تعرف على أسرار وفوائد مكونات غذاء ملكات النحل

تعرف على أسرار وفوائد مكونات غذاء ملكات النحل

تعرف على أسرار وفوائد مكونات غذاء ملكات النحل مكونات غذاء ملكات النحل للنحل هي إفراز الحليب الذي ينتجه النحل العامل في الخلية ، ويخصص كغذاء لليرقات وتنميتها وتربيتها لتصبح ملكة الخلية .

غذاء ملكات النحل غني بالعديد من الفيتامينات والبروتينات والأحماض الأمينية ، غذاء ملكات النحل هو المصدر الطبيعي الوحيد للأستيل كولين ، الناقل العصبي للإشارات بين الأعصاب في الجسم. يحتوي على العديد من المعادن والإنزيمات والعديد من الأحماض الأمينية ،

وأيضًا الكثير من المطهرات التي تمنع نمو البكتيريا والفيروسات ، فهي مصدر غني بالمضادات الحيوية ، وتختلف تركيبة الغذاء الملكي باختلاف الموسم الذي ينمو فيه ، والحالة الجسدية للنحلة .

مكونات غذاء ملكات النحل

تختلف مكونات غذاء ملكات النحل حسب المناخ الذي يتكون فيه العسل سدر الحضرمي الدوعني بشكل عام ، تتكون من :

  • تتراوح نسبة الماء بين 60-70 ٪.
  • مواد جافة تتراوح من 30-40 ٪
  • البروتينات: 10-18 ٪
  • السكر: 9-15 ٪
  • الدهون: 1.5-7 ٪
  • المواد غير العضوية: 0.7-1.5 ٪
  • مواد غير معروفة: 2،84 ٪
  • فيتامينات وأملاح وأحماض أمينية: 2-3 ٪

تحتوي بروتينات غذاء ملكات النحل على مجموعة من الأحماض الأمينية المهمة مثل “فالين ، ليسين ، إيزولوسين ، تريونين ، ميثيونين ، فينيل ألانين ، تريبتوفان ، ليسين. “

السكر الرئيسي في غذاء ملكات النحل هو الجلوكوز والفركتوز ، وهما مصدران أساسيان للطاقة ، دون الحاجة إلى الأنسولين .

فوائد مكونات غذاء ملكات النحل

تحتوي مكونات غذاء ملكات النحل على قيم غذائية ، وتتنوع مكوناته حسب مناخ المنطقة التي يتكون فيها ، كما أنه يحتوي على معادن متنوعة. مثل الفوسفور والكالسيوم والحديد والبوتاسيوم ومجموعة من الفيتامينات والأحماض الأمينية الأساسية التي لا يتم تصنيعها في جسم الإنسان ، لذلك لها العديد من الفوائد التي تعود على جسم الإنسان عند تناولها ، ومنها ما يلي : –

معالجة أعراض سن اليأس

يتم تقليل أعراض سن اليأس أو انقطاع الطمث بواسطة غذاء ملكات النحل ، وبناءً على دراسات مختلفة ، وجد أن تناول منتج (Melbrosia) يحتوي على غذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح لمدة 12 أسبوعًا يقلل من أعراض انقطاع الطمث ، والتي تشمل زيادة الوزن وسوء الحالة المزاجية .

علاج أعراض ما قبل الحيض من المتلازمة السابقة للحيض

وجد أن تناول منتج (Natumin Pharma) يحتوي على غذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح يقلل من الأعراض التي تسبق الدورة الشهرية ، مثل احتباس السوائل وزيادة الوزن .

علاج قرحة القدم السكرية

استخدام المراهم المحتوية على غذاء ملكات النحل لمدة 6 أشهر متتالية يقضي على تقرحات القدم السكرية

يساعد على تطهير القدمين وإزالة الخلايا الميتة .

علاج ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم

أشارت الدراسات إلى أن تناول مكونات غذاء ملكات النحل بانتظام لمدة 2 إلى 11 أسبوعًا ، سواء عن طريق الحقن أو عن طريق الفم ، يساهم في خفض مستوى الكوليسترول في الدم .

الوقاية من السرطان

أشارت بعض الدراسات إلى أن غذاء ملكات النحل له دور فعال في مقاومة السرطان عن طريق منع تدفق الدم إلى الخلايا السرطانية ، كما أنه يعمل على تقوية جهاز المناعة .

علاج العقم

تساعد مكونات غذاء ملكات النحل في نمو المبيض ومنحه القدرة على وضع البويضات وحل مشاكل العقم . إنه غذاء يعزز الخصوبة لأنه غني بالبروتينات والفيتامينات وحمض الفوليك .

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تناول غذاء ملكات النحل يحسن إنتاج الحيوانات المنوية ، لأنه غني بالأحماض الأمينية والفيتامينات والإنزيمات .

تعرف على أسرار وفوائد مكونات غذاء ملكات النحل
تعرف على أسرار وفوائد مكونات غذاء ملكات النحل

مكونات غذاء ملكات النحل

يحتوي غذاء ملكات النحل على عناصر غذائية مفيدة للبشرة بنسبة كبيرة ، حيث يحتوي في تركيبته على 60-70٪ ماء .

بالإضافة إلى بعض الأحماض الأمينية الأساسية ومجموعة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة مما يساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة وحمايتها من الجفاف والتخلص من الالتهابات وتعزيز نمو الكولاجين المهم لتجديد خلايا الجلد وتقليل تجاعيد الوجه وعلامات التمدد وزيادة مرونة الجلد .

كما أنه يقلل من إفرازات الدهون. لها خصائص مضاد حيوي ومضاد للفطريات . يساعد في التئام الجروح ويعزز نمو الجلد. يمكن استخدام غذاء ملكات النحل مباشرة على الجلد كقناع أو يتم تضمين مكونات غذاء ملكات النحل في تركيبة منتجات التجميل التجارية .

فوائد أخرى لمكونات غذاء ملكات النحل

هناك العديد من الفوائد الأخرى للغذاء الملكي ، لكنها بحاجة إلى مزيد من الدراسات والأدلة ، بما في ذلك علاج أمراض الكبد ، وأمراض البنكرياس ، وقرحة المعدة ، وأمراض الكلى. جهاز المناعة

الجرعة الموصى بها

تعتمد الجرعة الموصى بها من غذاء ملكات النحل على العمر والحالة الصحية ، وتشير الدراسات إلى أن تناوله من 6-10 جرام

تناول غذاء ملكات النحل لمدة 28 يوم قد يساهم في خفض مستوى الكوليسترول في الدم ، وقد يكون له آثار جانبية لذلك.

ينصح باستشارة الطبيب قبل تناوله ، فقد يكون من الآمن للأطفال استخدامه إذا تم تناوله بجرعات مناسبة ولمدة لا تتجاوز 6 أشهر .

الفئات الممنوعة من تناول غذاء ملكات النحل

قد يكون للغذاء الملكي آثار جانبية ، فهو مادة طبيعية ، لكنه ليس آمنًا للجميع ، وقد يسبب حساسية وتهيجًا للجلد.

والتشنجات القصبية وغيرها من المضاعفات الخطيرة ، لذلك لا ينصح بها للأطفال والنساء أثناء الحمل والرضاعة

أو لمن لديهم مناعة ضعيفة أو حساسية من العسل سدر الحضرمي الدوعني ، لذلك ننصحك بتقوية مناعة طفلك عن طريق تناول الخضار الورقية والطعام

فوائد صحية أخرى مفيدة له بدلا من غذاء ملكات النحل .

بعض الآثار الجانبية

تعتبر مكونات غذاء ملكات النحل آمن لمعظم الناس مع مراعاة الحالة الصحية مع تحديد المدة الزمنية الآمنة للاستخدام .

قد يكون تطبيقه مباشرة على الجلد آمنًا بشكل عام ، ولكن قد يعاني بعض الأشخاص من الحساسية ، بما في ذلك الطفح الجلدي

الجلد والالتهابات .

كما أن تناول مكونات غذاء ملكات النحل عن طريق الفم قد يؤدي إلى تفاعلات تشمل تورم الحلق والربو وآلام المعدة ونزيف القولون ، وأحيانًا قد تصبح مهددة للحياة .

مكونات غذاء ملكات النحل والأسرار وكل ما تحتاج لمعرفته عنه

مكونات غذاء ملكات النحل هي إفراز الحليب الذي ينتجه النحل العامل في الخلية ، ويقصد به كغذاء لليرقات وتنميتها والعناية بها.

لتصبح ملكة الخلية ، غذاء ملكات النحل غني بالعديد من الفيتامينات والبروتينات والأحماض الأمينية ، في رويال فود إنه المصدر الطبيعي الوحيد للأسيتيل كولين ، الناقل العصبي للإشارات بين الأعصاب في الجسم. يحتوي على العديد من المعادن والإنزيمات والعديد من الأحماض الأمينية.

والكثير من المطهرات التي تمنع نمو البكتيريا والفيروسات فهي مصدر غني بالمضادات الحيوية .

يختلف تكوين غذاء ملكات النحل حسب الموسم الذي ينمو فيه ، والحالة الجسدية للنحلة .

مكونات غذاء ملكات النحل

تختلف مكونات غذاء ملكات النحل حسب المناخ الذي يصنع فيه العسل سدر الحضرمي الدوعني ، وبشكل عام تتكون من :

  • تتراوح نسبة الماء بين 60-70 ٪.
  • مواد جافة تتراوح من 30-40 ٪
  • البروتينات: 10-18 ٪
  • السكر: 9-15 ٪
  • الدهون: 1.5-7 ٪
  • المواد غير العضوية: 0.7-1.5 ٪
  • مواد غير معروفة: 2،84 ٪
  • فيتامينات وأملاح وأحماض أمينية: 2-3 ٪

بروتينات غذاء ملكات النحل يحتوي على مجموعة من الأحماض الأمينية الهامة مثل “فالين ، لوسين ، آيزولوسين ، تريونين ، ميثيونين ، فينيل ألانين ، تريبتوفان ، ليسين “

السكر الرئيسي في غذاء ملكات النحل هو الجلوكوز والفركتوز ، وهما مصدران أساسيان للطاقة ، دون الحاجة إلى الأنسولين .

فوائد غذاء ملكات النحل

يعتبر غذاء ملكات النحل ذا قيم غذائية ، وتختلف مكوناته باختلاف مناخ المنطقة التي يتكون فيها ، ويحتوي على مجموعة متنوعة من المعادن مثل الفوسفور والكالسيوم والحديد والبوتاسيوم ، ومجموعة من الفيتامينات والأساسية الأحماض الأمينية التي لا يتم تصنيعها في جسم الإنسان ، لذلك لها فوائد عديدة لجسم الإنسان. عند الابتلاع ، ما يلي : –

معالجة أعراض سن اليأس

يتم تقليل أعراض سن اليأس أو انقطاع الطمث بواسطة غذاء ملكات النحل ، وبناءً على دراسات مختلفة ، وجد أن تناول منتج (Melbrosia) يحتوي على غذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح. لمدة 12 أسبوعًا ، يقلل من أعراض سن اليأس ، والتي تشمل زيادة الوزن وسوء الحالة المزاجية .

علاج أعراض ما قبل الحيض من المتلازمة السابقة للحيض

وجد أن تناول منتج (Natumin Pharma) يحتوي على غذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح يقلل من الأعراض التي تسبق الدورة الشهرية ، مثل احتباس السوائل وزيادة الوزن .

علاج قرحة القدم السكرية

استخدام المراهم المحتوية على غذاء ملكات النحل لمدة 6 أشهر متتالية يقضي على تقرحات القدم السكرية ، حيث يساعد على تطهير القدم وإزالة الخلايا الميتة .

علاج ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم

أشارت الدراسات إلى أن تناول غذاء ملكات النحل لمدة 2 إلى 11 أسبوعًا بانتظام ، سواء عن طريق الحقن أو عن طريق الفم ، يساهم في خفض مستوى الكوليسترول في الدم .

الوقاية من السرطان

أشارت بعض الدراسات إلى دور غذاء ملكات النحل في مكافحة السرطان عن طريق منع تدفق الدم إلى الخلايا السرطانية ، مع تقوية جهاز المناعة .

علاج العقم

يساعد في نمو المبيض ويمنحه القدرة على وضع البويضات وحل مشاكل العقم ، فهو غذاء يعزز الخصوبة

لأنها غنية بالبروتينات والفيتامينات وحمض الفوليك .

أظهرت الدراسات أن وضع محلول يحتوي على غذاء ملكات النحل على منطقة المهبل لمدة أسبوعين يزيد من فرص الحمل لدى الأزواج بسبب قلة حركة الحيوانات المنوية .

كما أنه يحسن إنتاج الحيوانات المنوية ، لأنه غني بالأحماض الأمينية والفيتامينات والإنزيمات .

غذاء ملكات النحل للبشرة

يحتوي غذاء ملكات النحل على عناصر غذائية مفيدة للبشرة بنسبة كبيرة حيث يحتوي في تركيبته على 60-70٪ ماء

بالإضافة إلى بعض الأحماض الأمينية الأساسية ومجموعة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة

هذا يساعد في الحفاظ على رطوبة الجلد وحمايته من الجفاف والتخلص من الالتهابات ، ويعزز نمو الكولاجين المهم لتجديد خلايا الجلد ، وتقليل تجاعيد الوجه وعلامات التمدد ، وزيادة مرونة الجلد ،

كما أنه يقلل من إفرازات الدهون. يحتوي على خصائص المضادات الحيوية ومضادات الفطريات. يساعد في التئام الجروح ويعزز نمو الجلد. يمكن استخدامه مباشرة على الجلد كقناع أو استخدامه في مستحضرات التجميل التجارية .

فوائد أخرى لغذاء ملكات النحل

هناك العديد من الفوائد الأخرى لغذاء ملكات النحل ، لكنهم بحاجة إلى مزيد من الدراسات والأدلة ، بما في ذلك علاج أمراض الكبد ،

وأمراض البنكرياس وتقرحات المعدة وأمراض الكلى .

يقال أيضًا أنه منشط لنمو الشعر ، يعالج الصلع ، يقوي العظام ، يكافح آثار الشيخوخة ، ويقوي جهاز المناعة .

غذاء ملكات النحل

الجرعة الموصى بها

تعتمد الجرعة الموصى بها على العمر والحالة الصحية ، وتشير الدراسات إلى أن تناول 6-10 جرام من غذاء ملكات النحل لمدة 28 يومًا قد يساهم في خفض مستوى الكوليسترول في الدم ، وقد يكون له آثار جانبية ، لذلك ينصح باستشارة طبيب مختص. قبل تناوله من قبل الطبيب ، قد يكون من الآمن للأطفال استخدامه إذا تم تناوله بجرعات مناسبة ولمدة لا تتجاوز 6 أشهر .

الفئات الممنوعة من تناول غذاء ملكات النحل

قد يكون لها آثار جانبية ، حيث أنها مادة طبيعية ، لكنها ليست آمنة للجميع ، وقد تسبب حساسية وتهيجًا للجلد وتشنجات قصبية ومضاعفات أخرى خطيرة .

لذلك لا ينصح به للأطفال والنساء أثناء الحمل والرضاعة ، أو لمن يعانون من ضعف المناعة أو حساسية من العسل سدر الحضرمي الدوعني.

لذلك ننصحك بتقوية مناعة طفلك من خلال تناول الخضار الورقية والأطعمة الصحية الأخرى التي تعود بالنفع عليه .

بعض الآثار الجانبية لغذاء ملكات النحل

يعتبر آمناً لمعظم الناس ، مع مراعاة الحالة الصحية ، مع تحديد الفترة الزمنية الآمنة للاستخدام.

قد يكون من الآمن عمومًا وضعه مباشرة على الجلد ، ولكن قد تظهر ردود فعل تحسسية لدى بعض الأشخاص

بما في ذلك الطفح الجلدي والالتهابات ،

أيضًا ، قد يؤدي تناوله عن طريق الفم إلى ردود فعل تشمل تورم الحلق والربو وآلام المعدة ونزيف القولون ، وقد يصبح أحيانًا مهدِّدًا للحياة .

تعرف على فوائد وأسرار غذاء ملكات النحل

تعرف على فوائد غذاء ملكات النحل ، على الرغم من ظهور غذاء ملكات النحل في المنتجات الأمريكية مؤخرًا فقط ، فقد استخدمت الثقافات الأخرى هذا المكون الطبيعي في الطب لعدة قرون. استخدمه الفرنسيون كمكمل غذائي ومساعدات تجميل لعقود .

هذا المنتج هو أحد الأطعمة التي يفضلها الكثيرون بسبب فوائده العديدة المختلفة .

هذه الفوائد كثيرة لما لها من فوائد للبشرة وللاستخدام الموضعي ، وفوائد أخرى للجسم بشكل عام .

ما هو غذاء ملكات النحل؟

في الخلية ، كما يوحي اسمها ، هو الغذاء الاستثنائي ، فهو مخصص للملكة ، التي ستطعمها طوال حياتها ، وكذلك لليرقات التي يقل عمرها عن 3 أيام .

تفرز غدد صغار النحل هذه المادة البيضاء الجيلاتينية الشبيهة بالحليب .

تتغذى الملكة عليها بشكل حصري ويمكن أن تعيش ما يصل إلى 50 مرة أطول من العامل ، أي من 5 إلى 6 سنوات .

يرجى ملاحظة أن الملكة ليست عاطلة ، فهي تقضي حياتها كلها بمعدل لا يصدق (2000 إلى 3000 بيضة في اليوم) ، لذلك تعتبر قنبلة مغذية .

تكوين غذاء ملكات النحل

هذا المنتج غني جدًا بالعناصر الغذائية ، وخاصة البروتينات والأحماض الأمينية. يحتوي أيضًا على جميع الأحماض الأمينية الثمانية الحيوية التي لا يستطيع الجسم تصنيعها بمفرده .

وهو أيضًا أغنى غذاء طبيعي بفيتامين B5 ، وغالبًا ما يطلق عليه فيتامين الطاقة .

كما أنه يحتوي على جميع الفيتامينات المهمة لصحتنا ، وهنا تذكير سريع بالفيتامينات .

  • فيتامينات أ : تؤثر على الرؤية والمناعة .
  • فيتامين ب 3 هو : يصنع الهرمونات ويرسلها إلى الدماغ .
  • فيتامين ب 1 : إنتاج الطاقة ونقل النبضات العصبية .
  • فيتامين ب 2 : دور مضاد للأكسدة .
  • وكذلك فيتامين ب 5 : يساهم في إنتاج الطاقة ، والاستجابة للتوتر ، ونقل النبضات العصبية .
  • فيتامين ب 6 : يستقر المغنيسيوم ويلعب دورًا في الاستجابة للتوتر ويعيد تدوير الهوموسيستين ، وهو مادة سامة عندما يتراكم في الشرايين والدماغ .
  • فيتامين ب 8 : يساعد في تلبية احتياجات البروتين ، وتوليف الرسل الكيميائي للدماغ بالإضافة إلى الأحماض النووية والحمض النووي والحمض النووي الريبي .
  • أيضا فيتامين ب 12 : ضروري لخلايا الدم الحمراء والخلايا العصبية .
  • فيتامينات سي : يساهم في الدفاع ضد الالتهابات الفيروسية والبكتيرية ، ويحمي جدار الأوعية الدموية ، ويمتص الحديد ، ومضادات الأكسدة ويسمح أيضًا بامتصاص الحديد .
  • فيتامينات د : يتداخل مع تنظيم استقلاب الكالسيوم ويساعد العظام على البقاء صلبة .
  • وفيتامينات هـ : إنه مضاد للأكسدة .
  • فيتامين ك : يساهم في تخثر الدم وتمعدن العظام ونمو الخلايا .
  • يعتبر هذا المنتج مصدرًا جيدًا جدًا للمعادن: الحديد والفوسفور والنحاس والعناصر النزرة والأحماض الدهنية .

فوائد غذاء ملكات النحل

بالنظر إلى آثاره ، نقول لأنفسنا أن هذه المادة هي السحر . سواء تم تغذية اليرقة بغذاء ملكات النحل أم لا ، فإن ذلك يعطي الفرد قدرًا كبيرًا من الاختلاف المورفولوجي والفسيولوجي .

يجب أن تؤخذ هذه الخصائص في الاعتبار ، على الرغم من أنها ذات أهمية كبيرة وإمكانية إجراء بحث جديد. أهم فوائده هي :

  • إنذار عام

بشكل عام ، فوائد غذاء ملكات النحل لها تأثير إيجابي على الشكل والمعنويات ، إنه شيء ممتع .

  • يحارب ال

إنه أيضًا محفز فكري ممتاز للتوصية به على سبيل المثال للطلاب أثناء الامتحانات أو كبار السن الذين يعانون من مشاكل في الذاكرة ، لأنه يساعد في مكافحة التوتر .

  • يكافح التدهور المعرفي

الاستخدام اليومي له كعلاج للمساعدة في تحسين القدرات المعرفية. يمكنك ربطه بـ Gingko Biloba على سبيل المثال .

قد تعود هذه الفائدة جزئيًا إلى وجود الأسيتيل كولين في غذاء ملكات النحل ، والذي يلعب دورًا كبيرًا في الروابط العصبية ، وإلى 10 -HDA ( حمض دهني موجود فقط في المواد الهلامية) ، والذي يلعب دورًا في تمايز الخلايا .

  • مضاد للفيروسات

هذا المنتج مليء بالطاقة والحيوية. يقوي دفاعات الجسم وخاصة ضد الالتهابات والتعب والبرد .

لذلك فهو مثالي قبل الشتاء أو في حالة الإرهاق الشديد .

تعليمات قبل الاستخدام

اسأل الطبيب أو الصيدلي أو أي مقدم رعاية صحية آخر إذا كان من الآمن لك استخدام هذا المنتج إذا كان لديك :

  • ضغط دم منخفض؛ أو تهيج الجلد أو تورم فيه .
  • يجب عدم استخدام هذا المنتج إذا كنت تعاني من الحساسية أو إذا كنت تعاني من الربو .
  • من غير المعروف ما إذا كان هذا المنتج سيؤذي الجنين. لا تستخدمي هذا المنتج بدون استشارة طبية إذا كنت حاملاً .
  • كما أنه من غير المعروف ما إذا كان غذاء ملكات النحل ينتقل إلى حليب الثدي أو إذا كان يمكن أن يضر بطفل رضيع. لذلك ، لا تستخدمي هذا المنتج بدون استشارة طبية أولاً إذا كنت مرضعة .
  • يُعتقد أنه آمن للأطفال عند تناوله لمدة تصل إلى ستة أشهر .

الآثار الجانبية للغذاء الملكي

  • يجب عليك استشارة طبيبك على الفور إذا كان لديك أي من العلامات التالية لرد فعل تحسسي ، أو صعوبة في التنفس ، أو تورم وجهك ، أو شفتيك ، أو لسانك ، أو حلقك .
  • على الرغم من عدم معرفة جميع الآثار الجانبية ، إلا أنه من الملاحظ أنها آمنة عند تناولها لفترة قصيرة من الزمن .
  • يجب عليك التوقف عن استخدامه فورًا واستشارة طبيبك على الفور إذا كان لديك :
  • أي ألم غير عادي في المعدة ، خاصة إذا كان مصحوبًا بإسهال دموي .
  • أو عند الشعور بتشنج قصبي (صفير ، ضيق في الصدر ، صعوبة في التنفس) .
  • قد تشمل الآثار الجانبية الشائعة :
  • تحدث الحكة أو التهيج أو الطفح الجلدي عند وضع المستحضر على فروة الرأس .

أهم الأسئلة المتداولة

كيف يمكنني الاستفادة من جميع فوائد غذاء ملكات النحل؟

عسل سدر الحضرمي

يجب عليك استشارة طبيبك قبل تناوله أو أي مكمل عشبي آخر .
ويجب عليك الالتزام بما هو مكتوب على العبوة بعد الاستماع لنصيحة المختص .
لا تستخدم المنتج بشكل متكرر حتى لا تعرض نفسك لأي ضرر ، ويجب توخي الحذر عند استخدام عدة منتجات منه في نفس الوقت .
لا تتناول غذاء ملكات النحل شفويا أو موضعيًا. استخدم الأشكال الموضعية لهذا المنتج على الجلد فقط .
تابع مع طبيبك ، خاصة إذا لم تتحسن الحالة التي تعالجها بغذاء ملكات النحل ، أو إذا ساءت بشكل ملحوظ أثناء استخدام هذا المنتج .
للتخزين ، قم بالتخزين في درجة حرارة الغرفة ، بعيدًا عن الرطوبة والحرارة .

ماذا يحدث إذا فاتني جرعة؟

تخطي الجرعة الفائتة إذا حان الوقت تقريبًا للجرعة المجدولة التالية ، فلا تستخدم النوع الإضافي لتعويض الجرعة الفائتة .

ما الذي يجب أن أتجنب تناوله للحصول على الفوائد الكاملة من غذاء ملكات النحل؟

تجنب تناوله مع المكملات العشبية والصحية الأخرى التي قد تخفض ضغط الدم .
وهذا يشمل andrographis ، بروتين الكازين ، مخلب القط ، أنزيم Q-10 ، زيت السمك ، L-arginine lycium ، نبات القراص ، والثيانين .

اقرأ المزيد…

كبسولات طبيعية لتنشيط الدورة الدموية

العسل سدر الحضرمي الدوعني والعسل سدر الحضرمي الدوعني

أهم 5 فوائد عسل سدر الحضرمي الدوعني

معلومات عاملة حول العسل الحضرمي
تفاصيل والسعر

شركة العسل الحضرمي واليمني

متجر عسل الحضرمي واليمني بأنواعه
– جملة وقطاعي –

شعارنا هو الأمانة وجودة وضمان.

مختصون في عسل السدر الحضرمي والبغية الدوعني وسمرة الحضرمي والمراعي الحضرمي

يمكنك طلب منتجات العسل الحضرمي واليمني الى السعودية والخليج

لدينا أفضل منتجات العسل الحضرمي واليمني

منتجاتنا مبنية على الثقة والصدق والأمانة

جميع منتجاتنا تباع بالجملة اقل طلبية هو جالون بحجم 7كليو


مميزات العسل الحضرمي الدوعني

عسل السدر الحضرمي

يساعد عسل السدر الحضرمي أو بغية الدوعني على تنقية الجسم من السموم والجراثيم والبكتيريا والفطريات. يزيد من تحفز الدورة الدموية بالجسم وتنشيط عمل أعضاء الجسم. يساعد على تنظيم معدل الضغط ويحمي من ارتفاعه المفاجئ. يساعد على زيادة نسبة الهيموجلوبين بالجسم والحماية من الأنيميا.
جمعية النحالين بحضرموت
متجر جملة لعسل الحضرمي

عسل السمرة الحضرمي

 أنه مادة غذائية عالية القيمة يستخدم غذاءٍ للأطفال والكبار على السواء فهو لا يمكث في المعدة طويلاً إذ أنه سريع الهضم كما يمتص بسرعة داخل الجهاز اللمفاوي ليصل إلى الدم. وله دور في على تقوية القلب ويحمي من النزلات البرد. وأيضا دور فعَّال في تنظيم ضغط الدم وزيادة نسبة الهيموجلوبين في الدم.
جمعية النحالين بحضرموت
متجر جملة لعسل الحضرمي

عسل المراعي الحضرمي

 تعزز من قوة المناعة لدى الانسان بالإضافة الى احتوائه على مضادات الاكسدة التي تقاوم الامراض الناتجة عن الفيروسات والبكتيريا . وأيضا من فوائد عسل المراعي الحضرمي يمتلك فوائد غذائية ممتازة خصوصا لمن يعانون من النحافة أو من أمراض حيث يقوم بالتعزيز من وظائف الجهاز الهضمي.
جمعية النحالين بحضرموت
متجر جملة لعسل الحضرمي

Honey

تصدير العسل الحضرمي واليمني

يتم تصدير العسل الحضرمي بسعر الجملة وبجودة عالية ونقوم فحصه والختم الجالون

يتم التصدير الى هذه الدول

السعودية والامارات والكويت وقطر والكويت والسودان والأردن ومصر …

وقريبا يتم تصدير الى بقية دول الأوروبية

تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السعودية
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السعودية
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى مصر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى مصر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الامارات العربية المتحدة
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الامارات العربية المتحدة
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى قطر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى قطر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الكويت
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الكويت
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السودان
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السودان

متجر وجملة العسل الحضرمي الدوعني

لدينا عدد من أنواع العسل بوادي حضرموت, ويتمز العسل الحضرمي انه من أجود أنواع العسل في العالم, ونحن هنا نقدم لكم افضل انواع العسل في وداي حضرموت من مجموعة نحالين وهم ذا ثقة وأمانة فضلا عن الخبرة وجودة الفرز بأعلى معيار الصحة وأمان الغذائي.

أنواع العسل الحضرمي

نعمل على تصدير منتجاتنا في جميع الدول الخليج او العربية بأسعار جملة متناول للجميع وأيضا سرعة الشحن


أسعار العسل الحضرمي

سعر جملة عسل السدر الحضرمي

توجد أنواع من جودة العسل من 1 الى 3

 عسل السدر الحضرمي يعتبر العسل الحضرمي الدوعني من أجود واغلى أنواع العسل ويتميز هذا النوع بجوة عالية وفوائد عديدة بالإضافة الى تميز الطعم والقوام وهذا العسل مجرب ومضمون ومن فوائده انه مفيد للصدر والباطنية والمشاكل التناسلية ورفع مستوى المناعة.
 المزيد من المعلومات

فوائد العسل السدر الحضرمي:

– يعزز من كفاءة جهاز المناعة
– يعالج آلام المعدة ويقضي على الإمساك
– يقوّي الجهاز العصبي، وينشط الجسم بدنياً وذهنيا
– ينشط من عمل الغدد
– يتميز عسل السدر اليمني برائحته القوية والذكية على عكس الأنواع الأخرى من العسل
– يتميز بطعم حلو لذيذ وغير لاذع

ينصح استخدام عسل السدر للوقاية من :

  • الأمراض السرطانية.
  • علاج جيد لفيروس سي وامراض الكبد.
  • العناية بالجلد والبشرة والشعر.
  •   علاج لأمراض العقم والإنجاب.
  •   تنظيف الكلى وتنقية الجسم.
  •   تخفيف آلام العظام.
  • أمراض القلب والأوعية الدموية.

2500 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

هدية جالون 7 كيلو من عسل الحضرمي المراعي او السمرة

2000 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة .
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

1800 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

1500 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

لدينا عروض حصرية وخصم خاص لمتاجر الإلكترونية.

739991101

سعر جملة عسل السمرة الحضرمية

توجد أنواع من جودة العسل من 1 الى 3

 عسل السمرة الحضرمية يعتبر من العسل الحضرمي الدوعني من أجود واغلى أنواع العسل ويتميز هذا النوع بجوة عالية وفوائد عديدة بالإضافة الى تميز الطعم والقوام وهذا العسل مجرب ومضمون ومن فوائده انه ويستخدم للعلاج نزلات البرد ومفيد أيضا للأطفال وكبار السن

 المزيد من المعلومات

فوائد العسل السمرة الحضرمي:

– يُعد مصدرًا غنيًّا بمضادات الأكسدة
– يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا
– يقوّي الجهاز العصبي، وينشط الجسم بدنياً وذهنيا
– يساعد في التئام الجروح
– يتميز عسل السدر اليمني برائحته القوية والذكية على عكس الأنواع الأخرى من العسل
– يتميز بطعم حلو لذيذ وغير لاذع

700 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة .
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

550 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

400 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

لدينا عروض حصرية وخصم خاص لمتاجر الإلكترونية.

739991101

سعر جملة عسل المراعي الحضرمي

توجد أنواع من جودة العسل من 1 الى 3

 عسل المراعي الحضرمي يعتبر من العسل الحضرمي الدوعني من أجود وأقضل أنواع العسل ويتميز هذا النوع بجوة عالية وفوائد عديدة بالإضافة الى تميز الطعم والقوام وهذا العسل مجرب ومضمون ومن فوائده انه ويستخدم للعلاج نزلات البرد ومفيد أيضا للأطفال وكبار السن

 المزيد من المعلومات

فوائد العسل المراعي الحضرمي:

– تعزز من قوة المناعة بالإضافة الى احتوائه على مضادات الأكسدة
– امتلاكه فوائد غذائية ممتازة خصوصا لمن يعانون من النحافة.
– يقوّي الجهاز العصبي، وينشط الجسم بدنياً وذهنيا.
– معالجة أمراض فقر الدم ومفيد جدا لتغذية الأطفال.
– شفي من مختلف أنواع الامراض الصدرية ومراض الجهاز التنفسي.
– يتميز بطعم حلو لذيذ وغير لاذع

575 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة .
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

400 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

300 ريال سعودي /السعر

  • غير نقي.
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • يوجد نسبة سكر
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

لدينا عروض حصرية وخصم خاص لمتاجر الإلكترونية.

739991101

تصدير العسل الحضرمي

يتم تصدير العسل الحضرمي في السعودية
(الرياض-مكة- المدينة-جدة-القصيم-أبها-خميس مشيط- الخبر-الدمام-ينبع-تبوك-)

يتم تصدير العسل الحضرمي في الكويت والامارات العربية المتحدة وقطر وسلطنة عمان والبحرين

يتم تصدير العسل الحضرمي الى مصر والأردن والسودان

وقريبا سوف يتم تصدير العسل الحضرمي الى الدول الأوروبية

شركة ومتجر عسل السدر الحضرمي والدوعني واليمني
شركة ومتجر عسل السدر الحضرمي والدوعني واليمني

اشترك في قائمة واتس لتلقي اخر عروض والتحديثات حول أسعار العسل الحضرمي!

كن متابعا أول بأول خطوة بخطوة حول أخبار العروض والخصومات وأسعار العسل الحضرمي واليمني يوميا.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *