تعرف على أهم فوائد العسل الحضرمي الصافي 

تعرف على أهم فوائد العسل الحضرمي الصافي 

  تعرف على أهم فوائد العسل الحضرمي الصافي  فوائد العسل الحضرمي ، إن العسل من أهم الأطعمة التي تحتوي على نسب ضخمة من الفوائد
والمميزات التي تعود على الجسم ، والتي من خلالها سيتمكن كل الناس من التمتع بالصحة
والنشاط والحيوية ، خاصة وأن العسل مقسم إلى عدد كبير من مختلف الأنواع التي تختلف حسب مصادر الرحيق.
الذي يتغذى عليه النحل سواء من الزهور والأشجار المختلفة ومن أشهر هذه الأنواع وأفضلها
العسل الحضرمي الذي يتم استخراجه من أزهار أشجار الكشمير والذي يتميز بالعديد من الفوائد الصحية المثالية
التي من خلالها كل الناس سوف تحصل على النشاط والحيوية المطلوبين ، ونحن بدورنا من متجر العسل الحضرمي الأصلي
نحرص على تقديم أفضل أنواع العسل الحضرمي النقي والذي يمكنك الحصول عليه الآن بأفضل وأقل الأسعار .

ما هو العسل الحضرمي؟ !

العسل الحضرمي من العسل الطبيعي والتي يتم إنتاجها من النحل الذي يتغذى على رحيق أشجار الكشمير ، ويتميز بطعمه الرائع ونكهته اللذيذة التي تتميز عن أنواع العسل الأخرى ، بالإضافة إلى عدد كبير من الفوائد الصحية التي تميزه عن باقي أنواع العسل. محيط. يتميز بلونه الذهبي الغامق ولزوجته العالية ، وهو متوفر الآن في المتجر بأسعار مثالية تناسب الجميع ، يمكنك طلبه الآن والاستمتاع بنكهته المثالية سواء في وجبة الإفطار في الصباح أو حتى في العشاء ، وفيما يلي سنتعرف على أهم فوائد العسل الحضرمي الذي سيستفيد منه كل الناس من أول ملعقة عسل ..

تعرف على أهم فوائد العسل الحضرمي الصافي 
تعرف على أهم فوائد العسل الحضرمي الصافي 

ما أهم فوائد العسل الحضرمي؟ !

العسل الحضرمي من أفضل أنواع العسل الطبيعي إطلاقاً حيث يتميز بالعديد من الفوائد الصحية التي تعود على جميع أجزاء وأعضاء الجسم سواء على صحة القلب والمعدة والأمعاء وأجزاء أخرى. يتعرض جسم الإنسان له ، كما أن العسل مليء بمضادات الأكسدة التي تساعد على مهاجمة العديد من الأمراض وخاصة الالتهابات وغيرها ، كل هذا من ناحية الصحة الجسدية ، ولكن من حيث مستحضرات التجميل ، يعتبر العسل أيضًا من أهم الأنواع الطبيعية. التي تستخدم للحصول على بشرة وشعر مثاليين ، فهو أفضل وأقوى مرطب على الإطلاق يمكن استخدامه للحصول على بشرة نضرة ورطبة خالية من الجفاف أو المشاكل ، ولذلك يلجأ الكثير من الناس وخاصة النساء والفتيات إلى العسل الحضرمي في العديد من الوصفات التجميلية سواء للشعر أو الصحة بالإضافة إلى العديد من المميزات التي جعلت العسل الحضرمي من أهم أنواع العسل .

ما هي مميزات العسل الحضرمي المتوفر في متجر العسل الحضرمي الأصلي؟ !

أهم ما يميز العسل الحضرمي ما حرصنا على توفيره في المخزن نقي تمامًا وخالي من أي إضافات كيميائية أو مواد صناعية ، ويتم استخراجه بشكل طبيعي من النحل الذي يتغذى على الأشجار التي تنمو بشكل طبيعي دون استخدام أي مواد كيميائية أو أسمدة ، ونحرص على تغليفها في عبوات بلاستيكية متينة الجودة العالية لا تؤثر على جودة أو نظافة العسل ولا حتى مذاقه حيث يمكن تخزين العسل لأطول فترة ممكنة. كان متوفرا بكميات كبيرة. يمكنك طلب الكمية التي تحتاجها وستتمكن من الحصول عليها في أقرب وقت ممكن .

ابرز مميزات عسل سدر الحضرمي

يساعد عسل السدر الحضرمي أو بغية الدوعني على تنقية الجسم من السموم والجراثيم والبكتيريا والفطريات. يزيد من تحفز الدورة الدموية بالجسم وتنشيط عمل أعضاء الجسم. يساعد على تنظيم معدل الضغط ويحمي من ارتفاعه المفاجئ. يساعد على زيادة نسبة الهيموجلوبين بالجسم والحماية من الأنيميا.

كل ما أنتجته بلدي جميل ، كيف لا نتذوق ألذ وأجود أنواع العسل ، إنه عسل سدر الحضرمي الفريد ، فخر المملكة العربية السعودية في العديد من المحافل والمسابقات المحلية والدولية ، أصله سهول ووديان شبه الجزيرة العربية ، تعرف معنا على أبرز خصائص عسل سدر الحضرمي وفوائده المميزة في هذا المقال .

ما هو عسل سدر الحضرمي؟

عسل سدر الحضرمي أو يقال له: عسل السنط أفضل أنواع العسل. أصله من شجرة الحضرمي الأصلي التي تكثر في السهول والوديان الطبيعية شمال المملكة في منطقة حائل والحجاز وتهامة والسراة. عسل سدر الحضرمي إما عسل سدر الحضرمي محلي أو عسل سدر الحضرمي حضرمي يمني ذو لون أحمر غامق ورائحة قوية أما بالنسبة لمذاقه فهو حلو قليلا ، مع جاذبية ولذيذة لا مثيل لها .
والجدير بالذكر أن عسل سدر الحضرمي له عدة أسماء أخرى عند بعض الناس ، منها: عسل الشوك ، والسنط ، والقرط ، والسنط ، والسنط. صحي .

خصائص عسل سدر الحضرمي

من أبرز ما يميز عسل سدر الحضرمي أنه يحتوي على قيمة غذائية عالية جدًا ، حيث يحتوي على مزيج من العناصر الغذائية المميزة مثل :

  • أنواع مختلفة من الفيتامينات مثل فيتامين ج والمعادن مثل المغنيسيوم .
  • يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ، مما جعله من الوصفات الشعبية المستخدمة في علاج العديد من الأمراض .

بالإضافة إلى القيمة الغذائية العالية لعسل سدر الحضرمي ، نذكر هنا أيضًا أبرز خصائص عسل سدر الحضرمي ، وهي :

  • هو عسل نقي يصنعه النحل من رحيق شجرة الحضرمي الأصلي وشجرة الحضرمي الأصلي ( Robinia pseudoacacia) وشجرة الحضرمي الأصلي الكاذبة .
  • لا يخضع عسل سدر الحضرمي لأي نوع من العلاج حيث يمكن استخدامه فور استخراجه من خلية النحل .
  • يحتوي على بيروكسيد الهيدروجين الذي له خصائص مضادة للبكتيريا .

فوائد عسل سدر الحضرمي

بعد عرض أبرز خصائص عسل سدر الحضرمي تتضح فوائده المثيرة حيث تتمثل في :

  • وله دور في التقليل من ظهور حب الشباب ومنع آثاره ، والسبب في ذلك هو الخصائص الطبيعية المضادة للبكتيريا لعسل سدر الحضرمي .
  • يخفض عسل سدر الحضرمي من مستويات السكر في الدم ، وبالتالي قد يكون خيارًا جيدًا لمرضى السكر بعد استشارة أخصائي .
  • يعمل على تقوية جهاز المناعة لاحتوائه على مضادات الأكسدة ، وبالتالي يقوي الجسم ضد الأمراض الموسمية ، حيث يعمل كمضاد حيوي طبيعي .
  • كما أنه يساعد على تسريع التئام الجروح ، ويستخدم موضعياً على الجروح الخفيفة والمتوسطة والحروق الخفيفة بغرض التعقيم وسرعة الالتئام .
  • له تأثير إيجابي على مستوى ضغط الدم في الجسم ، ويحسن المزاج بشكل عام .
  • لما يحتويه عسل سدر الحضرمي من مضادات الأكسدة التي كما ذكرنا من أبرز خصائص عسل سدر الحضرمي ، فإنه يمتلك القدرة على إنقاص الوزن الزائد .
  • مفيد جدا في علاج مشاكل الجهاز الهضمي مثل عسر الهضم وقرحة المعدة والحموضة. كما أنه يطرد الغازات المزعجة من المعدة ، ويساعد في علاج الجراثيم والبكتيريا في المعدة والقناة الهضمية .

قواعد استعمال عسل سدر الحضرمي

لاشك أن خصائص عسل سدر الحضرمي تبين لنا مدى روعة هذا المنتج الطبيعي ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هناك بعض الضوابط عند استخدام عسل سدر الحضرمي ، وهي كالتالي :

  • مرضى السكر : يجب استشارة الطبيب قبل استعمال عسل سدر الحضرمي .
  • مرض الحساسية : يجب على الأشخاص الذين لديهم حساسية من عسل النحل بشكل عام تجنب تناول عسل سدر الحضرمي .
  • الأطفال قبل عامهم الأول : ينصح بتجنب إعطاء طفل أقل من عام خوفا من التعرض لخطر التسمم الغذائي كما يحدث أحيانا عند تناول هذه الفئة من عسل النحل. تقليدي .
  • استخدام معتدل : لأن الإفراط في تناول عسل سدر الحضرمي له تأثير سلبي على مستوى السكر في الدم ، فمن الضروري الاعتدال والتوازن في تناول عسل سدر الحضرمي .

طريقة تناول عسل سدر الحضرمي

يمكنك إضافة عسل سدر الحضرمي الطبيعي المذاق اللذيذ إلى نظامك الغذائي بعدة طرق منها : 

  • يمكن الاستغناء عن السكر الأبيض واستبداله بعسل سدر الحضرمي لتحلية المشروبات كالشاي والأعشاب والعصائر الطبيعية .
  • وهي مفيدة جداً عند إضافة عسل سدر الحضرمي إلى حساء الشوفان المحلى ، ويمكن إضافته أيضاً إلى الزبادي .
  • تناول ملعقة من عسل سدر الحضرمي في الصباح على معدة فارغة بماء دافئ ، وهذه طريقة لتقليل رائحة الفم .
  • يمكنك إضافة ملعقة كبيرة من عسل سدر الحضرمي إلى سلطة الفاكهة لإضفاء مذاق ساحر .

استنتاج 

يعتبر عسل سدر الحضرمي من أفضل أنواع العسل الذي تنتجه المملكة ، وقد أوضحت هذه المقالة أبرز خصائص عسل سدر الحضرمي وفوائده المميزة التي تدفعنا للتأكد من أنه جزء من نظامنا الغذائي .

معظم المعلومات المفيدة عن حبوب لقاح النحل

عالم النباتات جميل بكل مكوناته وألوانه وأحجامه وأشكاله من الأشجار إلى الأزهار إلى العشب ، ويعتبر هذا الحقل الجميل أرضًا خصبة للنحل ، حيث ينتقل النحل من نبات إلى آخر ويحمل حبوب اللقاح على أرجله. جعلنا هذا الأمر المثير نكتب مقالًا عن أكثر المعلومات المفيدة حول حبوب لقاح النحل .

ما هي حبوب اللقاح؟

تسمى حبوب اللقاح أيضًا بـ “حبوب اللقاح” أو حبوب اللقاح ، وهي المسؤولة عن عملية التلقيح والتكاثر في النبات ، وهي خلايا دقيقة في نباتات البذور ، ويتم إنتاجها تحديدًا في الأعضاء الذكرية للنباتات المزهرة والنباتات التي تحمل الأقماع ، وتنتقل من الأعضاء الذكرية إلى الأجزاء الأنثوية من نفس النباتات والبذور الموجودة في حبوب اللقاح تحمل الشفرة الوراثية المطلوبة لإنتاج نبات جديد ، مما يؤدي في النهاية إلى الإخصاب .

كيف يتم إنتاج حبوب لقاح النحل؟

يتجول النحل العامل بين الأزهار ، يجمع حبوب اللقاح التي تكون على شكل حبيبات صغيرة ، ويعيدها إلى الخلية لإطعام النحل الصغير .

تختلف حبوب اللقاح حسب المصدر (نوع الأزهار) التي هبطت عليها النحلة وأخذت حبوب اللقاح من على ساقيها. وفقًا لذلك ، تختلف الخصائص البيولوجية لحبوب لقاح النحل وفقًا لنوع الزهرة .

يوجد أيضًا نحل داخل الخلية ينتظر النحل العامل الذي يحمل حبوب اللقاح ، وذلك بوضع شيء مثل الحاجز عند المدخل لتعليق كرات حبوب اللقاح على أرجل العامل .

في الواقع ، حبوب لقاح النحل وهي عبارة عن مزيج من حبوب لقاح الأزهار والرحيق والإنزيمات والعسل والشمع وإفرازات النحل ، مما يجعلنا نتخيل مقدار القيمة الغذائية في حبوب لقاح النحل .

القيمة الغذائية لقاح النحل

لا شك أن لقاح النحل مكون طبيعي له قيمة غذائية عالية حيث أنه يحتوي على أكثر من 250 مادة فعالة بيولوجيا ، ويحتوي على مجموعة من البروتينات والكربوهيدرات والدهون والأحماض الدهنية والفيتامينات والمعادن والإنزيمات ومضادات الأكسدة. ، موزعة بالنسب التالية :

  • نسبة الكربوهيدرات المتوقعة 40 ٪.
  • البروتين حوالي 35٪ .
  • 4-10 ٪ ماء.
  • الدهون حوالي 5٪ .
  • ومواد أخرى .

لذا قم بتضمينه في نظامك الغذائي عن طريق :

  • أضف حبوب اللقاح إلى أطعمة مختلفة مثل الحليب والشوفان .
  • اطحن الحبوب وتناولها كمسحوق مع الماء أو المشروبات .
  • يمكن تعبئتها في كبسولات .

الفوائد الصحية لقاح النحل

في هذه المقالة ، نضع المعلومات الأكثر فائدة عن حبوب لقاح النحل والفوائد الصحية عندما نجعلها تدخل في نظامنا الغذائي. تابعنا،

أولاً: تقوية جهاز المناعة

غالبًا ما تكثر الأمراض الفيروسية في فصل الشتاء ، وبناءً على حقيقة أن لقاح النحل خصائص تقوي جهاز المناعة ، لذلك يوصى بجعله روتينًا في نظامك الغذائي في فصل الشتاء .

لقد ثبت أن حبوب لقاح النحل تساعد في الحفاظ على صحة جيدة ، وتقوية المناعة ، ومحاربة الالتهابات الموسمية مثل نزلات البرد أو الأنفلونزا .

ثانيًا ، له خصائص مضادة للالتهابات

أظهرت العديد من الدراسات أن حبوب لقاح النحل لها خصائص مضادة للالتهابات ، وذلك بسبب المكونات التي تحتوي عليها هذه الحبوب من البروتينات والفيتامينات ومضادات الأكسدة ، كما تساعد حبوب لقاح النحل في الوقاية من الأمراض التي تسببها الالتهابات .

ثالثاً : تعزيز صحة الكبد

من المعروف أن وظيفة الكبد في جسم الإنسان هي تنقية الجسم من السموم المختلفة ، وقد وجد الباحثون أن الاستهلاك المنتظم لحبوب اللقاح في النظام الغذائي يساعد على :

  • الحفاظ على كبد صحي وخالٍ من الأمراض .
  • تسريع عملية شفاء الكبد من الأمراض المختلفة التي قد تصيبه .

رابعاً: تخفيف التوتر العصبي والقلق

يعمل تناول حبوب لقاح عسل النحل بانتظام في النظام الغذائي على :

زيادة تدفق الدم إلى الجهاز العصبي في الجسم وخاصة الدماغ مما يقلل بدوره من التوتر والتوتر ، وله دور في التخفيف من التعب والإرهاق ويساهم في تقوية الذاكرة وزيادة التركيز .

خامساً: مكمل غذائي مثالي

حبوب لقاح النحل هي مكمل غذائي مثالي إذا تم تبنيها في النظام الغذائي ، حيث أنها مفيدة للغاية للجسم من خلال :

  • النشاط العام والقوة في كل الجسم .
  • تحسين وظائف العضلات وصحتها .
  • تحسين عمليات التمثيل الغذائي في الجسم .
  • شفاء سريع للجروح والخدوش .
  • ترطيب البشرة والمحافظة على نضارتها .
  • التقليل من أعراض الشيخوخة .

حدود أخذ حبوب لقاح النحل 

قد يتساءل البعض عما إذا كانت هناك جرعة محددة موصى بها عند تناول حبوب لقاح النحل ، فكل شيء بالطبع له حدود ، بما في ذلك منتج مثل حبوب لقاح نحل العسل على الرغم من قيمتها الغذائية العالية .

لذلك ، يوصى بأن يأخذ كل من البالغين والأطفال الكميات التالية :

  • الكبار: 25-40 جرام في اليوم: ما يعادل 3-5 ملاعق كبيرة .
  • للأطفال: 15 جرامًا في اليوم: ما يعادل ملعقة واحدة يوميًا .
  • ينصح النساء الحوامل بتجنب تناول حبوب لقاح النحل .

بالتأكيد يستحق استشارة الطبيب قبل تناول حبوب لقاح النحل ، خاصة لمن يعانون من أمراض مزمنة مثل: أمراض القلب ، السكري ، ضغط الدم ، أو الحساسية لأنواع مختلفة من العسل .

تم تسجيل بعض الملاحظات على أن حبوب لقاح النحل ناتجة عن الاستهلاك المفرط ، مثل :

  • حدوث تسارع في ضربات القلب وعدم انتظام النبض .
  • نوبة قلبية حادة .
  • انخفاض ضغط الدم .
  • حساسية من حبوب اللقاح ، والتي ينتج عنها عدد من الأعراض مثل: الحكة ، والتورم والانتفاخ ، والدوخة ، والدوار ، وصعوبة التنفس .

فى النهاية

في هذا المقال ، قدمنا أكثر المعلومات المفيدة عن حبوب لقاح عسل النحل ، وهو المنتج الطبيعي الذي يجلبه النحل إلينا عند جمع حبوب اللقاح من النباتات ، وينتج عنه قيمة غذائية عالية وفوائد مثيرة للغاية .

مكونات العسل للعروسين 

لعل من أفضل الهدايا التي تُعرض على الأزواج الجدد عسل العروسين ، أو ما يسمى أيضًا بخليط السعادة أو خلطة الأسد ، حيث أن المكون الأساسي في تركيبته هو العسل الطبيعي ، مع إضافة بعض المكونات المميزة والفريدة إليه. اجعلها أكثر فائدة وقيمة .

دعونا نتعرف على مكونات العسل للعروسين ، وما فائدة هذا النوع من العسل ، تابع معنا هذا المقال .

ما هي مكونات العسل للعروسين؟

مكونات عسل العروسين طبيعية 100٪ ، ويحتوي على تركيبة مميزة ومذهلة من ستة مكونات طبيعية ذات قيمة غذائية عالية ومفيدة للرجال والنساء على حد سواء ، على النحو التالي : 

أولاً: العسل الطبيعي 

لا شك في أن العسل غذاء وشفاء لأن العسل الطبيعي يحتوي على معادن مثل: الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم والفيتامينات وبعض الأحماض الأمينية .

لذلك فإن العسل الطبيعي هو المكون الرئيسي لخليط السعادة. يصنع من قبل النحل الذي يجمع رحيق أزهار النبات ثم ينقله إلى الخلية ، ويخرج بشكل متكرر حتى ينتج عسلًا طبيعيًا .

ثانيًا ، حبوب لقاح النحل

حبوب لقاح النحل عبارة عن مزيج من حبوب لقاح الأزهار والرحيق وأنزيمات مختلفة مع العسل والشمع وإفرازات النحل. يجمع النحل حبوب اللقاح من النباتات وينقلها إلى الخلية حيث يتم تخزينها واستخدامها كغذاء للخلية بأكملها .

وعليه ، تكمن الأهمية الغذائية لحبوب لقاح النحل في حقيقة أنه عند إضافتها إلى العسل الطبيعي في خليط الأسد أو عسل المتزوجين حديثًا ، فإنها تمثل مكونًا غذائيًا عالي القيمة من حيث تقوية جهاز المناعة .

ثالثا: نبت النخل المحلي

حبوب لقاح النخيل هي حبوب لقاح النخيل الصفراء وقد تكون بيضاء. يتم تحضيره على شكل مسحوق ناعم. هذا المكون في خليط الأسد غني جدًا بالفيتامينات ومضادات الأكسدة .

على سبيل المثال ، يحتوي طلع النخيل على الفيتامينات التالية :

  • 54٪ من الكالسيوم .
  • 22٪ بروتين .
  • 17٪ سكريات .

أثبت عدد من الدراسات أن حبوب لقاح النخيل تساهم في تحسين وظائف الجهاز التناسلي. ومن أهم فوائد طلع النخيل عند إضافته إلى العسل الطبيعي في مزيج السعادة ما يلي :

  • يحفز الرغبة الجنسية لدى الأزواج
  •  كما أنه يساعد في تحسين صحة الحيوانات المنوية لدى الرجال 
  • يحفز عملية التبويض عند النساء .

رابعاً: غذاء ملكات النحل

عسل غذاء الملكة ، ويسمى أيضًا غذاء ملكات النحل ، هو عسل مخصص لتغذية وتنمية ورعاية اليرقات المؤهلة لتكون ملكة الخلية .

علاوة على ذلك ، غذاء ملكات النحل لها قيمة غذائية عالية جدا وفريدة من نوعها. يحتوي على عدد من المواد والمركبات المفيدة التي تمنح الجسم قوة وطاقة عاليتين للغاية إذا أضيفت إلى مزيج السعادة . يعمل على :

  • تحسين حركة الحيوانات المنوية لأن غذاء ملكات النحل يحتوي على بروتينات الروالاكتين ومضادات الأكسدة التي تقلل من تلف السائل المنوي .
  • زيادة عدد الحيوانات المنوية .
  • يساعد على إبقاء الحيوانات المنوية حية لأطول فترة ممكنة حتى الوصول إلى البويضة والتخصيب .
  • يوفر الطاقة والنشاط للجسم اللازمين لحياة جنسية صحية .

خامساً: مسحوق صمغ النحل

البروبوليس هو مادة بنية اللون تعرف باسم البروبوليس ينتجها النحل لحماية خليته من البكتيريا والفطريات. لذلك يعتبر البروبوليس مادة وقائية من الدرجة الأولى ، وإذا أضيف إلى مزيج السعادة فإنه يعزز المكونات بقيمة الوقاية وتقوية جهاز المناعة .

يضاف البروبوليس إلى خليط العسل للعروسين بنسبة معينة على شكل مسحوق. ومن أبرز فوائد هذا المكون في الخلطة أنه :

  • يقوي خط دفاع الجسم عن طريق تقوية خلايا الدم البيضاء .
  •  زيادة قدرة الجسم على مواجهة أي مرض جرثومي أو فيروسي .

دوره فعال أيضًا فيما يتعلق بالعروسين ، حيث يعمل على :

  • زيادة خصوبة الرجل .
  • يتدخل البروبوليس بشكل غير مباشر في تحفيز إفراز هرمون التستوستيرون الذكري .
  • علاج العقم عند الذكور .
  • منع العقم قبل حدوثه لاحتوائه على خاصية مضادة للأكسدة .
  • حماية الجهاز التناسلي الذكري من الالتهابات التي قد تصيبه .
  • يقال أن من أبرز فوائد البروبوليس للرجال هو خصائصه المدمرة لسرطان البروستاتا الذي يصيب الجهاز التناسلي الذكري .

سادساً: مسحوق الجينسنغ

الجينسنغ من الأعشاب الطبية الفريدة في تأثيره المقوي ، وله تأثير كبير في : 

  • تحسين التفكير .
  • زيادة القدرة على التركيز .
  • تحسين الذاكرة .
  • يساهم في تخفيف التوتر .
  • تقوية وتقوية المناعة .

لذلك ، عند إضافة مسحوق الجينسنغ إلى خليط السعادة ، لدينا مزيج رائع من المكونات الساحرة ذات القيمة الغذائية. يعتبر عسل العروسين من أفضل الهدايا التي تقدم للعروسين حيث يساعد على :

  • علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف .
  • زيادة الرغبة الجنسية .
  • تقليل آلام الدورة الشهرية .

فوائد العسل للعروسين

بالإضافة إلى ما ذكرناه عن مكونات العسل للعروسين ، فلدينا مجموعة كبيرة من الفوائد لهذا الخليط الساحر من المكونات الفريدة ، مما يمنح الجسم الآتي : 

  • يساعد في تقوية جهاز المناعة ، مما يمنح العروسين قوة وطاقة عالية ، ويزود الجسم بكل العناصر المهمة التي يفتقر إليها مع مرور الوقت .
  • تحسين نسبة السكر في الدم لاحتوائه على مسحوق الجينسنغ الذي يساهم في تحسين مستويات السكر في الدم .
  • علاج فقر الدم الناتج عن وجود حبوب لقاح النخيل التي تحتوي على كمية كبيرة من الحديد .
  • لقد وجدت الدراسات أن تناول الجينسنغ عن طريق الوريد ساعد في إبطاء نمو الخلايا السرطانية في الرئة .

في النهاية … لا تتردد في منح صديقك العريس هدية جميلة تتكون من عسل العروسين. مكونات عسل العروسين أو ما يسمى بخليط السعادة أو خلطة الأسد مزيج رائع مليء بالمواد ذات القيمة الغذائية العالية والمفيدة للصحة .

اقرأ المزيد…

تعرف على فوائد العسل الحضرمي للرجال

تعرف على أفضل أنواع العسل للمعدة والأمعاء

بخور وسمن الحضرمي اليمني

معلومات عاملة حول العسل الحضرمي
تفاصيل والسعر

شركة العسل الحضرمي واليمني

متجر عسل الحضرمي واليمني بأنواعه
– جملة وقطاعي –

شعارنا هو الأمانة وجودة وضمان.

مختصون في عسل السدر الحضرمي والبغية الدوعني وسمرة الحضرمي والمراعي الحضرمي

يمكنك طلب منتجات العسل الحضرمي واليمني الى السعودية والخليج

لدينا أفضل منتجات العسل الحضرمي واليمني

منتجاتنا مبنية على الثقة والصدق والأمانة

جميع منتجاتنا تباع بالجملة اقل طلبية هو جالون بحجم 7كليو


مميزات العسل الحضرمي الدوعني

عسل السدر الحضرمي

يساعد عسل السدر الحضرمي أو بغية الدوعني على تنقية الجسم من السموم والجراثيم والبكتيريا والفطريات. يزيد من تحفز الدورة الدموية بالجسم وتنشيط عمل أعضاء الجسم. يساعد على تنظيم معدل الضغط ويحمي من ارتفاعه المفاجئ. يساعد على زيادة نسبة الهيموجلوبين بالجسم والحماية من الأنيميا.
جمعية النحالين بحضرموت
متجر جملة لعسل الحضرمي

عسل السمرة الحضرمي

 أنه مادة غذائية عالية القيمة يستخدم غذاءٍ للأطفال والكبار على السواء فهو لا يمكث في المعدة طويلاً إذ أنه سريع الهضم كما يمتص بسرعة داخل الجهاز اللمفاوي ليصل إلى الدم. وله دور في على تقوية القلب ويحمي من النزلات البرد. وأيضا دور فعَّال في تنظيم ضغط الدم وزيادة نسبة الهيموجلوبين في الدم.
جمعية النحالين بحضرموت
متجر جملة لعسل الحضرمي

عسل المراعي الحضرمي

 تعزز من قوة المناعة لدى الانسان بالإضافة الى احتوائه على مضادات الاكسدة التي تقاوم الامراض الناتجة عن الفيروسات والبكتيريا . وأيضا من فوائد عسل المراعي الحضرمي يمتلك فوائد غذائية ممتازة خصوصا لمن يعانون من النحافة أو من أمراض حيث يقوم بالتعزيز من وظائف الجهاز الهضمي.
جمعية النحالين بحضرموت
متجر جملة لعسل الحضرمي

Honey

تصدير العسل الحضرمي واليمني

يتم تصدير العسل الحضرمي بسعر الجملة وبجودة عالية ونقوم فحصه والختم الجالون

يتم التصدير الى هذه الدول

السعودية والامارات والكويت وقطر والكويت والسودان والأردن ومصر …

وقريبا يتم تصدير الى بقية دول الأوروبية

تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السعودية
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السعودية
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى مصر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى مصر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الامارات العربية المتحدة
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الامارات العربية المتحدة
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى قطر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى قطر
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الكويت
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى الكويت
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السودان
تصدير عسل الحضرمي بالجملة الى السودان

متجر وجملة العسل الحضرمي الدوعني

لدينا عدد من أنواع العسل بوادي حضرموت, ويتمز العسل الحضرمي انه من أجود أنواع العسل في العالم, ونحن هنا نقدم لكم افضل انواع العسل في وداي حضرموت من مجموعة نحالين وهم ذا ثقة وأمانة فضلا عن الخبرة وجودة الفرز بأعلى معيار الصحة وأمان الغذائي.

أنواع العسل الحضرمي

نعمل على تصدير منتجاتنا في جميع الدول الخليج او العربية بأسعار جملة متناول للجميع وأيضا سرعة الشحن


أسعار العسل الحضرمي

سعر جملة عسل السدر الحضرمي

توجد أنواع من جودة العسل من 1 الى 3

 عسل السدر الحضرمي يعتبر العسل الحضرمي الدوعني من أجود واغلى أنواع العسل ويتميز هذا النوع بجوة عالية وفوائد عديدة بالإضافة الى تميز الطعم والقوام وهذا العسل مجرب ومضمون ومن فوائده انه مفيد للصدر والباطنية والمشاكل التناسلية ورفع مستوى المناعة.
 المزيد من المعلومات

فوائد العسل السدر الحضرمي:

– يعزز من كفاءة جهاز المناعة
– يعالج آلام المعدة ويقضي على الإمساك
– يقوّي الجهاز العصبي، وينشط الجسم بدنياً وذهنيا
– ينشط من عمل الغدد
– يتميز عسل السدر اليمني برائحته القوية والذكية على عكس الأنواع الأخرى من العسل
– يتميز بطعم حلو لذيذ وغير لاذع

ينصح استخدام عسل السدر للوقاية من :

  • الأمراض السرطانية.
  • علاج جيد لفيروس سي وامراض الكبد.
  • العناية بالجلد والبشرة والشعر.
  •   علاج لأمراض العقم والإنجاب.
  •   تنظيف الكلى وتنقية الجسم.
  •   تخفيف آلام العظام.
  • أمراض القلب والأوعية الدموية.

2500 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

هدية جالون 7 كيلو من عسل الحضرمي المراعي او السمرة

2000 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة .
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

1800 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

1500 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

لدينا عروض حصرية وخصم خاص لمتاجر الإلكترونية.

739991101

سعر جملة عسل السمرة الحضرمية

توجد أنواع من جودة العسل من 1 الى 3

 عسل السمرة الحضرمية يعتبر من العسل الحضرمي الدوعني من أجود واغلى أنواع العسل ويتميز هذا النوع بجوة عالية وفوائد عديدة بالإضافة الى تميز الطعم والقوام وهذا العسل مجرب ومضمون ومن فوائده انه ويستخدم للعلاج نزلات البرد ومفيد أيضا للأطفال وكبار السن

 المزيد من المعلومات

فوائد العسل السمرة الحضرمي:

– يُعد مصدرًا غنيًّا بمضادات الأكسدة
– يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا
– يقوّي الجهاز العصبي، وينشط الجسم بدنياً وذهنيا
– يساعد في التئام الجروح
– يتميز عسل السدر اليمني برائحته القوية والذكية على عكس الأنواع الأخرى من العسل
– يتميز بطعم حلو لذيذ وغير لاذع

700 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة .
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

550 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

400 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

لدينا عروض حصرية وخصم خاص لمتاجر الإلكترونية.

739991101

سعر جملة عسل المراعي الحضرمي

توجد أنواع من جودة العسل من 1 الى 3

 عسل المراعي الحضرمي يعتبر من العسل الحضرمي الدوعني من أجود وأقضل أنواع العسل ويتميز هذا النوع بجوة عالية وفوائد عديدة بالإضافة الى تميز الطعم والقوام وهذا العسل مجرب ومضمون ومن فوائده انه ويستخدم للعلاج نزلات البرد ومفيد أيضا للأطفال وكبار السن

 المزيد من المعلومات

فوائد العسل المراعي الحضرمي:

– تعزز من قوة المناعة بالإضافة الى احتوائه على مضادات الأكسدة
– امتلاكه فوائد غذائية ممتازة خصوصا لمن يعانون من النحافة.
– يقوّي الجهاز العصبي، وينشط الجسم بدنياً وذهنيا.
– معالجة أمراض فقر الدم ومفيد جدا لتغذية الأطفال.
– شفي من مختلف أنواع الامراض الصدرية ومراض الجهاز التنفسي.
– يتميز بطعم حلو لذيذ وغير لاذع

575 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة .
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

400 ريال سعودي /السعر

  • نقي (الطبيعي 100%).
  • يحتوي على مضادات الأكسدة
  • مفحوص
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

300 ريال سعودي /السعر

  • غير نقي.
  • يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • يوجد نسبة سكر
  • ضمان على جودة العسل
  • شحن من أسبوع الى 10 أيام
  • وزن العسل جالون – 7 كيلو

لدينا عروض حصرية وخصم خاص لمتاجر الإلكترونية.

739991101

تصدير العسل الحضرمي

يتم تصدير العسل الحضرمي في السعودية
(الرياض-مكة- المدينة-جدة-القصيم-أبها-خميس مشيط- الخبر-الدمام-ينبع-تبوك-)

يتم تصدير العسل الحضرمي في الكويت والامارات العربية المتحدة وقطر وسلطنة عمان والبحرين

يتم تصدير العسل الحضرمي الى مصر والأردن والسودان

وقريبا سوف يتم تصدير العسل الحضرمي الى الدول الأوروبية

شركة ومتجر عسل السدر الحضرمي والدوعني واليمني
شركة ومتجر عسل السدر الحضرمي والدوعني واليمني

اشترك في قائمة واتس لتلقي اخر عروض والتحديثات حول أسعار العسل الحضرمي!

كن متابعا أول بأول خطوة بخطوة حول أخبار العروض والخصومات وأسعار العسل الحضرمي واليمني يوميا.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *