشب الحقيقي
العشب الصناعي

7 أسباب لجعل العشب الصناعي أفضل من العشب الحقيقي

7 أسباب لجعل العشب الصناعي أفضل من العشب الحقيقي-نحن نكره تحويلها إلى مسابقة ، ولكن بالنسبة لمعظم مالكي المنازل ومطوري العقارات التجارية ، فإن السؤال الذي يطرح نفسه: هل العشب الصناعي أكثر عملية من العشب الحقيقي؟ أنت تعرف بالفعل مزايا وعيوب العشب الطبيعي. سنشرح في هذه المقالة ما يمكن أن تتوقعه من العشب الصناعي الذي لا…

كم تكلفة العشب الصناعي في السعودية عام 2023؟
العشب الصناعي

كم تكلفة العشب الصناعي في السعودية عام 2023؟

كم تكلفة العشب الصناعي في السعودية عام 2023؟ يمكن أن تكون تكلفة تركيب العشب الاصطناعي في النهاية هي صانع القرار بين yay أو nay. سواء كنت تخطط لتثبيت  عشب اصطناعي لحديقتك في المنزل  أو كنت تنوي إضافة العشب الصناعي إلى  الممتلكات التجارية الخاصة بك في السعودية ، فإن المقالة التالية ستساعدك على تحديد ما إذا كان تركيب العشب الصناعي…

هل يمكنك تثبيت العشب الاصطناعي على ممر؟
العشب الصناعي

هل يمكنك تثبيت العشب الصناعي على ممر؟

هل يمكنك تثبيت العشب الصناعي على ممر؟ العشب الصناعي هو أحد أكثر مواد الحدائق تنوعًا. كما تتمتع بمظهر جمالي طبيعي ولكن بدون عناء زراعة العشب. تزداد شعبية المروج المزيفة في المملكة المتحدة بسبب العاصفة. وليس فقط مع محبي الحدائق. يضفي شريط من العشب الصناعي ديناميكية لافتة للنظر للممرات ويمكن أن يحول المدخل إلى منزلك أو الممتلكات التجارية. إذا…

كيفية إزالة البقع الصعبة من العشب الصناعي
العشب الصناعي

كيفية إزالة البقع الصعبة من العشب الصناعي

كيفية إزالة البقع الصعبة من العشب الصناعي-لذلك ، لقد وضعت للتو أول حديقة اصطناعية لك. أنت مليء بالإثارة لاستخدامها وبناء ذكريات عائلية لا تُنسى. أو ربما تخطط لحفل شواء أو حفلة حديقة لتتباهى بها لأصدقائك وعائلتك. ولكن ماذا يحدث إذا قمت بإسقاط الطلاء أو النبيذ أو القهوة عليها. وإذا كنت تمتلك حيوانات أليفة ، فستحتاج إلى معرفة كيفية…

هل العشب الصناعي جيد في الشتاء؟
العشب الصناعي

هل العشب الصناعي جيد في الشتاء؟

توفر تركيبات العشب الصناعي في المنزل عددًا من الفوائد. هناك حقيقة غير معروفة وهي أنه عندما يكون العشب الصناعي في المناخات الباردة ، فإنه يؤدي بشكل أفضل من العشب القياسي الذي يعاني من أضرار الصقيع. من خلال الرعاية المناسبة والتركيب المناسب ، يمكن للعشب الصناعي البقاء على قيد الحياة في أي نوع من أنواع الطقس ،…

هل العشب الصناعي يحتاج إلى صيانة؟
العشب الصناعي

هل العشب الصناعي يحتاج إلى صيانة؟

هل العشب الصناعي يحتاج إلى صيانة؟ واحدة من نقاط البيع الرئيسية لتركيب العشب الصناعي هي سهولة صيانتها. وبالتالي ، تعد مروج العشب الاصطناعي خيارًا رائعًا لكل من أصحاب المنازل والاستخدام التجاري. من المؤكد أن العشب الاصطناعي أسهل في الحفاظ عليه من العشب الطبيعي. هذا لا يعني أن العشب الصناعي لا يحتاج إلى أي صيانة على الإطلاق. على الرغم…

كم تكلفة العشب الصناعي؟
العشب الصناعي

كم تكلفة العشب الصناعي؟

كم تكلفة العشب الصناعي؟ تزداد شعبية العشب الصناعي في جميع أنحاء المملكة . يعتبر العشب منخفض الصيانة مثاليًا  للتركيبات المنزلية والعقارات التجارية وحتى   المساحات الداخلية لأحداث الشركات مثل المعارض. شهدت معايير التصنيع وجودة الألياف المنسوجة أيضًا تحولًا كبيرًا في السنوات الأخيرة – خاصة في الاتحاد الأوروبي. يُحظر على مصنعي العشب الاصطناعي في أوروبا استخدام المواد البلاستيكية الدقيقة والمواد الكيميائية التي تعتبر خطرًا…

كم يضيف العشب الصناعي لقيمة المنزل؟
العشب الصناعي

كم يضيف العشب الصناعي لقيمة المنزل؟

كم يضيف العشب الصناعي لقيمة المنزل؟ إذا أجريت بحثًا سريعًا على Google ، فستجد أن معظم مزودي العشب الصناعي يزعمون أن العشب الاصطناعي يضيف قيمة إلى منزلك. نحن نؤمن بالصدق والشفافية . من واجبنا أن نخبرك أن الأمر قد لا يكون كذلك. الحقيقة هي ، لا أحد يعرف حقًا. يكفي القول ، إن أي ادعاء بأن العشب الصناعي…

هل العشب الاصطناعي مناسب للحيوانات الاليفة
العشب الصناعي

هل العشب الاصطناعي مناسب للحيوانات الاليفة

هل العشب الاصطناعي مناسب للحيوانات الاليفة- يكتسب العشب الصناعي شعبية بين أصحاب المنازل الذين يحبون بدائل العشب للعشب الطبيعي التقليدي الذي يتحول إلى اللون الأصفر بعد فترة. يبقى العشب الصناعي على حاله لفترة طويلة ويمنحك الرضا. لا يتطلب الكثير من الصيانة مثل احتياجات العشب التقليدية. ويمكنك الاستمتاع به منذ سنوات. ولكن هنا ، لدى العديد من الأشخاص أسئلة ومخاوف…

كيفية تركيب العشب الصناعي
العشب الصناعي

كيفية تركيب العشب الصناعي

كيفية تركيب العشب الصناعي-لذلك تريد تركيب العشب الصناعي وقررت التخلص من هذا العشب العضوي المزعج والمثير للغضب الذي يتطلب الكثير من الصيانة والعناية. تريد تثبيت Astro Turf لفترة أطول ولا يتطلب الكثير من الصيانة ولكن لا يعرف كيفية تثبيته على التربة. يمكن أن يكون تركيب العشب الصناعي مكثفًا ، خاصةً في المروج الكبيرة. سيقوم خبراؤنا في حديدي الجميل…

كيفية تركيب العشب الصناعي
العشب الصناعي

كيفية تركيب العشب الصناعي؟

كيفية تركيب العشب الصناعي؟ سيكون من المهم استئجار عامل تركيب عشب صناعي عند تطوير الحديقة. قد يكون من الصعب كسر تركيب العشب بنفسك. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في توفير الوقت والطاقة ، فاترك كل شيء على صانع العشب الصناعي المحترف في السعودية. سيوفر أخصائيو تركيب العشب الصناعي جميع المعدات والأدوات الإلزامية للوظيفة. يجب حفر الأرض…

5 نصائح لعشب الصناعي التجاري
العشب الصناعي

5 نصائح لعشب الصناعي التجاري

5 نصائح لعشب الصناعي التجاري- لا شك أن العشب الصناعي التجاري يتميز بمتانة عالية وقليل من الصيانة. ولكن الشيء هو أنه يجب عليك اتخاذ بعض الإجراءات لضمان أقصى عمر للعشب الصناعي الخاص بك وجعله يبدو في أفضل حالاته. قد يكون الاضطرار إلى جز العشب كل أسبوع عملاً روتينيًا. إذا كان لديك أشجار في ملكيتك ، فقد يصبح مجهودًا…

5 نصائح للعناية بالعشب الاصطناعي
العشب الصناعي

5 نصائح للعناية بالعشب الاصطناعي

5 نصائح للعناية بالعشب الاصطناعي- هي الشركة التي يجب الاتصال بها إذا قررت زراعة العشب الصناعي في السعودية. حل العشب الصناعي في السعودية محل العشب الطبيعي لأسباب عديدة. أصحاب المنازل الذين لا يستطيعون زراعة العشب الطبيعي أو الاعتناء به يختارون تركيب العشب الصناعي في السعودية.  يقول الناس أن العشب الصناعي لا يحتاج إلى صيانة ، وهذا ليس…

كيفية تركيب العشب الاصطناعي: دليل تركيب العشب الصناعي
العشب الصناعي

كيفية تركيب العشب الاصطناعي: دليل تركيب العشب الصناعي

كيفية تركيب العشب الاصطناعي: دليل تركيب العشب الصناعي-يمكن أن تكون العناية بالعشب الطبيعي مهمة شاقة ، ولا تنسى مقدار الصيانة التي يحتاجها ، ولهذا السبب يكتسب العشب الصناعي شعبية ويحل محل العشب الطبيعي ببطء. إذا كنت قد قررت التبديل إلى العشب الصناعي والقيام بالتثبيت بنفسك ، فهذا الدليل مناسب لك. على الرغم من أننا نوصي في هذه…

ماهي أنواع مختلفة من العشب الاصطناعي لساحتك
العشب الصناعي

ماهي أنواع مختلفة من العشب الاصطناعي لساحتك

ماهي أنواع مختلفة من العشب الاصطناعي لساحتك-يحل العشب الاصطناعي ببطء وثبات محل العشب الطبيعي ، وهذا صحيح بشكل خاص في البلدان ذات المناخ الأكثر حرارة. هناك أنواع مختلفة من العشب الصناعي متوفرة في السوق ، ولكن مهما كان النوع الذي تختاره ، فكلها تلغي الحاجة إلى الصيانة المستمرة وتدفع الأموال مقابل الأسمدة والأسمدة.  بعض أنواع العشب…

كيف تجد أفضل عشب صناعي في عام 2023
العشب الصناعي

كيف تجد أفضل عشب صناعي في عام 2023

كيف تجد أفضل عشب صناعي في عام 2023 – هل تغار من العشب الأخضر لجارك؟ هل فكرت يومًا أنه ربما ليس عشبًا حقيقيًا؟ نعم ، إذا كان لونه أخضر ولم تشاهده كثيرًا يسقي العشب ، فهو مزيف. المزيد والمزيد من العائلات تتحول إلى العشب الاصطناعي في السعودية. قبل أن تقرر زيارة السوق وشراء العشب الصناعي في السعودية ،…

كيف أختار أفضل عشب اصطناعي للحديقة
العشب الصناعي

كيف أختار أفضل عشب اصطناعي للحديقة

كيف أختار أفضل عشب اصطناعي للحديقة تثبيت العشب الصناعي هل تبحث عن تركيب العشب الصناعي؟ ولا تعرف من أين تبدأ أو أفضل عشب لحديقتك؟ لا يقتصر اختيار العشب المزيف لمنزلك أو شركتك على المظهر فقط ؛ هناك مزايا أخرى يمكن الحصول عليها ، تتراوح من تكلفة الصيانة إلى رسوم أقل. عندما يحين وقت تركيب العشب الصناعي ، فأنت تريد أن…

كم تكلفة العشب الصناعي-الاصطناعي
العشب الصناعي

كم تكلفة العشب الصناعي-الاصطناعي

كم تكلفة العشب الصناعي-الاصطناعي- يمكن أن تكون تكلفة العشب الاصطناعي عاملاً مثبطًا لبعض الشركات وأصحاب المنازل. يسأل أصحاب الأعمال والمنزل دائمًا عن تكلفة العشب الصناعي؟ كما أنهم فضوليون لمعرفة ما إذا كان العشب الصناعي استثمارًا جيدًا من الناحية المالية؟ إن استبدال العشب الطبيعي بالعشب الصناعي ليس رخيصًا ، لكنه شيء يستحق التفكير فيه. يعد تركيب العشب الصناعي استثمارًا ماليًا…

كم تكلفة العشب الصناعي
العشب الصناعي

كم تكلفة العشب الصناعي

كم تكلفة العشب الصناعي-لذلك تريد تثبيت العشب الاصطناعي على حديقتك. لكن السؤال الأول يتبادر إلى الذهن. ما هي تكلفة العشب الاصطناعي؟ في الواقع ، بلا شك ، هذا هو السؤال الأول الذي يخطر على البال عند التفكير في العشب الصناعي ، وأعتقد أنه لا يوجد أحد لديه الإجابة الصحيحة. أصبح العشب الصناعي مشهورًا في العصر الحديث نظرًا لعمره الطويل…

كم عدد أنواع العشب الاصطناعي
العشب الصناعي

كم عدد أنواع العشب الاصطناعي

أصبح العشب الاصطناعي خيارًا شائعًا بين الأسر وأصحاب الأعمال في المملكة المتحدة. إنه جميل دائمًا دون الحاجة إلى الماء ، وهي ميزة كبيرة نظرًا لجفافنا الطويل والظروف الأخرى. إنها أيضًا قابلة للتكيف بشكل لا يصدق. بعض خيارات العشب الصناعي تشبه العشب الطبيعي. إنه أيضًا أفضل للبيئة على المدى الطويل. تم تقسيم جميع أشكال العشب الصناعي إلى مواد وألوان وأطوال…

كيف يتم تأمين حواف العشب الصناعي؟
العشب الصناعي

كيف يتم تأمين حواف العشب الصناعي؟

كيف يتم تأمين حواف العشب الصناعي؟ أدت التطورات التكنولوجية ولوائح التصنيع الصارمة في أوروبا إلى تحسين جودة وطول عمر العشب الصناعي بشكل كبير. بعد ذلك ، نشهد طلبًا متزايدًا على تركيبات العشب الصناعي لكل من  المنازل  والعقارات  التجارية . لا يمنح تركيب العشب الصناعي للناس والحيوانات الأليفة مساحة آمنة للعب فيها فحسب ، بل تبدو أيضًا جيدة مثل العشب الطبيعي…

ما الذي أحتاج لمعرفته حول العشب الصناعي؟
العشب الصناعي

ما الذي أحتاج لمعرفته حول العشب الصناعي؟

ما الذي أحتاج لمعرفته حول العشب الصناعي؟ أصبح العشب الصناعي التجاري شائعًا بشكل متزايد مع الشركات في المملكة . بينما تقوم بعض الشركات بتثبيت مروج صناعية من أجل قيمة جمالية بحتة ، يريد البعض الآخر منطقة قوية آمنة للأطفال والكبار والحيوانات الأليفة للعب عليها. سواء كنت تنوي استخدام حديقتك كمنطقة وظيفية ، أو مساحة ترفيهية ،…

تركيب العشب الصناعي في السعودية
العشب الصناعي

تركيب العشب الصناعي في السعودية

تركيب العشب الصناعي في السعودية تقوم الشركات في جميع أنحاء السعودية بتركيب العشب الصناعي لأنها طريقة منخفضة الصيانة لإنشاء مساحة خضراء للعمال والعملاء. مع كون الرفاهية في مكان العمل موضوعًا ساخنًا في الوقت الحالي ، أصبح تنفيذ المساحات الخضراء في المساحات التجارية عنصر تصميم بارز بشكل متزايد. كم تكلفة تركيب العشب الصناعي التجاري؟ تقدير تكلفة العشب الصناعي…

هل يمكنني تثبيت العشب الاصطناعي فوق العشب الطبيعي؟
العشب الصناعي

لماذا يجب على أصحاب الحيوانات الأليفة استخدام الزيوليت على العشب الاصطناعي

لماذا يجب على أصحاب الحيوانات الأليفة استخدام الزيوليت على العشب الاصطناعي يمكن أن يكون العشب الاصطناعي الحل الأمثل لأصحاب الحيوانات الأليفة. ومع ذلك ، فإن نوع العشب والمنتجات التي تستخدمها معها يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا وتعزز التجربة لك ولحيواناتك الأليفة. لا تتطلب جميع أنواع العشب الصناعي حشوًا ، ولكن يوصى بشدة لأصحاب الحيوانات الأليفة. هناك العديد…

كيفية اختيار أفضل عشب صناعي للاستخدام التجاري
العشب الصناعي

كيفية اختيار أفضل عشب صناعي للاستخدام التجاري

تعتبر المساحات الخارجية الجميلة رائعة لتعزيز واجهة متجر عملك أو إنشاء منطقة استراحة هادئة للعملاء والموظفين. سجاد الملاذ الخارجي الخاص بك باستخدام Astroturf عالي الجودة هو وسيلة خالية من المتاعب لتحسين المظهر الجمالي وسهولة استخدام الممتلكات التجارية الخاصة بك. تزداد شعبية منشآت العشب الصناعي التجارية في المملكة . يبدو العشب المزيف مثل العشب الطبيعي ولكن من السهل…

كيف يمكن للعشب الاصطناعي أن يوفر لك المال
العشب الصناعي

كيف يمكن للعشب الاصطناعي أن يوفر لك المال

كيف يمكن للعشب الاصطناعي أن يوفر لك المال- يمكن أن تبدو تكلفة تركيب العشب الصناعي وكأنها استثمار ضخم. للحصول على فكرة عن تكلفة العشب الصناعي ، راجع مقالتنا السابقة ، “كم تكلفة العشب الصناعي في الخليج العربي في عام 2023”. ولكن مثل جميع حلول صيانة الحدائق ، تحتاج إلى مزيد من البحث في المستقبل لقياس ما…

العشب الاصطناعي للكلاب - كل ما تحتاج لمعرفته حول تركيب العشب الصناعي
العشب الصناعي

العشب الاصطناعي للكلاب – كل ما تحتاج لمعرفته حول تركيب العشب الصناعي

العشب الاصطناعي للكلاب – كل ما تحتاج لمعرفته حول تركيب العشب الصناعي – هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها في اختيار العشب الصناعي الذي يجب وضعه في المماطلة. قد يكون من الصعب لف رأسك. إذا كان لديك حيوان أليف ، فهناك المزيد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. بعد قولي هذا ، حاول ألا تركز…

أهم 10 أخطاء في تركيب العشب الصناعي
العشب الصناعي

أهم 10 أخطاء في تركيب العشب الصناعي

أهم 10 أخطاء في تركيب العشب الصناعي يمكن أن يكون تثبيت العشب الاصطناعي عملية صعبة إذا كنت تشرع في مشروع DIY. إن قضاء وقتك في الحصول على نصائح تركيب العشب المزيفة أمر يستحق هذا الجهد. عندما يتم تثبيت العشب الصناعي عالي الجودة بشكل صحيح ، يمكنك أن تتوقع أن يستمر لأكثر من 10 سنوات. ولكن ليست فقط…

نصائح لصيانة العشب الاصطناعي والعناية به
العشب الصناعي

نصائح لصيانة العشب الاصطناعي والعناية به

نصائح لصيانة العشب الاصطناعي والعناية به يعتبر العشب الاصطناعي استثمارًا رائعًا لأصحاب العقارات الذين يرغبون في توفير الوقت والجهد في مناقصة العشب. يحتاج العشب المزيف إلى الحد الأدنى من الصيانة مقارنة بالعشب الطبيعي. إن الحيوية على مدار العام والمظهر الجديد ومتطلبات الرعاية المحدودة كلها عوامل تجعل مزيجًا رابحًا. لكن هذا لا يعني أن العشب الصناعي لا يهتم…

هل يمكنني تثبيت العشب الاصطناعي فوق العشب الطبيعي؟
العشب الصناعي

هل يمكنني تثبيت العشب الاصطناعي فوق العشب الطبيعي؟

هل يمكنني تثبيت العشب الاصطناعي فوق العشب الطبيعي؟ أصبح العشب الاصطناعي أكثر شيوعًا كخيار تنسيق الحدائق السائد بين مالكي المنازل في المملكة . نحن نجد عددًا متزايدًا من العملاء الذين يتطلعون إلى تبديل العشب الطبيعي الخاص بهم من أجل سهل الإدارة. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم أنماط حياة مزدحمة في Uber – لذلك عمليا الجميع – لا…

10 طرق سهلة لتجهيز حديقتك لفصل الشتاء
العشب الصناعي

10 طرق سهلة لتجهيز حديقتك لفصل الشتاء

10 طرق سهلة لتجهيز حديقتك لفصل الشتاء مع اقتراب الأشهر الباردة ، من الجيد أن تبدأ في التفكير في اتخاذ بعض الخطوات البسيطة لإعداد حديقتك لأشهر الشتاء القادمة. من المغري إغلاق أبواب الفناء وتجاهل الحديقة عندما لا تكون قيد الاستخدام. ومع ذلك ، هناك فوائد واضحة لأخذ القليل من الوقت لإعداد مساحتك الخارجية قبل انخفاض درجات…

هل يمكنني وضع العشب الاصطناعي فوق العشب؟
العشب الصناعي

هل يمكنني وضع العشب الاصطناعي فوق العشب؟

هل يمكنني وضع العشب الاصطناعي فوق العشب؟ في حين أن العشب الطبيعي له مميزاته ، فإن العشب الصناعي يمثل حلاً مناسبًا يتطلب صيانة أقل ، ونضارة على مدار العام ، وحشيش غير مسدود بالبرك وبقع الطين القبيحة. إذا كان لديك الخيار للاختيار بين عشب رديء المياه يحتاج باستمرار إلى عمل وعشب اصطناعي نظيف لا تشوبه…

كيفية وضع العشب الاصطناعي على الشرفة؟
العشب الصناعي

كيفية وضع العشب الاصطناعي على الشرفة؟

كيفية وضع العشب الاصطناعي على الشرفة؟ يمكن القول إن الشرفات والمدرجات هي المكان الأكثر غرابة لوضع العشب الصناعي. من غير المعتاد ، في الواقع ، أنك ربما لم تفكر حتى في تثبيت Astroturf على شرفتك حتى الآن. ادخل إلى الداخل واسمح لنا بدعوتك إلى عالم جديد تمامًا. إذا كنت تعيش في مبنى سكني أو عمارات ، فإن…

أفضل تركيبات العشب الاصطناعي: تربة الجرانيت مقابل قاعدة فرعية رملية؟
العشب الصناعي

أفضل تركيبات العشب الاصطناعي: تربة الجرانيت مقابل قاعدة فرعية رملية؟

أفضل تركيبات العشب الاصطناعي: تربة الجرانيت مقابل قاعدة فرعية رملية؟ أفضل قاعدة فرعية للعشب الصناعي موضوع للنقاش بين مُركِّبي العشب الصناعي. في حين أنه من الممكن استخدام الجرانيت أو الرمل ، يجب مراعاة الظروف البيئية. في بعض الأحيان ، سيكون الجرانيت هو الخيار الأفضل ، وفي أحيان أخرى سيكون من الأفضل استخدام الرمال. بالنسبة للمقيمين في المملكة…

Similar Posts

اترك رد