ما هو عسل سدر الحضرمي الدوعني

ما هو عسل سدر الحضرمي الدوعني

  • ما هو عسل سدر الحضرمي الدوعني ؟ هي واحدة من الأفضل أنواع العسل سدر الحضرمي الدوعني يتم استخراجه من شجرة وهي شجرة شوكية تنمو في جبال الحجاز ولذلك يحبها النحل ويتغذى عليها ويصعب على أي إنسان الاقتراب منها .
  • حيث يتميز عسل سدر الحضرمي الدوعني  بالعسل سدر الحضرمي الدوعني العطري ورائحته القوية ويتميز بلونه الأصفر العنبر ، وهو خفيف على المعدة وفي الشفاء من الأمراض السرطانية ومفيد جداً للأطفال .
  • حيث يتكون عسل سدر الحضرمي الدوعني  من الكثير من المكونات الفريدة التي جعلته مشهوراً بعلاج جميع الأمراض التي تصيب البالغين والأطفال على حد سواء .

مم يصنع عسل سدر الحضرمي الدوعني ؟

  • عسل سدر الحضرمي الدوعني  مصنوع من الجلوكوز والفركتوز وأنواع عديدة من السكريات التي ينتجها النحل ، يتم استخراجه من أشجار استراغالوس الموجودة في الجبال الغربية والشرقية حيث يحتوي العسل سدر الحضرمي الدوعني على مضادات الأكسدة .
  • يحتوي على العديد من العناصر الغذائية مثل الحديد والمغنيسيوم والكالسيوم والزنك ، كما يحتوي على العديد من الفيتامينات والألياف الغذائية ، كما يحتوي على مواد مضادة للالتهابات ومضادة للفطريات والبكتيريا والجراثيم .

مصدر عسل سدر الحضرمي الدوعني

  • يتميز بالعسل سدر الحضرمي الدوعني  له طعم لذيذ ورائحة عطرية نقية ويستخدم العسل سدر الحضرمي الدوعني في الشفاء من العديد من الأمراض الصحية ، لاحتوائه على مضادات الأكسدة ولاحتوائه أيضًا على خصائص مهمة تساعد في التخلص من سموم الجسم .
  • كما أنه مضاد للأكسدة ويعمل على تقوية مناعة الجسم وهو خفيف جدًا على الأطفال. لذلك ينصح بتناول عسل سدر الحضرمي الدوعني  يومياً للاستفادة من فوائده المتعددة .

ما هي مميزات عسل سدر الحضرمي الدوعني ؟

  • العسل سدر الحضرمي الدوعني طبيعي 100٪.
  • يتميز بلونه الكهرماني الفاتح .
  • إنه خفيف على المعدة وله طعم لذيذ وجميل .
  • إنه قابل للتبلور وله رائحة قوية وذكية .
  • إنه مفيد وصحي للأطفال .
  • مفيد في علاج الأمراض السرطانية وتقوية المناعة .

ما هي فوائد عسل سدر الحضرمي الدوعني ؟

  • عسل سدر الحضرمي الدوعني يساعد في علاج القرحة والجروح المزمنة وفعال في قرح الغرغرينا .
  • يشفي الجهاز الهضمي لأنه خفيف على المعدة .
  • يساهم في تقوية مناعة مرضى السرطان الذين يخضعون للعلاج الكيميائي .
  • فهو فعال ومفيد للأطفال ويزيد من نشاطهم وحياتهم .
  • مقوي عام للجسم ومفيد للحامل ويعمل على تقوية العظام .
  • يهدئ الأعصاب .
  • يحتوي على مضادات الأكسدة التي تمنع انتشار الأمراض السرطانية في الجسم .
  • يعالج مشاكل البشرة ، ويحافظ على نعومتها ونضارتها ، ويؤخر ظهور علامات الشيخوخة عند التقدم في السن .
  • فهو خفيف على المعدة وبالتالي يعالج الحموضة والانتفاخ لاحتوائه على نسبة كبيرة من الألياف التي تساهم في تليين حركة الأمعاء .
  • يمد الجسم بالحيوية والطاقة والنشاط
  • ملطف لألم القولون العصبي ، مفيد في علاج جراثيم المعدة ، وتسكين الغازات والتشنجات .

فوائد عسل سدر الحضرمي الدوعني  للبشرة

يتميز بالعسل سدر الحضرمي الدوعني يعتبر  خفيفاً على الأطفال ويتميز بطعمه وطعمه اللذيذ ، لذا ينصح بشرائه للأطفال لما يحتويه من فوائد كثيرة ، ومن أهم فوائده ما يلي :

  • نمو الأطفال يعمل على تقوية العظام .
  • إنه منشط عام يعالج الأمراض التي تصيب الأطفال والبالغين .
  • يمد الطفل بالحيوية والنشاط عندما يستيقظ من نومه .
  • يفيد في علاج التقلصات والغازات والانتفاخ .

أهم النصائح قبل استخدام عسل سدر الحضرمي الدوعني

نقدم لك العديد من النصائح قبل البدء في استخدام عسل سدر الحضرمي الدوعني  ، والنصائح كالتالي :

  • ولكي يستفيد الجسم بشكل كامل من الخصائص المتوفرة في العسل سدر الحضرمي الدوعني ، يوصى بتناوله يوميًا .
  • إذا كنت تعاني من جراثيم في المعدة أو تقرحات في المعدة ينصح بتناول العسل سدر الحضرمي الدوعني لأنه مفيد .
  • يساهم العسل سدر الحضرمي الدوعني في خفض نسبة السكر في الدم ، لذلك يجب أن يأكله السكري .
  • لا يتلف العسل سدر الحضرمي الدوعني ، ينصح بحفظه في الثلاجة والابتعاد عن أشعة الشمس الحادة .
  • ينصح بتناول العسل سدر الحضرمي الدوعني مرتين في اليوم لإفادة الجسم .
  • عند شراء العسل سدر الحضرمي الدوعني ، يوصى بشراء عسل سدر الحضرمي الدوعني طبيعي 100٪.
  • ينصح بشرائه من المناحل الموثوقة والموثوق بها مثل متجر عسل سدر الحضرمي الدوعني دوعني الحضرمي .
  • يتميز بأنه من أفضل المتاجر في تقديم منتجات مضمونة وأصلية .

طريقة استعمال عسل سدر الحضرمي الدوعني

هناك استخدامات عديدة لعسل سدر الحضرمي الدوعني  ، من أهمها ما يلي :

  • لتزويد الجسم بالحيوية والطاقة وتقوية المناعة يجب تناوله مرتين يومياً .
  • يستخدم العسل سدر الحضرمي الدوعني عن طريق تحليتها في كوب من العصير .
  • يجب على مرضى السكري تناول عسل سدر الحضرمي الدوعني  يومياً لأنه يعمل على تنظيم نسبة الكوليسترول كما يعمل على ضبط نسبة السكر في الدم .
  • يمد الجسم بالمعادن والفيتامينات ، لذلك يجب على الحوامل تناوله يومياً .

فيما يلي أهم الأسئلة المتداولة حول عسل سدر الحضرمي الدوعني

أين يمكنني الحصول على منتج عسل سدر الحضرمي الدوعني  الأصلي؟

إذا كنت ترغب في الحصول على منتج أصلي مائة بالمائة ، يمكنك أن تجده فقط في متجر عسل سدر الحضرمي الدوعني دوعني الحضرمي ، حيث تتوفر كميات وفيرة في المتجر وعرضها بأسعار خاصة تناسب أي عميل .
ما عليك إلا أن تطلب من المتجر وسيقوم المندوب بالرد دون تأخير ويوصلك في الوقت المحدد لإرضاء عملائه ، وبذلك تمكن المتجر من كسب ثقة وإعجاب عملائه .

هل توجد أنواع أخرى من العسل سدر الحضرمي الدوعني في المتجر؟

عسل سدر الحضرمي

نعم في متجر عسل سدر الحضرمي الدوعني دوعني الحضرمي هناك أنواع أصلية من العسل سدر الحضرمي الدوعني مضمونة ، وللحصول عليها ما عليك سوى شراء ما تريد عبر المتجر عبر الإنترنت .

ما هي استخدامات عسل سدر الحضرمي الدوعني ؟

عسل سدر الحضرمي الدوعني  من أفضل أنواع العسل سدر الحضرمي الدوعني الخالي من الشوائب ، وللعسل سدر الحضرمي الدوعني استخدامات عديدة ، حيث يستخدم لمكافحة ظهور علامات الشيخوخة .
يساعد على رفع المناعة والوقاية من الأمراض الأمراض الخطيرة والمزمنة مثل السرطان وأمراض القلب والنوبات القلبية .
يعالج مشاكل الجلد يعمل على التئام الجروح ، كما أنه يقتل الجراثيم والبكتيريا لأن العسل سدر الحضرمي الدوعني يحتوي على مضادات الأكسدة .
يقوي جهاز المناعة لدى مرضى السرطان الذين يخضعون للعلاج الكيميائي واستخدامات متعددة أخرى .

هل هناك آثار جانبية لاستخدام عسل سدر الحضرمي الدوعني ؟

10 فوائد من العسل الحضرمي تعرف عليهم الآن

عسل سدر الحضرمي الدوعني  آمن تمامًا وليس له أي آثار جانبية تؤثر عليه لأنه يمد الجسم بالطاقة ويعمل على علاج العديد من المشاكل ، ولما له من فوائد فقد اكتسب شعبية وإعجابًا ، لذلك ينصح بشرائه .

هل هناك تقليد لعسل سدر الحضرمي الدوعني ؟

نعم ، هناك العديد من المتاجر التي تشبه العسل سدر الحضرمي الدوعني. لذلك قبل شراء العسل سدر الحضرمي الدوعني ينصح بفحصه في المعامل أو شرائه من متجر عسل سدر الحضرمي الدوعني دوعني الحضرمي لأنه الأفضل مبيعاً في المنتجات الأصلية وبأسعار خاصة .

هل العسل سدر الحضرمي الدوعني له تاريخ انتهاء؟

نعم ، لذلك عند شراء الباقة ، يجب عليك قراءة تاريخ انتهاء الصلاحية وتاريخ انتهاء الصلاحية ، أو شرائها من متجر موثوق به مثل متجر عسل سدر الحضرمي الدوعني دوعني الحضرمي .

العسل سدر الحضرمي الدوعني علاج للعديد من الأمراض

العسل سدر الحضرمي الدوعني علاج للعديد من الأمراض . العسل سدر الحضرمي الدوعني علاج لكل مرض. وهي أكثر المواد الطبيعية المستخدمة في معظم الأطعمة ولا ضرر فيها. على العكس من ذلك ، فهو يساعد على الشفاء من العديد من الأمراض ، وفوائده لا تعد ولا تحصى. يمنح الجسم مناعة طبيعية ، لذلك ينصح بالمحافظة عليه بتناول ملعقة من العسل سدر الحضرمي الدوعني الذهبي قبل الإفطار أو استخدامه لتحلية الحليب والمشروبات ، فإن العسل سدر الحضرمي الدوعني علاج يقوي مناعتك ، ويساعد في الحصول على بشرة نضرة بالإضافة إلى أنه يقاوم العديد من الأمراض ، وسنذكر في هذا المقال بعض الأمراض التي يعالجها العسل سدر الحضرمي الدوعني .

التئام الجروح

يعتبر العسل سدر الحضرمي الدوعني معالجًا في التئام الجروح ، وقد أثبتت الدراسات الحديثة فعاليته أيضًا. عند إجراء التجربة ، ضعي ضمادة مملوءة بالعسل سدر الحضرمي الدوعني على الجرح الناتج عن استئصال الثدي. حقق نتائج مذهلة وحسّن الجرح بسرعة كبيرة بعد استخدام العسل سدر الحضرمي الدوعني لاحتوائه على عناصر غذائية مهمة تلعب دورًا واضحًا في نمو الأنسجة. ويعمل على تهدئة الجروح الملتهبة ، كما يستخدم العسل سدر الحضرمي الدوعني في حالات الإصابة بالرصاص ، حيث يساعد في عمليات الأكسدة وينشط نمو الخلايا مما يزيد من التئام الجروح نتيجة إفراز مادة الجلوتاثيون .

لذلك يعتبر العسل سدر الحضرمي الدوعني شفاء. يوصى باستخدامه كمضاد جراحي للجروح المفتوحة. له تأثير قوي وليس له أي ضرر أو مضاد للتأثير ، لذلك لم يكن هناك إلتصاقات أو تمزق في الأنسجة أو أي تأثير ضار .

علاج أمراض الجهاز التنفسي والروماتيزم

عند تناول ملعقة كبيرة من العسل سدر الحضرمي الدوعني يومياً على معدة فارغة ، فهي تساعد في علاج أمراض الجهاز التنفسي المختلفة ، بما في ذلك الربو والحساسية. وأكد أن العسل سدر الحضرمي الدوعني علاج فعال وفعال في علاج 90٪ من حالات السعال وبحة الصوت والبرد والربو.

والتهاب الغشاء المخاطي وتقشيره ، حيث يتم تناول العسل سدر الحضرمي الدوعني مع بعض الأطعمة والأدوية الأخرى كعلاج لنزلات البرد ، ووجد أن العسل سدر الحضرمي الدوعني الممزوج بعصير الليمون فعال للغاية ، وقد أثبتت التجارب الطبية الأخرى أن الخلط العسل سدر الحضرمي الدوعني مع الأطعمة التي تحتوي على فيتامين K له فعالية مثبتة ضد النزيف .

بعد التجربة تبين ان العسل سدر الحضرمي الدوعني شفاء وله فائدة كبيرة في علاج حالات التهاب العصب والروماتيزم والتهاب المفاصل.

يزيد من نسبة الكالسيوم في الدم عند تناوله مع كل وجبة بمقدار ملعقتين قبل الوجبة ، كما أنه فعال في مواجهة أعراض السعال المزمن .

العسل سدر الحضرمي الدوعني علاج لأمراض الجلد

عند ربط الأماكن الحروق الجروح والخدوش وغيرها ، بشرائط من القماش مدهونة بالعسل سدر الحضرمي الدوعني المجمد ، أثبتت نتائجها المبهرة في علاج الحروق ، وظهر الجلد وكأنه لم يصب من قبل .

وهذا يثبت أن العسل سدر الحضرمي الدوعني علاج فعال ، فضلاً عن فعاليته في علاج الدمامل والخراجات وتغذية البشرة وإعطائها النضارة والنعومة وحمايتها من الميكروبات وشد الجلد المترهل والمتشقق .

كما يعتبر العسل سدر الحضرمي الدوعني وعصير الليمون من أفضل المواد المستخدمة في علاج ضربة الشمس وتهيج الجلد ، وكذلك تشقق الشفتين والتجاعيد وترهل الجلد .

التهابات اللثة

تدليك اللثة بالعسل سدر الحضرمي الدوعني ينشط حركة الدم ويقوي اللثة الضعيفة ويقتل البكتيريا في الفم فيقلل من التهاب اللثة .

علاج العقم

للعسل سدر الحضرمي الدوعني دور في علاج العقم وتنشيط البويضات لدى النساء والرجال على حد سواء .

تخلص من الأرق

يعالج الأرق ومشاكل قلة النوم بشرب كوب من الماء المذاب يحتوي على ملعقة من العسل سدر الحضرمي الدوعني قبل النوم فيهدئ أعصابك ويساعدك على النوم .

العسل سدر الحضرمي الدوعني علاج لمرضى فقر الدم

العسل سدر الحضرمي الدوعني علاج فعال لرفع مستوى الهيموجلوبين في الدم. أكدت بعض الدراسات زيادة الهيموجلوبين من 57 ٪ إلى 80٪ بعد أسبوع واحد من تناول العسل سدر الحضرمي الدوعني بانتظام .

كما أنها تساعد في زيادة الوزن الأطفال الذين يتناولون العسل سدر الحضرمي الدوعني بانتظام .

علاج أمراض الرئة

يعتبر العسل سدر الحضرمي الدوعني من الشفاء حيث يساهم في علاج التهابات الرئة مثل السل وخراجات الرئة والتهاب الشعب الهوائية وغيرها. يزيد من مقاومة الجسم ، ويزيد المناعة ، ويسيطر على العدوى .

ما هو عسل سدر الحضرمي الدوعني
ما هو عسل سدر الحضرمي الدوعني

علاج أمراض القلب

يغذي عضلة القلب ويقويها لاحتوائه على الجلوكوز. لذلك يوصف العسل سدر الحضرمي الدوعني بأنه علاج يومي لمريض القلب. قد يقيك تناول ملعقة من العسل سدر الحضرمي الدوعني كل يوم من النوبات القلبية ، حيث تزيد من كفاءة القلب .

علاج أمراض المعدة والأمعاء

استخدام العسل سدر الحضرمي الدوعني كعلاج لأمراض المعدة والأمعاء لأن العسل سدر الحضرمي الدوعني غذاء شفاء وقلوي يخلصك من الحموضة الزائدة .

ينصح بتناول العسل سدر الحضرمي الدوعني قبل الطعام بساعتين للتخلص من آلام القرحة الشديدة وحموضة المعدة ، حيث أنه يزيد من نسبة (الهيموجلوبين) في الدم .

كما ينصح بتناول العسل سدر الحضرمي الدوعني المذاب في الماء الدافئ لمرضى الجهاز الهضمي ، كما أنه يستخدم في علاج الإسهال المزمن .

مفيد لأمراض الكبد

العسل سدر الحضرمي الدوعني علاج لالتهاب الكبد والألم الذي تسببه الحصوات .

ينصح دائمًا مرضى اليرقان وتسمم الكبد بتناول العسل سدر الحضرمي الدوعني لما له من تأثير قوي في علاج أمراض الكبد والمرارة .

العسل سدر الحضرمي الدوعني علاج لأمراض الجهاز العصبي

يستخدم كمسكن للصداع والأرق والانفعالات العصبية. لها سعة عالية وتعطي النتائج المرجوة. أثبتت الدراسات السريرية الخصائص العلاجية للعسل سدر الحضرمي الدوعني في علاج أمراض الجهاز العصبي . في غضون ثلاثة أسابيع ، تناول المريض العسل سدر الحضرمي الدوعني وأوقف جميع العلاجات الأخرى. وقد لوحظت نتائج مبهرة ، حيث استعاد المريض نومه الطبيعي ، وتم إزالة الصداع وقلة التهيج والضعف. بشكل عام ، يعتبر العسل سدر الحضرمي الدوعني أيضًا علاجًا للتخلص من التوتر واضطرابات الجهاز العصبي المختلفة ، حيث يساعد على تنظيم عمل أجهزة الجسم .

اضطرابات التبول

يحتوي العسل سدر الحضرمي الدوعني على الأحماض العضوية والزيوت الطيارة والأصباغ النباتية وخصائص الفيتامينات التي تسهل إفراز البول .

يحسن البول ويزيل عكارة البول والجراثيم العضوية .

العسل سدر الحضرمي الدوعني علاج لمرضى السرطان

يفرز نحل العسل سدر الحضرمي الدوعني بعض العناصر الكيميائية على حبوب اللقاح ويخزنها في عيون سداسية. عند تناولها بكميات قليلة جدًا مع العسل سدر الحضرمي الدوعني ، يكون لها تأثير كبير في الحد من نمو الخلايا غير الطبيعي ، وبالتالي تقليل فرص الإصابة بالسرطان. العسل سدر الحضرمي الدوعني شفاء وله خصائص مضادة للأكسدة تحارب الجذور الحرة التي يتم إنتاجها. من خلال تناول الطعام أو المصادر الخارجية مثل التلوث ، وإذا كانت الجذور الحرة بكميات كبيرة ، فهذا يؤدي إلى زيادة فرص الإصابة بالسرطان وأمراض القلب ، ولا تزال الدراسات مستمرة في البحث عن فوائد العسل سدر الحضرمي الدوعني في علاج سرطان مخيف .

فوائد أخرى لعسل سدر الحضرمي الدوعني النحل

يمنحك تناول عسل سدر الحضرمي الدوعني النحل العديد من الفوائد الصحية الأخرى ، بما في ذلك :

  • القضاء على الالتهابات البشرية .
  • يمد الجسم بالطاقة اللازمة لمواصلة اليوم .
  • يقلل من نسبة الدهون العالية في الجسم .
  • يعزز صحة الجهاز الهضمي ويعالج العديد من المشاكل المختلفة التي تصيبه .
  • المحافظة على صحة الفم والأسنان واللثة
  • وهو مفيد للبشرة والشعر ويتم تضمينه في تكوين العديد من منتجاتهما .
  • تخلص من رائحة الفم الكريهة .

تحذيرات عند تناول عسل سدر الحضرمي الدوعني النحل

في كثير من الأحيان ، يعتبر العسل سدر الحضرمي الدوعني غذاء آمنًا ولا ضرر فيه ، ولكن هناك آثار جانبية يسببها البعض .

فيما يلي بعض المخاطر المحتملة لتناول العسل سدر الحضرمي الدوعني :

  • يحظر على الأطفال دون سن السنة لأنها قد تسبب التسمم الغذائي للرضع وتشكل خطراً على صحته .
  • حيث يحتوي العسل سدر الحضرمي الدوعني على بكتيريا تسبب التسمم الغذائي وتكون مناعة الأطفال ضعيفة فلا يمكنهم مقاومتها .
  • ممنوع على الأشخاص الذين يعانون من حساسية العسل سدر الحضرمي الدوعني رغم ندرتها إلا أنها قد تحدث بسبب وجود حبوب اللقاح في العسل سدر الحضرمي الدوعني .
  • هم مزيج من حبوب اللقاح والإنزيمات الهاضمة ، مما يؤدي إلى تفاعل تحسسي خطير .

اقرأ المزيد…

تعرف على أسرار الطب البديل بالأعشاب

تعرف على فوائد عسل سدر الحضرمي الدوعني ( البغية)

اهم فوائد عسل سدر الحضرمي الدوعني السدر الحضرمي ( البغية)

معلومات عاملة حول العسل الحضرمي
تفاصيل والسعر

شركة العسل الحضرمي واليمني

متجر عسل الحضرمي واليمني بأنواعه
– جملة وقطاعي –

شعارنا هو الأمانة وجودة وضمان.

مختصون في عسل السدر الحضرمي والبغية الدوعني وسمرة الحضرمي والمراعي الحضرمي

يمكنك طلب منتجات العسل الحضرمي واليمني الى السعودية والخليج

لدينا أفضل منتجات العسل الحضرمي واليمني

منتجاتنا مبنية على الثقة والصدق والأمانة

جميع منتجاتنا تباع بالجملة اقل طلبية هو جالون بحجم 7كليو


مميزات العسل الحضرمي الدوعني

عسل السدر الحضرمي

يساعد عسل السدر الحضرمي أو بغية الدوعني على تنقية الجسم من السموم والجراثيم والبكتيريا والفطريات. يزيد من تحفز الدورة الدموية بالجسم وتنشيط عمل أعضاء الجسم. يساعد على تنظيم معدل الضغط ويحمي من ارتفاعه المفاجئ. يساعد على زيادة نسبة الهيموجلوبين بالجسم والحماية من الأنيميا.
جمعية النحالين بحضرموت
متجر جملة لعسل الحضرمي

عسل السمرة الحضرمي

 أنه مادة غذائية عالية القيمة يستخدم غذاءٍ للأطفال والكبار على السواء فهو لا يمكث في المعدة طويلاً إذ أنه سريع الهضم كما يمتص بسرعة داخل الجهاز اللمفاوي ليصل إلى الدم. وله دور في على تقوية القلب ويحمي من النزلات البرد. وأيضا دور فعَّال في تنظيم ضغط الدم وزيادة نسبة الهيموجلوبين في الدم.
جمعية النحالين بحضرموت
متجر جملة لعسل الحضرمي

عسل المراعي الحضرمي

 تعزز من قوة المناعة لدى الانسان بالإضافة الى احتوائه على مضادات الاكسدة التي تقاوم الامراض الناتجة عن الفيروسات والبكتيريا . وأيضا من فوائد عسل المراعي الحضرمي يمتلك فوائد غذائية ممتازة خصوصا لمن يعانون من النحافة أو من أمراض حيث يقوم بالتعزيز من وظائف الجهاز الهضمي.
جمعية النحالين بحضرموت
متجر جملة لعسل الحضرمي

Honey

تصدير العسل الحضرمي واليمني

يتم تصدير العسل الحضرمي بسعر الجملة وبجودة عالية ونقوم فحصه والختم الجالون

يتم التصدير الى هذه الدول

السعودية والامارات والكويت وقطر والكويت والسودان والأردن ومصر …

وقريبا يتم تصدير الى بقية دول الأوروبية

تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السعودية
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السعودية
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى مصر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى مصر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الامارات العربية المتحدة
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الامارات العربية المتحدة
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى قطر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى قطر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الكويت
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الكويت
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السودان
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السودان

متجر وجملة العسل الحضرمي الدوعني

لدينا عدد من أنواع العسل بوادي حضرموت, ويتمز العسل الحضرمي انه من أجود أنواع العسل في العالم, ونحن هنا نقدم لكم افضل انواع العسل في وداي حضرموت من مجموعة نحالين وهم ذا ثقة وأمانة فضلا عن الخبرة وجودة الفرز بأعلى معيار الصحة وأمان الغذائي.

أنواع العسل الحضرمي

نعمل على تصدير منتجاتنا في جميع الدول الخليج او العربية بأسعار جملة متناول للجميع وأيضا سرعة الشحن


أسعار العسل الحضرمي

سعر جملة عسل السدر الحضرمي

توجد أنواع من جودة العسل من 1 الى 3

 عسل السدر الحضرمي يعتبر العسل الحضرمي الدوعني من أجود واغلى أنواع العسل ويتميز هذا النوع بجوة عالية وفوائد عديدة بالإضافة الى تميز الطعم والقوام وهذا العسل مجرب ومضمون ومن فوائده انه مفيد للصدر والباطنية والمشاكل التناسلية ورفع مستوى المناعة.
 المزيد من المعلومات

فوائد العسل السدر الحضرمي:

– يعزز من كفاءة جهاز المناعة
– يعالج آلام المعدة ويقضي على الإمساك
– يقوّي الجهاز العصبي، وينشط الجسم بدنياً وذهنيا
– ينشط من عمل الغدد
– يتميز عسل السدر اليمني برائحته القوية والذكية على عكس الأنواع الأخرى من العسل
– يتميز بطعم حلو لذيذ وغير لاذع

ينصح استخدام عسل السدر للوقاية من :

  • الأمراض السرطانية.
  • علاج جيد لفيروس سي وامراض الكبد.
  • العناية بالجلد والبشرة والشعر.
  •   علاج لأمراض العقم والإنجاب.
  •   تنظيف الكلى وتنقية الجسم.
  •   تخفيف آلام العظام.
  • أمراض القلب والأوعية الدموية.

2500 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

هدية جالون 7 كيلو من عسل الحضرمي المراعي او السمرة

2000 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة .
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

1800 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

1500 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

لدينا عروض حصرية وخصم خاص لمتاجر الإلكترونية.

739991101

سعر جملة عسل السمرة الحضرمية

توجد أنواع من جودة العسل من 1 الى 3

 عسل السمرة الحضرمية يعتبر من العسل الحضرمي الدوعني من أجود واغلى أنواع العسل ويتميز هذا النوع بجوة عالية وفوائد عديدة بالإضافة الى تميز الطعم والقوام وهذا العسل مجرب ومضمون ومن فوائده انه ويستخدم للعلاج نزلات البرد ومفيد أيضا للأطفال وكبار السن

 المزيد من المعلومات

فوائد العسل السمرة الحضرمي:

– يُعد مصدرًا غنيًّا بمضادات الأكسدة
– يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا
– يقوّي الجهاز العصبي، وينشط الجسم بدنياً وذهنيا
– يساعد في التئام الجروح
– يتميز عسل السدر اليمني برائحته القوية والذكية على عكس الأنواع الأخرى من العسل
– يتميز بطعم حلو لذيذ وغير لاذع

700 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة .
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

550 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

400 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

لدينا عروض حصرية وخصم خاص لمتاجر الإلكترونية.

739991101

سعر جملة عسل المراعي الحضرمي

توجد أنواع من جودة العسل من 1 الى 3

 عسل المراعي الحضرمي يعتبر من العسل الحضرمي الدوعني من أجود وأقضل أنواع العسل ويتميز هذا النوع بجوة عالية وفوائد عديدة بالإضافة الى تميز الطعم والقوام وهذا العسل مجرب ومضمون ومن فوائده انه ويستخدم للعلاج نزلات البرد ومفيد أيضا للأطفال وكبار السن

 المزيد من المعلومات

فوائد العسل المراعي الحضرمي:

– تعزز من قوة المناعة بالإضافة الى احتوائه على مضادات الأكسدة
– امتلاكه فوائد غذائية ممتازة خصوصا لمن يعانون من النحافة.
– يقوّي الجهاز العصبي، وينشط الجسم بدنياً وذهنيا.
– معالجة أمراض فقر الدم ومفيد جدا لتغذية الأطفال.
– شفي من مختلف أنواع الامراض الصدرية ومراض الجهاز التنفسي.
– يتميز بطعم حلو لذيذ وغير لاذع

575 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة .
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

400 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

300 ريال سعودي /السعر

  • غير نقي.
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • يوجد نسبة سكر
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

لدينا عروض حصرية وخصم خاص لمتاجر الإلكترونية.

739991101

تصدير العسل الحضرمي

يتم تصدير العسل الحضرمي في السعودية
(الرياض-مكة- المدينة-جدة-القصيم-أبها-خميس مشيط- الخبر-الدمام-ينبع-تبوك-)

يتم تصدير العسل الحضرمي في الكويت والامارات العربية المتحدة وقطر وسلطنة عمان والبحرين

يتم تصدير العسل الحضرمي الى مصر والأردن والسودان

وقريبا سوف يتم تصدير العسل الحضرمي الى الدول الأوروبية

شركة ومتجر عسل السدر الحضرمي والدوعني واليمني
شركة ومتجر عسل السدر الحضرمي والدوعني واليمني

اشترك في قائمة واتس لتلقي اخر عروض والتحديثات حول أسعار العسل الحضرمي!

كن متابعا أول بأول خطوة بخطوة حول أخبار العروض والخصومات وأسعار العسل الحضرمي واليمني يوميا.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *