أيهما أفضل عسل السدر أم الحضرمي أم اليمني؟

أيهما أفضل عسل السدر أم الحضرمي أم اليمني؟

أيهما أفضل عسل السدر أم الحضرمي أم اليمني؟ لطالما اعتاد العرب على تناول العسل لقيمته الغذائية العالية. إذا استطعنا أن نقدم لك أحد أفضل أنواع العسل فهو عسل السدر الحضرمي ، لأنه غني بمجموعة من العناصر الأساسية لجسم صحي وقوي ، لأنه أيضًا عسل محبوب من قبل الأسرة ، من الكبار. للأطفال ، لأنه بطعمه الغني الذي لا يقاوم ، نقدمه لك في عبوة مثالية للاحتفاظ بها كضرورة لا غنى عنها لك كل صباح وطاولة عشاء .

عسل حضرمي VIP ؟ !

على غرار العسل اليمني ، يتم استخراج عسل السدر الحضرمي من مزارع النحل في أودية حضرموت ، بجودة عالية في التعبئة ، ورائحة ونكهة طبيعية 100٪ ، دون أي مواد حافظة أو إضافات صناعية. يعتبر عسل السدر الحضرمي الخام من أفضل أنواع العسل الطبيعي ومن أهم أنواع العسل. يشتهر العسل المنتج في حضرموت برائحته اللذيذة والذكية والحارة ولونه الأصفر والأحمر وقوامه شديد اللزوجة. كما يعتبر من أغنى أنواع العسل ، فهو مليء بالعديد من المعادن والفيتامينات التي يحتاجها جسمك بشكل منتظم لمساعدة الأعضاء على العودة إلى العمل مرة أخرى ، ودعم الجسم لمواجهة العديد من الأمراض ،

يتم استخدامه بعدة طرق في معظم الحلويات والأطعمة الطازجة لإعطاء مذاق لذيذ ولتعويض السكر الأبيض الضار عند استخدامه بكميات كبيرة ، حيث يتميز العسل بطعم السكر العالي حيث يصل إلى 25٪ سكر ، ويعتمد العسل على سعرات حرارية أقل ، وبالتالي فهو يوفر المذاق المطلوب وفي نفس الوقت يوفر الجسم الصحة ويحمي الجسم من الأمراض المزمنة مما يعني أنه مفيد في جميع الأوقات

هل عسل سدر الحضرمي أصلي؟

في متجر العسل الحضرمي الأصلي ، لطالما كنا متحمسين لتقديم عسل أصيل يمنحك فوائد مهمة ،

نقي بشكل طبيعي وخالي من أي إضافات ضارة ، نحن متحمسون لتقديم منتج مثالي أصلي 100٪ ،

مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي ، وما يضمنه هذا هو أن المبيعات قد زادت بشكل كبير للغاية ،

هذا يرجع إلى الجودة العالية للمنتجات

طريقة استخدام عسل السدر الحضرمي

  • أضفه إلى وجبة فطور خفيفة لتمنحك المكونات التي تحتاجها 
  • أو يمكنك شرب كوب من الحليب أو الماء الدافئ كل صباح على معدة فارغة .
  • استخدميه كأفضل ماسك للوجه لتدليل بشرتك لأنه يرطب بشرتك بعمق .
  • بالإضافة إلى ذلك ، عند إضافة حبيبات الجاغري ، فإنها تعتبر من أفضل المقشرات الطبيعية للتخلص من الجلد الميت ، مما يجعل بشرتك أكثر صفاءً ونقاءً .

فيما يلي الأسئلة الأكثر شيوعًا حول عسل السدر الحضرمي :

هل منتجات عسل السدر الحضرمي مضمونة؟

هل منتجات عسل السدر الحضرمي مضمونة؟ جميع منتجاتنا مصنفة بعلامات الجودة لضمان حصول كل مستخدم على تجربة شراء مثالية .
لقد فحصنا المنتج في معمل متخصص ، ونشيد بجودته الممتازة ، حيث يتم تعبئته وتعبئته بشكل مثالي
في عبوة يمكن تخزينها لفترة طويلة .

هل سعر عسل السدر الحضرمي مرتفع؟

نقدم عسل السدر الحضرمي بسعر خاص ونحتاج فقط لإرضاء جميع عملائنا الكرام ،
السعر تنافسي من واحد إلى آخر وأقل بكثير من سعر السوق .

 هل يمكن خلط عسل السدر الحضرمي بأي مكونات أخرى؟

أولاً ، يتميز عسل السدر الحضرمي برائحته القوية ورائحته القوية التي تغطي أي مادة غذائية أخرى. كما أن لها مذاق لذيذ ومختلف مما يجعل اختلاطها قضية فريدة من حيث القيمة الغذائية للعسل المضاف وكذلك الطعم والرائحة ، ولذلك يوصى دائمًا بخلط أنواع كثيرة من العسل الذي يتميز بخلطه. الرائحة النفاذة وذات القيمة العالية بالإضافة إلى العديد من العناصر الغذائية الهامة ، وذلك لتشجيع استهلاكها وبالتالي الحصول على أقصى فائدة من الفوائد القيمة الكبيرة التي يتمتع بها العسل .

تعرف على فوائد عسل البرسيم الحضرمي للرجال والنساء وأنواعه

هل تحب تناول العسل؟ لذلك ننصحك بتناول عسل البرسيم الحضرمي لأنه لذيذ وله فوائد كثيرة. تعلم المزيد عن العسل مع هذه المقالة .

عسل البرسيم الحضرمي تحظى بشعبية كبيرة ومتاحة على نطاق واسع ؛ يستخدم لتحلية الطعام وعلاج نزلات البرد والسعال بشكل طبيعي. ما هذا العسل؟ سنراجع الإجابات والمعلومات الهامة حول العسل أدناه :

ما هو عسل البرسيم الحضرمي؟

عسل البرسيم الحضرمي وهو عسل متنوع مصنوع من رحيق زهور البرسيم الحضرمي وحبوب اللقاح. البرسيم هو نبات بقولي يستخدم بشكل أساسي كعلف غني بالبروتين للماشية. للعسل مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية الرائعة ،

ما هي مميزات عسل البرسيم الحضرمي ؟؟ 

على الرغم من أن البرسيم الحضرمي يستخدم بشكل أساسي كمصدر غذاء للماشية ، إلا أن الأنواع تستخدم أيضًا للاستهلاك البشري ، مثل براعم بذور البرسيم الحضرمي وعسل البرسيم الحضرمي .

عسل سدر الحضرمي
عسل سدر الحضرمي

البرسيم الحضرمي مصدر غني بالعناصر الغذائية الأساسية مثل الكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والفوسفور والبوتاسيوم والزنك والفيتامينات K و C وحمض الفوليك بالإضافة إلى الفيتامينات B1 و B2 و B3 و B5 ومضادات الأكسدة والكاروتينات .

بالإضافة إلى ذلك ، أوضحت الدراسات أن هذا النوع مصدر للفيتامينات D2 و D3 ، وأن أفضل نوعية من عسل البرسيم الحضرمي هو عسل نحل طبيعي كثيف المغذيات ومفيد لمجموعة متنوعة من المشاكل الصحية.

 كيف يبدو عسل البرسيم الحضرمي؟

هذا النوع المعين من العسل له لون كهرماني نقي فاتح ، ولكن عندما يتغير لون التبلور إلى البيج والأزرق قليلاً ، فإنه يتصلب بسرعة ويشكل البلورات مقارنة بمتوسط وقت التبلور لمعظم العسل .

عسل سدر الحضرمي
عسل سدر الحضرمي

ما هي أهم فوائد العسل ؟؟ 

يحافظ عسل بشكل عام ، يحتوي على العديد من الخصائص والمغذيات النباتية للنبات الذي أتى منه ، ولكن ما يجعله صحيًا هو مساهمة النحل التي تساعد في تحديد تركيبته من خلال إعطائه خصائص فريدة وعناصر مفيدة ليست في نظامنا الغذائي ، فالعسل يحتوي على كل ما يلي الخصائص :

  • النكهة الخفيفة واللون الفاتح تجعله خيارًا شائعًا لمحبي العسل .
  • موارد وفيرة وذلك لأن وجود نباتات البرسيم الحضرمي شائع جدًا .
  • متين للغاية لجميع الظروف الجوية .
  • يستخدمه الكثير من الناس لتحلية الحلويات والشاي والقهوة ، ويقوم مصنعو المواد الغذائية بإدخال المزيد من الأطعمة والمشروبات مع العسل بسبب الاهتمام المتزايد بالبدائل الصحية للسكر .
عسل سدر الحضرمي
عسل سدر الحضرمي

ما هي فوائد العسل للبشرة؟ !

 للعسل اللون الفاتح له تأثير جيد في تفتيح لون البشرة. علاوة على ذلك ، يضفي توهجًا طبيعيًا على البشرة ويكافح الجفاف والبهتان ، كما أنه يحتفظ بكمية الكولاجين في الجلد .

يمكن أن يساعد الاستخدام المنتظم لقناع العسل أيضًا في إغلاق المسام الكبيرة ومنع ظهور حب الشباب

كيفية استخدام عسل البرسيم الحضرمي على البشرة؟ 

ضعي العسل الخام على وجه نظيف دون تسخين ، واتركيه لمدة 20 دقيقة ، ثم اشطفيه بالماء الفاتر .

عسل سدر الحضرمي
عسل سدر الحضرمي

كيف تستعمل العسل؟ 

يمكن أيضًا إضافة العسل إلى المشروبات المحلاة بدلاً من السكر .

تناول العسل مباشرة مع شريحة من الخبز أو الخبز المحمص .

يمكن إضافة العسل إلى الحلوى بدلاً من السكر ، خاصة وأن السكر الأبيض يشكل مخاطر صحية .

يؤخذ العسل بإذابة ملعقة كبيرة من العسل في كوب ماء دافئ وشرب هذا الكوب من العسل يومياً على معدة فارغة ، وهو من أفضل الطرق التي يمكن من خلالها استخدام العسل لعلاج العديد من الأمراض .

احرص على استخدام الملاعق المعدنية حتى لا تتلامس مع العسل لأنها تؤكسد العسل وتتسبب في فساده. أفضل ملاعق العسل هي ملاعق خشبية أو زجاجية أو بلاستيكية .

عسل المراعي الحضرمي 7 فوائد مهمة لجسمك

للعسل فوائد عديدة للصحة والعافية للبالغين والأطفال على حد سواء ، لكن اختيار العسل المناسب هو أكثر من مجرد الذهاب إلى السوبر ماركت وشراء جرة من العسل ، حيث تتم معالجة العديد من العسل الموجود في السوق وإضافة المحليات الصناعية. لذلك يفتقرون إلى معظم الفوائد الغذائية والصحية للعسل كمواد أولية غير مصفاة ، لذلك عندما يتعلق الأمر بتناول عسل صحي ومفيد ، يتبادر إلى الذهن عسل المراعي الحضرمي ، فما هو عسل المراعي الحضرمي؟ كيف يختلف عن أنواع العسل الأخرى؟ كل هذا وأكثر سنتعرف عليه في هذه المقالة .

ما هو عسل المرعى الحضرمي؟

 في الآونة الأخيرة ، أوصى خبراء التغذية بتناول عسل المراعي الحضرمي ، وهو عسل طبيعي خام يحتفظ بمغذياته ، ويستخلصه النحل لتلقيح أزهار المراعي الحضرمية أو شجرة الجراد ، موطنها أمريكا الشمالية وأوروبا ، والمعروف عنها الأشجار والفروع الجميلة. وكذلك أزهارها الرائعة ، لما تحتويه من فوائد صحية ، ويعود جزء كبير منها لغناها بمضادات الأكسدة .

يتم الحصول على عسل المراعي الحضرمية من رحيق شجرة الجراد المعروفة باسم الجراد أو الشجرة الحضرمية المزيفة ، وعادة ما تكون أفتح في اللون وشفافة ، موطنها الولايات المتحدة وتباع تحت مسمى “مرعى حضرمي” و “جراد” ، مقارنة بالأعراف التقليدية. العسل ، وهو النوع الشائع هناك ، وهو متوفر أيضًا في أوروبا .

عسل سدر الحضرمي
عسل سدر الحضرمي

عسل المراعي الحضرمي له مذاق زهري وحلو ، وبشكل عام فإن عسل المراعي الحضرمي يدوم لفترة أطول في الحالة السائلة ويتبلور بشكل أبطأ بكثير من العسل العادي. لها تناسق مائع للغاية. ومذاق هذا العسل مشهور وهو أغلى من العسل التقليدي .

ما أهم فوائد المراعي الحضرمية؟ !

  • يمكنك تقديمه للجميع بعدة طرق. يحبها الأطفال وكبار السن لما لها من طعم فريد وطري للغاية ، لذا يمكن تناولها مع وجبة الإفطار أو الاستمتاع بها بين الوجبات .
  • وجبة كاملة غنية بالطعم الأصلي والفريد واللذيذ ، بطعم لا يقاوم ، ومناسبة لجميع الأعمار ، بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بالعسل الأصلي 100٪ من مزارع النحل الطبيعية ، دون الحاجة إلى إضافة أي نكهات طبيعية ومواد حافظة .
  • يمكنك إضافته بدون أي إضافات أخرى ، أو إضافته إلى بعض قطع الحلوى أو إذابته في الحليب الدافئ لضمان وجبة صحية غنية بالعناصر الغذائية بدون السكر الاصطناعي في حلاوته .
  • كما تنبعث منه رائحة قوية وليست مفعم بالحيوية وله نسيج شمعي يغذي نفسه دون أي تدخل بشري ، مما يسمح لك بالحصول على المنتج المثالي الخالي من أي ملوثات ضارة .
  • العسل له طعم قوي ورائحة لا تقاوم تجعل الجميع يتوقون إليه لأنه الأفضل لتزويد الجسم بكل العناصر المهمة التي يفتقر إليها في مختلف مراحل الحياة. 
  • أصلي 100٪ حيث أن جميع العبوات مضمونة وتم اختبارها معمليًا للحصول على شهادة جودة العسل
  • إنه آمن تمامًا حيث يتم تعبئته بطريقة أوتوماتيكية بالكامل دون أي لمسة بشرية ويتم تحليله معمليًا في جميع مراحل التعبئة لضمان جودته ونقاوته .

كيف أفرق بين العسل الأصلي والعسل المغشوش؟ !

معرفة كل المميزات المتعلقة ب مع عسل المراعي الحضرمي والمواصفات التي تم ذكرها سابقاً سيكون من السهل عليك التفريق بين ما إذا كان هذا هو عسل المراعي الحضرمي الأصلي أو المغشوش ، وفيما يلي سنعرض تبايناً بسيطاً بين الاثنين حتى يكون لديك خلفية يمكنك من خلالها احصل على النوع المثالي :

عسل سدر الحضرمي
عسل سدر الحضرمي

العسل الأصلي عسل المراعي الأصلي الحضرمي فاتح اللون للغاية ، ويتمتع برائحة عطرية ومذاق حلو وحامض في نفس الوقت.  

وإلا فإن أي عسل بدون هذه المواصفات هو بالتأكيد ليس أصليًا أو مغشوشًا ، خاصةً إذا كان داكن اللون أو يحتوي على نسيج متكتل أو سكرية. 

العسل الحضرمي الأسمر هو الأكثر طلبًا في المملكة ، اكتشف الأسباب

يعتبر عسل السمرة الحضرمي من عسل السمرة الحضرمي أغلى أنواع العسل في السوق. يستخرج من رحيق شجرة السمرة. ويختلف عن أنواع العسل الأخرى في أن لونه الأحمر الغامق يميل إلى الأسود ، ورائحته قوية ، ويمكن تخزينه لفترة دون أن يفقد قيمته الغذائية . ..

من أين يستخرج عسل السمرة الحضرمي؟ !

يتم استخراجه من رحيق شجرة السمرة الحضرمية ، وتزهر أزهارها بين أوائل الربيع وأوائل الصيف ، لذلك يبدأ النحل في إنتاج عسل السمرة الحضرمي ، مما يؤدي إلى زيادة الطلب التجاري على العسل الطازج. لا توجد آثار جانبية ، وسنوضح لكم في هذا الموضوع أبرز فوائد العسل للجسم .

عسل سدر الحضرمي
عسل سدر الحضرمي

ما أهم فوائد عسل السمرة الحضرمي ؟؟ 

بالإضافة إلى الأكل عسل بشكل أساسي للإفطار ، يمكن أيضًا إضافة العسل إلى العديد من الوجبات الأخرى ، مثل منتجات الألبان ، بالإضافة إلى إضافة القيمة الغذائية للحليب ، كما يمكن أن يمنحهم طعمًا رائعًا ويصبح وجبة كاملة ، أضفه إلى وجبات متعددة للحصول على الطعم المثالي ، يمكن إضافته إلى المعجنات للزينة والتحلية ، كما يمكن إضافة العسل إلى المشروبات كبديل صحي ومثالي للسكريات الضارة ، فهو آمن تمامًا ولن يتسبب في زيادة الوزن ، وللعسل استخدامات عديدة في مجال العناية بالجسم والبشرة لما له من فوائد ممتازة سواء للبشرة أو الشعر كما هو مبين أدناه وذلك بخلطه مع مكونات أخرى وتطبيقه على الجلد أو الشعر في العديد من التركيبات والخلطات التجميلية .

عسل سدر الحضرمي
عسل سدر الحضرمي

ما هي أهم فوائد عسل السمرة الحضرمي للشعر؟ !

بالإضافة إلى خصائصه العلاجية ، يحتوي عسل السمر أيضًا على خصائص تجميلية لعلاج مشاكل الشعر والحفاظ على قوة الشعر ولمعانه. ومن ابرز هذه الفوائد :

منتج عسل أسمر حضرمي يستخدم البلدي كبلسم ترطيب فعال ، فهو يقوي بصيلات الشعر ويزودها بالعناصر الغذائية الأساسية ، ويعالج تساقط الشعر ويزيد كثافته ، وينظف فروة الرأس من أي بكتيريا أو فطريات تسبب الحكة أو القشرة ، ويعطي الشعر لمعاناً طبيعياً ويحمي الشعر من الغبار وأضرار أشعة الشمس وعلاج تقصف الشعر وتلفه وزيادة طول الشعر ونعومته الطبيعية

خلطة مثالية لاستخدام العسل لتقوية الشعر. 

يمكن تحقيق هذه الفوائد عن طريق خلط ملعقتين كبيرتين من العسل مع الموز المهروس ، وتدليك فروة الرأس بالخليط لمدة 5 دقائق ، ثم غسل الشعر بالشامبو بالماء فقط ، ثم بشكل مثالي بزيت جوز الهند أو زيت الزيتون ، وتكرار هذه الوصفة مرة واحدة. أسبوع .

كيف أعرف أن العسل الحضرمي الأسمر هو المنتج الأصلي؟ !

بسبب الفوائد الصحية والمادية الكبيرة لعسل السمرة الحضرمي وارتفاع سعره ، يقوم الكثير من الناس ببيع العسل المغشوش بأسعار منخفضة لتحقيق أقصى ربح ، ولكن هناك عدة علامات لمعرفة ما إذا كان عسل السمر حقيقيًا أم مغشوشًا.

  • هذا العسل له كثافة أعلى ولزوجة أقل من عسل السدر الحضرمي .
  • لونه أحمر غامق إلى أسود .
  • لها رائحة عطرية نفاذة تنتشر بسرعة في مكانها بمجرد فتح العلبة وتبقى في الفم لمدة يومين .

وهناك علامات أخرى على أن عسل السمرة الحضرمي حقيقي ، وهي :

  • أضف ملعقة من العسل إلى زجاجة ماء ، وإذا استقرت في قاع الزجاجة ، فهي أصلية .
  • ضع قطرة من العسل على إبهامك ، إذا لم يذوب في إصبعك فهو أصلي 
  • امزج بضع قطرات من العسل مع بضع قطرات من الخل. إذا لم تتشكل رغوة ، فهذا العسل أصلي .
  • أشعل عود ثقاب وأطفئه ، ثم اغمس عود الثقاب الجاف في قطرة من العسل .
  • ضعي قطرات من العسل على المنشفة الورقية ، إذا لم تمتص المنشفة العسل فهي أصلية .

اقرأ المزيد…

تعرف على فوائد العسل الحضرمي للرجال

تعرف على أفضل أنواع العسل للمعدة والأمعاء

بخور وسمن الحضرمي اليمني

معلومات عاملة حول العسل الحضرمي
تفاصيل والسعر

شركة العسل الحضرمي واليمني

متجر عسل الحضرمي واليمني بأنواعه
– جملة وقطاعي –

شعارنا هو الأمانة وجودة وضمان.

مختصون في عسل السدر الحضرمي والبغية الدوعني وسمرة الحضرمي والمراعي الحضرمي

يمكنك طلب منتجات العسل الحضرمي واليمني الى السعودية والخليج

لدينا أفضل منتجات العسل الحضرمي واليمني

منتجاتنا مبنية على الثقة والصدق والأمانة

جميع منتجاتنا تباع بالجملة اقل طلبية هو جالون بحجم 7كليو


مميزات العسل الحضرمي الدوعني

عسل السدر الحضرمي

يساعد عسل السدر الحضرمي أو بغية الدوعني على تنقية الجسم من السموم والجراثيم والبكتيريا والفطريات. يزيد من تحفز الدورة الدموية بالجسم وتنشيط عمل أعضاء الجسم. يساعد على تنظيم معدل الضغط ويحمي من ارتفاعه المفاجئ. يساعد على زيادة نسبة الهيموجلوبين بالجسم والحماية من الأنيميا.
جمعية النحالين بحضرموت
متجر جملة لعسل الحضرمي

عسل السمرة الحضرمي

 أنه مادة غذائية عالية القيمة يستخدم غذاءٍ للأطفال والكبار على السواء فهو لا يمكث في المعدة طويلاً إذ أنه سريع الهضم كما يمتص بسرعة داخل الجهاز اللمفاوي ليصل إلى الدم. وله دور في على تقوية القلب ويحمي من النزلات البرد. وأيضا دور فعَّال في تنظيم ضغط الدم وزيادة نسبة الهيموجلوبين في الدم.
جمعية النحالين بحضرموت
متجر جملة لعسل الحضرمي

عسل المراعي الحضرمي

 تعزز من قوة المناعة لدى الانسان بالإضافة الى احتوائه على مضادات الاكسدة التي تقاوم الامراض الناتجة عن الفيروسات والبكتيريا . وأيضا من فوائد عسل المراعي الحضرمي يمتلك فوائد غذائية ممتازة خصوصا لمن يعانون من النحافة أو من أمراض حيث يقوم بالتعزيز من وظائف الجهاز الهضمي.
جمعية النحالين بحضرموت
متجر جملة لعسل الحضرمي

Honey

تصدير العسل الحضرمي واليمني

يتم تصدير العسل الحضرمي بسعر الجملة وبجودة عالية ونقوم فحصه والختم الجالون

يتم التصدير الى هذه الدول

السعودية والامارات والكويت وقطر والكويت والسودان والأردن ومصر …

وقريبا يتم تصدير الى بقية دول الأوروبية

تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السعودية
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السعودية
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى مصر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى مصر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الامارات العربية المتحدة
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الامارات العربية المتحدة
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى قطر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى قطر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الكويت
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الكويت
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السودان
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السودان

متجر وجملة العسل الحضرمي الدوعني

لدينا عدد من أنواع العسل بوادي حضرموت, ويتمز العسل الحضرمي انه من أجود أنواع العسل في العالم, ونحن هنا نقدم لكم افضل انواع العسل في وداي حضرموت من مجموعة نحالين وهم ذا ثقة وأمانة فضلا عن الخبرة وجودة الفرز بأعلى معيار الصحة وأمان الغذائي.

أنواع العسل الحضرمي

نعمل على تصدير منتجاتنا في جميع الدول الخليج او العربية بأسعار جملة متناول للجميع وأيضا سرعة الشحن


أسعار العسل الحضرمي

سعر جملة عسل السدر الحضرمي

توجد أنواع من جودة العسل من 1 الى 3

 عسل السدر الحضرمي يعتبر العسل الحضرمي الدوعني من أجود واغلى أنواع العسل ويتميز هذا النوع بجوة عالية وفوائد عديدة بالإضافة الى تميز الطعم والقوام وهذا العسل مجرب ومضمون ومن فوائده انه مفيد للصدر والباطنية والمشاكل التناسلية ورفع مستوى المناعة.
 المزيد من المعلومات

فوائد العسل السدر الحضرمي:

– يعزز من كفاءة جهاز المناعة
– يعالج آلام المعدة ويقضي على الإمساك
– يقوّي الجهاز العصبي، وينشط الجسم بدنياً وذهنيا
– ينشط من عمل الغدد
– يتميز عسل السدر اليمني برائحته القوية والذكية على عكس الأنواع الأخرى من العسل
– يتميز بطعم حلو لذيذ وغير لاذع

ينصح استخدام عسل السدر للوقاية من :

  • الأمراض السرطانية.
  • علاج جيد لفيروس سي وامراض الكبد.
  • العناية بالجلد والبشرة والشعر.
  •   علاج لأمراض العقم والإنجاب.
  •   تنظيف الكلى وتنقية الجسم.
  •   تخفيف آلام العظام.
  • أمراض القلب والأوعية الدموية.

2500 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

هدية جالون 7 كيلو من عسل الحضرمي المراعي او السمرة

2000 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة .
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

1800 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

1500 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

لدينا عروض حصرية وخصم خاص لمتاجر الإلكترونية.

739991101

سعر جملة عسل السمرة الحضرمية

توجد أنواع من جودة العسل من 1 الى 3

 عسل السمرة الحضرمية يعتبر من العسل الحضرمي الدوعني من أجود واغلى أنواع العسل ويتميز هذا النوع بجوة عالية وفوائد عديدة بالإضافة الى تميز الطعم والقوام وهذا العسل مجرب ومضمون ومن فوائده انه ويستخدم للعلاج نزلات البرد ومفيد أيضا للأطفال وكبار السن

 المزيد من المعلومات

فوائد العسل السمرة الحضرمي:

– يُعد مصدرًا غنيًّا بمضادات الأكسدة
– يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا
– يقوّي الجهاز العصبي، وينشط الجسم بدنياً وذهنيا
– يساعد في التئام الجروح
– يتميز عسل السدر اليمني برائحته القوية والذكية على عكس الأنواع الأخرى من العسل
– يتميز بطعم حلو لذيذ وغير لاذع

700 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة .
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

550 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

400 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

لدينا عروض حصرية وخصم خاص لمتاجر الإلكترونية.

739991101

سعر جملة عسل المراعي الحضرمي

توجد أنواع من جودة العسل من 1 الى 3

 عسل المراعي الحضرمي يعتبر من العسل الحضرمي الدوعني من أجود وأقضل أنواع العسل ويتميز هذا النوع بجوة عالية وفوائد عديدة بالإضافة الى تميز الطعم والقوام وهذا العسل مجرب ومضمون ومن فوائده انه ويستخدم للعلاج نزلات البرد ومفيد أيضا للأطفال وكبار السن

 المزيد من المعلومات

فوائد العسل المراعي الحضرمي:

– تعزز من قوة المناعة بالإضافة الى احتوائه على مضادات الأكسدة
– امتلاكه فوائد غذائية ممتازة خصوصا لمن يعانون من النحافة.
– يقوّي الجهاز العصبي، وينشط الجسم بدنياً وذهنيا.
– معالجة أمراض فقر الدم ومفيد جدا لتغذية الأطفال.
– شفي من مختلف أنواع الامراض الصدرية ومراض الجهاز التنفسي.
– يتميز بطعم حلو لذيذ وغير لاذع

575 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة .
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

400 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

300 ريال سعودي /السعر

  • غير نقي.
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • يوجد نسبة سكر
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

لدينا عروض حصرية وخصم خاص لمتاجر الإلكترونية.

739991101

تصدير العسل الحضرمي

يتم تصدير العسل الحضرمي في السعودية
(الرياض-مكة- المدينة-جدة-القصيم-أبها-خميس مشيط- الخبر-الدمام-ينبع-تبوك-)

يتم تصدير العسل الحضرمي في الكويت والامارات العربية المتحدة وقطر وسلطنة عمان والبحرين

يتم تصدير العسل الحضرمي الى مصر والأردن والسودان

وقريبا سوف يتم تصدير العسل الحضرمي الى الدول الأوروبية

شركة ومتجر عسل السدر الحضرمي والدوعني واليمني
شركة ومتجر عسل السدر الحضرمي والدوعني واليمني

اشترك في قائمة واتس لتلقي اخر عروض والتحديثات حول أسعار العسل الحضرمي!

كن متابعا أول بأول خطوة بخطوة حول أخبار العروض والخصومات وأسعار العسل الحضرمي واليمني يوميا.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *